النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

13109اريد اتمام نصف الدين

شاب، يبلغ  من  العمر 25سنة، طالب جامعي، متدين و خلوق، من عائلة شريفة يبحث عن شريكة حياته لإكمال نصف الدين، و التي يريدها متدينة و خلوقة، جميلة ،و من  و تقبل أن تعيش مع أهله ويعدها بالهناء و العيش الكريم أما سنها فما بين 20و 25سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13110اسيا تبحث عن الحلال

آسيا من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38سنة، عزباء،  ماكثة بالبيت وربة بيت ممتازة بيضاء البشرة بعينين خضراويتن وعلى قدر من الخلق والجمال، تود الارتباط برجل تكمل معه حياتها،  يكون جادا و قله نية حقيقية في الاستقرار،له عمل مستقر عمره من 39 سنة الى57سنة لا يهم إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد .

13110بنت الجنوب تريده متدينا

فاطمة من ولاية وادي سوف، تبلغ من العمر18سنة، طويلة القامة،  تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جميل ومهذب، متدين، عامل مستقر، أما سنه فما بين 20 و25سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13111فاتح يريدها جامعية

 أنا فاتح من ولاية المسيلة، ابلغ من العمر 26سنة،أستاذ في الطور المتوسط و  حضر لماجستير  في الفيزياء، هاديء، احترم المرأة  واعد شريكة حياتي بان أوفر لها كل متطلبات  السعادة، شرط ان  تكون عل قدر من الجمال ، ذات شخصية قوية، جامعية او تدرس ماجيستير،  اما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من  ولايتي المسيلة او بسكرة.

13112مطلق يريد الاستقرار

 رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 43سنة، عامل مستقر، مطلق و لديه طفل في رعاية والدته، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن  امرأة باتم معنى الكلمة، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 28 و 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13113يريدها ذات جما ل و خلق

علي من ولاية وهران، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف،  يود التعرف على  فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون جميلة و متخلقة من عائلة محترمة جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و 39 سنة

في حين لم يحدد ولايتها. 

13114احلام تنتظر فارس الاحلام

أحلام من ولاية سطيف، عزباء  جامعية و متحصلة على شهادة الكفاءة المهنية في المحاماة،  جميلة، بيضاء البشرة،محجبة تود الارتباط بشاب  يكون مقبول الشكل يكون جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،  كما تريده جامعيا و عامل  لدى الدولة، أما سنه فمابين 28و35سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13115بنت العشرين تريده دركيا

أنا رحيمة  من ولاية  أم البواقي، تبلغ من العمر 20 سنة أريد التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  يكون  جادا  و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذ لو يكون زوج المستقبل دركيا، في حين تريده من الشرق الجزائري، أما سنه فمابين 25 و 30 سنة. 

13116معلمة  تريده من سلك الامن

 فتاة من ولاية تيبازة ، تبلغ من العمر 29سنة، معلمة متحجبة،  تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون متدينا و خلوق، كما تريده  عاملا في سلك الأمن،  الدرك أو الجيش،  أو في مجال التعليم، أما سنه فما بين 30 و 38سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة أو إحدى الولايات المجاورة.

13117ابحث عن  زوجة خلوقة؟

شاب يبلغ من العمر 25سنة، إطار في الدولة في مجال الإدارة، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،

متدينة وذات خلق رفيع، جميلة وجامعية جادة ولها نية حقيقية في الارتباط، صريحة وذات شخصية قوية ،  في حين يريدها من ولاية سطيف أو تبسة.

13118ابن العاصمة يريدها من سلك التعليم

 شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35سنة، عامل مستقر، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذا عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط .

13119طبيبة تبحث عن نصفها الآخر

صفية من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 47 سنة، طبيبة، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متدين، كما تحبذه إطار في الجيش أو الدولة،  أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تريده من العاصمة .

13120عبد القادر يريدها متجلببة

عبد القادر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر  28 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون  متدينة،  متجلببة، متفهمة وخلوقة، اما سنها فلا يتجاوز  22 سنة ، في حين لم يحددة ولايتها.

13121بنت العاصمة لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

امراة من العاصمة تبلغ من العمر 49سنة، عاملة ولديها سكن خاص، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و مسؤول، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل، اما سنه فما بين 48 و 58سنة، في حين تريده من العاصمة.

13122جامعية تبحث عن زوج مسؤول

اسماء من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 21سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون انسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على فتح بيت الزوجية، كما تحبذ لو يكون  دركيا، اما سنه فما بين 27 و 31 سنة، في حين لم تحدد ولايتها .

13123هل من زوج متفهم ؟

شابة من ولاية28 سنة، تبلغ من العمر 28 سنة، جميلة، بيضاء البشرة، محجبة حنونة،متخلقة ومثقفة، ربة بيت ممتازة وتقدر الحياة الزوجية،  ماكثة في البيت تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال شرط أن يكون مثقفا ويقدر المرأة والحياة الزوجية، ،  متفهما وحنونا، و أن يكون عاملا مستقرا،  أما سنه فما بين29 و40 سنة.

13124عادل يبحث عن زوجة متدينة

 عادل من ولية سطيف، يبلغ من العمر 32سنة،  عامل حر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة نية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون متدينة، محجبة، خلوقة و جميلة ، ويعدها بالوفاء والمسؤولية والاحترام حبذا لو تكون ذات مستوى دراسي لا باس به، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، من الولايات سطيف، برج بوعريريج، باتنة.

13125محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من  ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 47 سنة، تاجر،  يبحث عن  الشريكة  التي تقاسمه متاعب الحياة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة أما سنها فما بين  30 و 36 سنة،  في حين يريدها  من العاصمة، أو الغرب الجزائري.

13126عبد الرحمان من العاصمة

، يبلغ من العمر 40سنة، مهندس ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو أي مجال آخر، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13127همها الوحيد هو الحلال

لينا من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 29 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

13128مصطفى يريدها طبيبة او استاذة

مصطفى من ولاية البيض،  يبلغ من العمر 36سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق،  ويحبذها طبيبة أو أستاذة، أما سنها  فلا يتجاوز 30سنة،  في حين يريدها من الوسط او الغرب الجزائري.

13129مطلقة تريد البدء من جديد

سهام من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، مطلقة بدون اولاد،  عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و لديه سكن خاص،  اما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

13130بنت مدينة الورود تريده دركيا

أمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في سلك الدرك الوطني،   اما  سنه فما بين 25 و 36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13131رضوان يبحث عن زوجة متفهمة

رضوان من العاصمة،  يبلغ من العمر 25سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة،  اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13132كريم يريد تكوين اسرة

 كريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة ملؤها المودة و الرحمة،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13133ابن الوسط يريدها قبائلية

سليم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جميلة و متدينة، اما سنها فما بين 22 و 26سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو او بجاية .

13134مريم تريده من سلك الأمن

 مريم من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين،  كما تجبذ لو يكون عاملا في سلك الأمن،  أما سنه فما بين 26 و 40سنة، في حين تريده من ولاية الشلف و الولايات المجاورة لها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة