النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13214ابن العاصمة يريد تكوين اسرة

مهدي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة  اساسها الحب و الاحترام،  شرط ان تكون من عائلة محترمة،  جملية و على اخلاق عالية، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  اما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة و بالضبط من عين طاية.

13215مريم تبحث عن شريك الحياة

مريم من  ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 34 سنة،  ماكثة في البيت، تبحث  عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف الدين، شرط ان يكون  انسانا  ملتزما و متدينا،  اما سنه فمابين 34  و 49 سنة،  في حين تريده من بومرداس،  البليدة أو جيجل .

13216رضا يريدها من سلك التعليم

رضا من ولاية المدية،  يبلغ من يبلغ من العمر 31 سنة، إطار  في الدولة، يود التعرف على  فتاة بنية الارتباط في الحلال و الاستقرار على سنة الله و رسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فمابين 34 و 49 سنة في حين يريدها من الوسط الجزائري.  

13217امين  يريد الاستقرار في الحلال

أمين من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فمابين 18 25 سنة،  في حين يريدها من ولاية البليدة أو البويرة.

13218ابن الوسط يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية ،  أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في  حين يريدها من ولاية البليدة، المدية أو البويرة.

13219جميلة الوسط تريده مغتربا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، جملية الشكل، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنه فلا يتجاوز 54 سنة ، في حين وتريده من العاصمة  أو مغتربا.

13220بنت مدينة الورود تريده مسؤولا

أسماء من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، عاملة، مطلقة عاقر،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط وله نية حقيقية في الاستقرار وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة متفهما و مسؤولا، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية،  أما سنه فمابين 38و  45  سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13221هل من زوجة صالحة لسمير؟

سمير من ولاية تيسمسيلت،  يبلغ من العمر27 سنة،  عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون عائلة محترمة وقادرة على  تحمل مسؤولية أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة،  في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13222مغترب يريدها من بلده

رجل من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 50 سنة، مقيم بفرنسا،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة ملؤها المودة و الرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جزائرية  و لها نية حقيقية في الارتباط، مثقفة و ذات اصول طيبة، واعية و  قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها يكون فمابين 30  و 55 ، في حين يريدها من ولاية  تلمسان او وهران.

13223عمار يريدها من الشرق

عمار من ولاية خنشلة،  يبلغ من العمر 26 سنة،  موظف و  لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ،شرط ان تكون من عائلة محترمة   جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  اما سنها فلا يتجاوز  27 سنة، في حين يريدها من ولاية الشرق الجزائري،  خاصة  ولايتي باتنة أو خنشلة.

13224شمس الدين يريده جامعية

شمس الدين من  ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جامعية و متدينة، جادة وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، تقبل تعيش مع عائلته،  أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من قسنطينة أو  سكيكدة.

13225عشرينية تريده اربعينيا

أمينة من ولاية البويرة، تبلع من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط  في الحلال  و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، عامل مستقر و قادر على فتح بيت الزوجية، اما  سنه فلا يتجاوز 40سنة ، في حين تريده لم تحدد ولايته.

13226بنت الاوراس تبحث عن شريكة الحياة

مريم من  ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  شرط أن يكون  جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنه فلا يتجاوز 48 سنة  في حين لم تحدد ولايته.

13227نورة لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

نورة من الشرق الجزائري،  تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون جادا و  له نية حقيقية في الاستقرار ، من عائلة محترمة، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو  أرملا، اما سنه فلا يتجاوز48 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13228مطلقة تريد البدء من جديد

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على رجل بنية الاستقرار و البدء من جديد، شرط أن يكون جادا و  له نية حقيقية في الاستقرار ،  عامل مستقر ،  أما سنه  فلا يتجاوز  50 سنة ، في حين لم تحدد ولايته. 

13229جمال يريدها عاملة

جمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة و لها نية في الاستقرار ،عاملة، اما سنها  فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يحبذها من العاصمة .

13230عاصمي يريدها من نفس ولايته

مولود من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط

في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من  عائلة محترمة، جادة وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و 35سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13231مهندس يريدها من سلك التعليم

عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس،  يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل،  وتكون  عاملة في سلك التعليم او الطب، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

13232ابن الجلفة يريدها عاصمية

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ،  كما يريدها عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فلا يتجاوز  24 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

13233هل من زوجة متدينة لعز الدين؟

عز الدين من العاصمة،  يبلغ من العمر 36 سنة،  يود التعرف علي شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله،  شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ، متدينة وخلوقة ربة بيت ممتازة،  اما سنها فما بين 20 30 سنة ، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

13234مصطفي يبحث عن بنت الحلال

مصطفى من العاصمة،  يبلغ من العمر 31 سنة ، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ، شرط ان تكون من عائلة محترمة ، جادة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فلا يتجاوز  30 سنة،  في حين يريدها من العاصمة

13235سليم يبحث عن زوجة عاملة

سليم من ولاية بسكرة،  يبلغ من العمر 28 سنة،  موظف يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون  من عائلة  محترمة ، عاملة ،  اما سنها فما بين

28 و 35 سنة ،  في حين  لم يحدد ولايتها.

13236مطلق يبحث عن الاستقرار

عبد الواحد من العاصمة، يبلغ من العمر  52سنة  ، عامل ، مطلق و لديه اولاد برعاية والدتهم،  يود التعرف على امراة بنية الارتباط في الحلال،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ، كما يريدها عاملة و لديها سكن خاص، اما  سنها فلا يتجاوز 48سنة، في حين يريدها  من العاصمة،  بومرداس او  البليدة .

13237لمياء تبحث عن ابن الحلال

لمياء من ولاية  الشلف، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت ، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و عامل مستقر ، و لا تمانع ان كان  كان مطلقا أو أرمل  ولديه أولاد، اما  سنه  فما بين  42 و 30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13238جاهز للارتباط فورا

موهوب من الجنوب، مقيم بالعاصمة،يبلغ من العمر 44سنة، إطار في الدولة،  مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة زو لها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة،  أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها  من ولاية بجاية او العاصمة .


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة