النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13161رابح يبحث عمن يسترها

رابح من العاصمة يبلغ من العمر 35سنة عامل مستقر و لديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، بيضاء البشرة وطويلة القامة  أما سنها فما بين 22 و30سنة في حين يريدها من العاصمة .

13162سامية تبحث عن زوج مسؤول

سامية من العاصمة، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،   عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 38 و 54سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها .

13163بنت بومرداس تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية بومرداس،  تبلغ من العمر 30سنة، عاملة مؤقتة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13164طبيبة تبحث عن الاستقرار في الحلال

شابة من الجزائر، تبلغ من العمر 38 سنة، طبيبة، محجبة ومتدينة،  تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدين ولديه شهادة عليا،  عامل مستقر،  كما تحبذ لو يكون لديه سكن خاص به، اما سنه فما بين 38 و 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13165محامية تريده حاملا لشهادات عليا

شابة من الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، محامية، متدينة،  تود الارتباط في الحلال برجل يكون من أسرة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الزواج ، كما تشترط ان يكون عاملا مستقر و حامل لشهادة عليا، لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13166ابن العاصمة يريدها مسلمة من بلاد أجنبية

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، خلوق، جامعي و عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون مسلمة من دولة أجنبية، جميلة ومثقفة، ماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة.

13167بنت الوسط تبحث عن شريك الحياة

شابة من الوسط،  تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة تود التعرف على  ابن الحلال الذي تقاسمه حلو الحياة و مرها شرط أن يكون إنسانا محترما، جاد و  له نية في الاستقرار عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه  فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من الوسط.

13168هل من زوج صالح لبنت العاصمة؟

حفيظة من العاصمة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة في متوسطة، عزباء، تبحث عن ابن الحلال الذي تستقر معه، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد  له نية في الاستقرار عامل مستقر، اما سنه فلا يتجاوز60سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13169صبرينة تريده من سلك التعليم او الدرك

صبرنية من ولاية بومرادس، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، جميلة و أنيقة، طيبة القلب و حنونة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في  الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار ، كما تحبذه من سلك التعلم او الدرك الوطني، أما سنه  فلا يتجاوز 38 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13170جمال يريدها عاملة

جمال من  ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر،  يبحث عن شريكة حياته  التي تعينه على متاعب الحياة، شرط ان تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ، كما يريدها عاملة، اما سنها فما بين 20 و29سنة،  في حين يريدها من ولاية برج بوعريريج، البويرة او بومرادس .

13171لينا تبحث عن الحلال

لينا من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على فتح بيت الزوجية، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، اما  سنه فما بين 35و  40 سنة،  في حين لم تحدد لينا ولاية زوج المستقبل.

13172لمن تقدس الحياة الزوجية

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقرا، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة محترمة، شرط ان تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 18 35 سنة، في حين يريدها من  العاصمة الغرب الجزائري.

13173سعيد يريدها متدينة

سعيد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 46 سنة، تاجر، مطلق يود التعرف علىامراة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من أسرة محترمة،  متدينة ومتخلقة ،جملية اما سنها فمابين 30و 42 سنة، في حين لم  يحدد ولايتها.

13174مطلقة تريد البدء من جديد

سامية من ولاية غليزان، تبلغ العمر 23 سنة، مطلقة بدون اولاد، مقبولة الشكل، تبحث عن  شريك الحياة الذي تبدا معه من جديد، شرط ان يكون متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار اما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13175عبد النور يريدها ربة بيت ممتازة

عبد النور من ولاية باتنة، يبلغ من العمر  24 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط على سنة الله و رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة و خلوقة، ربة بيت ممتازة، أما سنها فمابين 20 و21 سنة،  في حين يريدها من الشرق الجرائري.

13176متزوج يريدها زوجة ثانية

 محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 50سنة، صاحب مكتب أعمال، متزوج و لديه 3 اولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال تقبل أن تكون زوجة ثانية له، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة و ذات همة عالية، كما لا يمانع ان كانت مطلقة، اما سنها فما بين 30 و 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13177وردة تبحث عمن يقاسمها حياتها

 وردة من ولاية ام البواقي، تبلغ من العمر 42سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال ،تكوين أسرة شرط  ان تكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 42سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13178مطلقة تبحث عن الاستقرار

 هناء من  الوادي، تبلغ من العمر 32سنة، مطلقة بدون اولاد، حلاقة، محجبة ، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  متدين، عامل مستقر، و لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، اما سنه فلا ييتجاوز 49سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13179بنت مدينة الورود تبحث عن الحلال

لينا من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 40سنة، موظفة في قطاع التعليم، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  كما تحبذه عاملا و لديه سكن خاص، و لا تمانع ان كان مطلقا او أرمل، اما سنه فما بين 38 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

13180ابن الوسط يريدها طبيبة او استاذة

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 31سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة، اما سنها فما بين 26 و 28سنة، في حين يريدها من الوسط.

13181سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 40سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 26 و 32سنة، في حين يريدها من الوسط.

13182عمر يريده ذات خلق و جمال

 عمر من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يشترط أن تكون من جميلة وعلى قدر عال  من الاخلاق، اما سنها فما بين 21 و25سنة، في  حين يريدها من ولاية تيبازة.

13183همه الوحيد هو الحلال

حمدي من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر و لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة، اما سنها فلا يتجاوز 32سنة، في حين يريدها من الوسط.

13184سارة تريده يتيما  تعوضه الحرمان

سارة  من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 19سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه يتيما لتعوضه الحرمان بدفئها و حنانها، و تملا حياته بالحب و الحنان، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 20 و30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13185انيسة لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

 أنيسة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 40سنة، ماكثة في البيت، أود التعرف على رجل  بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا ، أما سنه فما بين 40 و 50سنة، في حين تريده من الوسط.

13186هل من زوج صالح لنبيلة ؟

 نبيلة من ولاية تيسمسيلت، تبلغ  من العمر   26سنة،  ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية  في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنه فما بين 26 و 37 سنة، في حين لم تحدد ولايته .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة