النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13135اعزب لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

عيسى،  يبلغ من العمر 36سنة، إطار في مؤسسة، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة بدون اولاد،  عاملة، اما سنها فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13136ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

كريم من الشرق الجزائري،يبلغ من العمر  35سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  على خلق و جمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13137بنت العاصمة تبحث عن زوج متفهم و صريح

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 21سنة، من عائلة محافظة، متوسطة الجمال، طالبة جامعية،طموحة، هادئة ومتفهمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون رجلا ذا صفات حميدة ،محترما،  من عائلة محافظة، مقبول الشكل،  عامل مستقر، يقدر المرأة ،  صريح و متفهم، أما سنه فلا يتجاوز 35سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

13138حسان يريده متخرجة من جامعة العلوم الشرعية

حسان من  ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر  31سنة،  موظف بسلك التعليم العالي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون أن تكون جميلة وذات أخلاق عالية، كما يحبذها جامعية من  تخصص الشريعة الإسلامية ، أما سنها فلا يتجاوز  24سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13139دنيا تريده من سلك الامن

دنيا من العاصمة، تبلغ من العمر  31 سنة، طويلة القامة، جملية، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون  طويل القامة ووسيم ، ذو أخلاق عالية، كما تحبذه  عاملا في سلك الجيش، اما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13140كمال يبحث عن الحلال

 كمال من تاجنانت، يبلغ من العمر 28سنة، عامل في مجال التجارة، بسيط و متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط ان تكون من عائلة محترمة حنونة،جميلة و ذات اخلاق عالية، اما سنها فلا يتجاوز  23  سنة، في حين يريدها مغتربة.

13141هل من زوج صالح و رزين؟

شابة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 37سنة، جميلة المظهر، معتدلة القامة، بيضاء البشرة،حنونة، إطار في مؤسسة اقتصادية، ربة بيت و إنسانة ذات خلق و دين، تبحث عن رجل يشاركها حياتها،  شرط أن يكون حسن المظهر و الخلق متدين و  يتسم بالرزانة، موظف يسعى لبناء أسرة مسلمة، أما سنه

فما بين 36 و 44 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13142فاروق يريدها عاملة

فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية خالصة في الاستقرار، كما يريدها عاملة  و لديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة إما سنها فلا يتجاوز 20و 35سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

13143عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله  نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فما بين 38 و 55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

13144رياض يريدها ماكثة في البيت

 رياض من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 28 و 30سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13145ملاك تنتظر فارس الأحلام

 ملاك من العاصمة، تبلغ من العمر 19سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال عامل مستقر و صادق، جاد سنه 24 و 37سنة،في حين تريده من ولاية تيزي وزو.

13146فاطمة تبحث عن الحلال

فاطمة من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 29سنة، معلمة مستخلفة، سمراء البشرة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،

عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 37سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13147ارملة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 30سنة، أرملة بدون أولاد، جميلة، متدينة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدين، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا أو حتى عقيم، عامل، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13148مطلق يريد البدء من جديد

شاب من مواليد سنة 1962، مطلق، ابيض البشرة، عامل مستقر و ميسور الحال، لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يمانع أن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 27 و 34سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13149من يعينني على طاعة الله و رسوله ؟

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من  العمر 29سنة، بيضاء البشرة، جميلة، ماكثة في البيت، حنونة و رومانسية، هادئة و رزينة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  و قادر على فتح بيت الزوجية، متدين و يعينها على طاعة الله و رسوله و ستكون نعم الزوجة الصالحة المطيعة، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13150مريم تبحث عن ابن الحلال

 مريم من العاصمة، تبلغ من العمر 40سنة، عاملة في سلك التعليم، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 40 و50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13151مطلقة تبحث عمن يسترها و ابنتها

 امراة من العاصمة، تبلغ من العمر 38سنة، مطلقة و لديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، يعيلها على متاعب الحياة و يسترها،  شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل،  اما سنه فما بين 38 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها .

13152بنت الوسط تبحث عن الاستقرار

ليندة من الوسط، تبلغ من العمر 28سنة، متدينة، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، اما سنه فما بين 28 و36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13153هل من زوج صالح لصوفيا ؟

صوفيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة، سمراء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 32 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13154خياطة تبحث عن شريك الحياة

شيماء من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25سنة، خياطة، سمراء البشرة، جميلة،  تبحث عن الشريك الذي يقاسمها حلو الحياة و مرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 25 و 37سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

13155نزيهة تريده متدينا

نزيهة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، متدين سلفي ، عامل مستقر، أما سنه فما بين 35 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13156ابن الغرب يريدها جامعية

كمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 32 و40سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

13157سارة تبحث عن زوج صالح

سارة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 25 و 30سنة، في حين تريده من بلاد القبائل أو العاصمة.

13158سفيان يريدها خياطة او مدرسة

سفيان من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30سنة، موظف ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم أو الخياطة، أما سنها فما بين 26 و 28 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

13159ابن الاوراس يريدها عاملة في سلك التعليم

كمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 46سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13160عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

 فتيحة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فغلا يتجاوز 55سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة