النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

تصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13187عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

فيروز من  ولاية الشلف، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  كما  لا تمانع ان كان مطلقا و ارملا ،  اما سنه فما بين 28 و 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13188زكريا يريدها جميلة وخلوقة

 أنا زكريا من ولاية باتنة، ابلغ من العمر 25 سنة، مقاول، ذو أخلاق عالية أود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وخلوقة،  أما سنها فمابين 18 و20سنة، في حين يفضل لو تكون من نفس ولايته و بالضبط من  دائرة بريكة.

13189بنت الشرق تبحث عن ابن الحلال

فتاة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة ،جميلة ومحجبة، جامعية و حاملة لشهادة الكفاءة المهنية للمحاماة تود الارتباط بشاب يكون نعم الزوج و الرفيق شرط أن يكون جامعيا جادا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  مقبول الشكل  الزواج موظف لدى الدولة، أما  سنه مابين 28و35سنة في حين تريده من الغرب أو الوسط الجزائري.

13190لمن تقر الحياة الزوجية

فارس من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25سنة، جامعي، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13191مطلق يريد البدء من جديد

سامي من الهضاب العليا، يبلغ من العمر 30سنة،  مطلق، جامعي و  عامل مستقر، لديه سكن خاص،  سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية ، جميلة و ذات مستوى تعليمي مقبول، كما لا يمانع إن كانت مطلقة او أرملة، كما لا يهمه ان كانت ماكثة في البيت او عاملة، أما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، برج بوعريريج، بجاية.

13192متدين يبحث عمن تعينه على دينه

شاب، متدين، مقاول، يبلغ من العمر 27سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة و متفهمة،  اما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13193مطلقة تبحث عن الاستقرار

فتاة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 26سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا عاملا مستقرا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما  لا  تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين  29 و 40 سنة،  في حين تريده من الوسط الجزائري.

13194غنية تريده خليجيا

غنية من ولاية تلمسان،  تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، وذات  أخلاق حسنة، تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة شرط أن يكون رجلا ذوا أخلاق حميدة، عاملا مستقرا و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين تفضل لو يكون خليجيا أو مغتربا.

13195هل من زوج صالح لبنت تلمسان

أنا فتاة من ولاية تلمسان، ابلغ من العمر 36سنة،  اعمل كحلاقة و أجيد عدة حرف أخرى، ابحث عن رجل لأكمل معه حياتي يكون  إنسانا محترما،  جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 50 سنة في حين تريده من ولاية تلمسان وضواحيها.   

13196أستاذ يريدها على قدر عال من الجمال و الأخلاق

عبد الكريم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة،  يبلغ من العمر30 سنة، أستاذ في التعليم المتوسط، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط أن تكون فاتنة الجمال و ذات أخلاق عالية،  متدينة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13197مراد يبحث عن زوج حنونة

مراد من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 44سنة، موظف، مطلق، يبحث  عن  فتاة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد،  شرط أن تكون متفهمة، حنونة و خلوقة أما سنها فما بين 30 و 39 سنة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13198سلفي يبحث عن زوجة متدينة

عبد الله من ولاية تيارت، يبلغ من العمر  30 سنة، سلفي، يبحث عن  شريكة الحياة التي تكون له نعم الزوجة المطيعة،  شرط أن تكون من أسرة محافظة، سلفية، عزباء،  ممتلئة الجسم ، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13199عصام يبحث عن زوجة ماكثة في البيت

عصام من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر  26 سنة، جامعي و عامل مستقر، أنيق و طموح، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة و متخلقة، ماكثة بالبيت وربة بيت ممتازة،  في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13200بنت الجنوب تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 35سنة، عاملة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، ملتزم بدينه، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و45سنة،في حين تريده من الجنوب.

13201هل من زوجة خلوقة لمحمد؟

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 27سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متوسطة القامة، بيضاء البشرة، خلوقة وذات مستوى لا باس به،  اما سنها فما بين 20 و24سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل.

13202سفيان يريدها عاملة

سفيان من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 32سنة، ممرض، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، ربية بيت ممتازة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة.

13203هل من زوجة جادة لرؤوف؟

رؤوف من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة وتلبس الجلباب، مثقفة  ومقبولة الشكل، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها .

13204ابن مدينة الورود يريدها جميلة

 عبد الحميد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ، اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من الوسط.

13205امين يريده اتمام نصف الدين

امين من العاصمة، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة،  اما سنها فما بين 29 و 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13206نور الدين يريدها طبيبة او محامية

نور الدين من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 31سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك الطب او القضاء، اما سنها فما بين 24 و30سنة، في حين يريدها من ولاية سطبف،بجاية او تيزي وزو.

13207كريم يريدها شرقية

 كريم من ولاية عنابة ، يبلغ من العمر 32سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،اما سنها فما بين 25 و 30سنة، في حين يريدها من  الشرق الجزائري.

13208هل من زوج صالح لاسماء ؟

 أسماء من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 28سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عامل في سلك الدرك  الوطني، اما سنها فما بين 28 و 30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13209همه الوحيد هو الحلال

سمير من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 33سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة ولا يمانع ان كانت مطلقة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13210عبد يريدها عاملة في سلك التعليم او الصحة

عبد الله من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم او الصحة، اما سنها فما بين 26 و 42سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13211رضا يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

رضا من العاصمة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13212بنت الشرق تريده متدينا

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 30سنة، محجبة، متدينة، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من من عائلة محترمة، جاد ولنه نية حقيقية في الاستقرار، متدين، عامل مستقر، اما سنه فما بين 30 و 43سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13213من يقبل بستر يتيمة ؟

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 36سنة،  يتيمة الوالدين، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ، في حين لم تحدد سنه وولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة