النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

11408 فاطمة تبحث عن شريك الحياة

فاطمة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر 28 سنة من عائلة محترمة، ماكثة بالبيت، تبحث عن زوج يشاركها حياتها، شرط أن يكون طيب القلب، متدين، بسيط وشكله مقبول، في حين لم تحدد سنه وولايته.

11409 هل من زوجة صالحة لعادل؟

عادل من أم البواقي، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة،  صالحة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فما بين 22 و28 سنة، في حين يريدها من  ولاية أم البواقي.

11410 آمال تريده متدينا

أمال من الأغواط، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة  في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده متدينا ومن عائلة محترمة، مقبول الشكل، عامل مستقر وقادر على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته.

11411 ابن الأوراس يرغب قي الاستقرار

فهيم من ولاية  باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، دركي يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويحبذها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنها فما بين 29 و35 سنة.

11412 ابن مدينة الورود يبحث عن زوجة خلوقة

فيصل من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 31 سنة، عامل، يبحث عن فتاة جميلة ومتخلقة، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11413 هل من زوج مسؤول لبنت العاصمة؟

حسينة من العاصمة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن شاب قصد الزواج  على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون متدينا، متخلقا، عامل ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 27 و33 سنة، في حين يريدها من  العاصمة وضواحيها.

11414 خديجة تبحث عن فارس الأحلام

خديجة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 27 سنة، ربة بيت ممتازة، تبحث عن رجل جاد قصد الإرتباط  في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد ولديه نية حقيقية في الإستقرار، مقبول الشكل، ببشرة سمراء، عامل مستقر، أما  سنه فما بين 30 و47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11415 تريده ملتزما وخلوقا

كهينة من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة بالبيت، تبحث عن شاب ملتزم ويتمتع بأخلاق عالية، عامل مستقر ولديه سكن خاص أما سنه فما بين 34 و40 سنة، في حين تريده من العاصمة أو من الولايات المجاورة لها.

11416 بنت الوسط تريده من الغرب

حياة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا وعلى  قدر من الجد والمسؤولية، عامل، أما سنه فما بين 30 و37 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

11417 مطلقة تريد البدء من جديد

سامية من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 33سنة، مطلقة من دون أطفال، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون طيب القلب، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

11418 هل من شرطي أو دركي لأمينة؟

هي أمينة من البويرة، تبلغ من العمر 29 سنة، طالبة جامعية قسم آداب، جادة ترغب في التعرف على رجل جاد ومحترم وله نية حقيقية في الزواج والإستقرار وتأسيس أسرة، وفيما يخص مواصفاته فإنها تريده إما ضابط شرطة أو دركي أو من الجيش، أما سنه فتفضل ما بين 30 و35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها.

11419 ابن الشلف يبحث عن الحلال

الطيب من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 43 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة من أجل الزواج في الحلال، ويشترط أن تكون متخلقة ومتدينة، ولا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، ولا مانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، سنها أقل من 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

11420 أرملة تبحث عن أب لصغيرها

حكيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 36 سنة، أرملة ولديها طفل، بيضاء البشرة وجميلة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، يكون نعم الأب لابنها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج ولديه سكن خاص، أما سنها فما بين 40 و50 سنة، كما تحبذه من ولاية باتنة. 

11421 ابن العاصمة يريدها عاملة ولديها سكن خاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يتقن ثلاث لغات،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترطها عاملة ولديها سكن خاص، ويعدها من جهته بالحب والوفاء.

11422 هل من زوجة بهذه المواصفات لابن الشرق ؟

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، ذو مستوى جامعي، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون  جميلة، محترمة وعلى قدر من المسؤولية، كما يحبذها عاملة في مجال الطب أو التعليم العالي أو إطار دولة وتملك سكنا خاصا.

11423 ابن الأوراس يبحث عن حلاله

وليد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 25 سنة، مهندس دولة في الإلكترونيك،  وسيم وطويل القامة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، شقراء وطويلة القامة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 19 و23 سنة.

 11424 نور الدين يريدها سمراء جميلة

نور الدين من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 26 سنة، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، سمراء وجميلة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و25 سنة.

11425 مهندس يبحث عمن تقدر الحياة الزوجية

بلال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، مهندس وميسور الحال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، مثقفة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من إحدى ولايات الوسط.

11426 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

فتاة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون رجلا محترما وقادرا على مسؤولية الزواج، يكون عاملا مستقرا، بينما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فما بين 39 و57 سنة، في حين تريده من مختلف ولايات الوطن عدا الجنوب.

11427 ابن القبائل يريدها من الوسط

عبد الحفيظ من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، متدين وجاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 26 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

 11428 ريم يتحدث عن فارس الأحلام

ريم من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 25 سنة، جامعية، متدينة، متخلقة ومتزنة متوسطة الطول وممتلئة الجسم، جميلة، خفيفة الروح وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة