النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

ملاحظة:

نوجه عناية قرائنا الكرام و الراغبين في الحصول على أرقام هواتف المعلنين و المعلنات على صفحة ادم وحواء، مراعاة تزويد القائمين على الاتصالات بالرقم التسلسلي المرفق بالإعلان  مع تحديد تاريخ صدوره.

 مثال: 13166 صدر بتاريخ 05/04/2010.

 

13239مطلقة تريد البدء من جديد

صبرينة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، يكون انسانان محترما، جادا و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملى و لديه اولالد،  اما سنه فما بين  35 و 45سنة، في حين تريده من ولاية برج بوعريريج.

13240دركي يريدها من سلك التعليم

بشير من ولاية سيدي بلعباس،  يبلغ من العمر 29 سنة،  عامل في سلك الدرك،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار ،  كما يحبذها  جامعية او  عاملة في سلك التعليم، اما سنها يكون فما بين 21 و 28 سنة، في حين يريدها من ولاية سيدي بلعباس.

13241من يكون نعم الزوج و الرفيق ؟

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13242حكيم يبحث عن شريكة الحياة

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة  بنية الاستقرار في الحلال ، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنها فلا يتجاوز  28 سنة،  في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13243مدرسة قران تريده متدينا

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، مدرسة قرآن، تود التعرف على  شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة مسلمة، شرط ان يكون إنسانا  متدينا و ذو خلق اصيل، جاد و له نية حقيقية  في الارتباط،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية بيت الزوجية، أما سنه فما  بين33  و 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13244حسن يريد تكوين أسرة

حسن من ولاية المدية، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها المودة و الرحمة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزوج أما سنها فما بين  18 و 21 سنة، في حين يريدها من ولاية المدية أو البليدة.

13245هل من زوجة صالحة لرضوان؟

رضوان من ولاية البليدة ، عامل مستقر،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و إتمام نصف الدين، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها   فما بين 17 و  23سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة المدية أو البويرة.

13246اريدها سمراء جميلة

فؤاد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 26 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة،  سمراء البشرة، متوسطة القامة، جادة و  لها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج ، أما سنها فمابين17 و 24 سنة، في حين يريدها  من ولاية البليدة ،البويرة او المدية.

13247كمال يريدها ذات خلق و جمال

كمال من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جملية و طويلة القامة ، اما سنها فمابين 24 و 30 سنة، في حين يريدها من الجزائر العاصمة.

13248لمن تبحث عن الاستقرار

حمزة من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، ميسور الحال، عامل مستقر و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون مثقفة، متدينة ، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ، واعية بمسؤولية الزواج، اما سنها لا يتجاوز 25 سنة، في حين  يريدها من العاصمة و ضواحيها.

13249ابن العاصمة يريدها متدينة

إسماعيل من العاصمة، يبلغ من العمر 46 سنة عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة،متدينة محجبة، اما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من أي ولاية كانت.

13250نصر الدين من العاصمة

، يبلغ من العمر35 سنة، عامل يود التعرف علىفتاة قصد الارتباط على سنة الله و رسوله،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار  و اعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 30سنة،في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13251حكيم يبحث عن زوجة متفهمة

حيكم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج كما يشترط ان تكون عاملة في السلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر، تيزي وزو أو البويرة.

13252لمن يقدر الحياة الزوجية

شابة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 33 سنة، مطلقة، جميلة وشقراء  البشرة، متدينة  وملتزمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط ان يكون انسانا ملتزما بدينه، يحترم المرأة و يقدرها،  عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من عين الدفلى او الولايات المجاورة لها.

13253أريدها عاملة وصاحبة سكن

بن داود من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و إتمام نصف الدين، شرط ان تكون عائلة محترمة، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ، كما يشترط ان تكون  عاملة في سلك التعليم و لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز  38 سنة، في حين يريدها من العاصمة .

13254دركي يبحث عن بنت الحلال

 عز الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 31سنة، إطار في الدرك الوطني،  عامل مستقر و لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،

13255بنت العشرين تريد الاستقرار في الحلال

 آية من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في  الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكونا إنسانا محترما،  حنونا و طيب القلب،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين  25 و33 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13256عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

سناء من العاصمة، تبلغ من العمر 32سنة،  يتيمة الأب، بيضاء البشرة، طيبة القلب و حنونة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 32 و 47سنة ، في حين لم تحدد ولايته. 

13257ملتحي يريدها متجلببة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل حر، ملتحي، يود  التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون إنسانة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، متدينة و ترتدي الحجاب الشرعي، أما سنها فما بين 20 و 27سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13258زكريا يريدها جميلة وخلوقة

 أنا زكريا من ولاية باتنة، ابلغ من العمر 25 سنة، مقاول، ذو أخلاق عالية أود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وخلوقة،  أما سنها فمابين 18 و20سنة، في حين يفضل لو تكون من نفس ولايته و بالضبط من  دائرة بريكة.

13259لمن تقدر الحياة الزوجية

فارس من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25سنة، جامعي، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13260مطلق يريد البدء من جديد

سامي من الهضاب العليا، يبلغ من العمر 30سنة،  مطلق، جامعي و  عامل مستقر، لديه سكن خاص،  سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية ، جميلة و ذات مستوى تعليمي مقبول، كما لا يمانع إن كانت مطلقة او أرملة، كما لا يهمه ان كانت ماكثة في البيت او عاملة، أما سنها فما بين 22 و28سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، برج بوعريريج، بجاية.

13261متدين يبحث عمن تعينه على دينه

شاب، متدين، مقاول، يبلغ من العمر 27سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة و متفهمة،  اما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13262غنية تريده خليجيا

غنية من ولاية تلمسان،  تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، وذات  أخلاق حسنة، تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة شرط أن

 يكون رجلا ذوا أخلاق حميدة، عاملا مستقرا و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين تفضل لو يكون خليجيا أو مغتربا.

13267أستاذ يريدها على قدر عال من الجمال و الأخلاق

عبد الكريم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 31 سنة،  يبلغ من العمر30 سنة، أستاذ في التعليم المتوسط، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط أن تكون فاتنة الجمال و ذات أخلاق عالية،  متدينة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13268بنت الجنوب تبحث عن زوج مسؤول

شابة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 35سنة، عاملة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، ملتزم بدينه، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 34 و45سنة،في حين تريده من الجنوب


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة