النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13269جامعية تبحث عن زوج متفهم ومسؤول     

سميرة من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 32سنة،جامعية، عاملة  في مجال  الصحة، جميلة و هادئة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين اسرة، شرط ان يكون من عائلة  محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، حنون وطيب القلب، كما تحبذ لو يكون جامعيا او إطارا في الدولة، او عاملا حرا ولديه سكن  خاص أما سنه فما بين 34 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13270هل من زوجة بهذه المواصفات؟

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 32سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يهمه ان كانت عاملة او ماكثة في البيت، اما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13271ناصر يريدها ذات خلق و جمال

ناصر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29سنة،  عامل يومي ، ملتزم بدينه، بشوش، متواضع،مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون خلوق و على قدر كاف من الجمال و الأنوثة،  محجبة ومن عائلة محافظة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، كما يشترط ان تكون عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يريدها من ولاية ورقلة او واد سوف.

13272ابن الغرب يريدها متدينة

هواري من ولاية غليزان، يبلغ من العمر  32سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش و مره، تكون حسنة الوجه، متدينة، كما يحبذ لو  تكون عاملة في مجال التعليم، في حين يريدها من ولايات الوسط او الغرب الجزائري.

13273سمير يريدها عاملة

أنا سمير من ولاية البويرة، ابلغ من العمر 25سنة، عامل بالجيش، أسمر البشرة أنيق المظهر، أبحث عن شريكة الحياة و التي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة المظهر كما حبذ لو تكون زوجة المستقبل  عاملة، أما سنها  فما بين و20 و 25سنة، في حين أريدها من الولايات التالية:  البويرة، الجزائر، البليدة او عنابة.  

 13274مطلق يريد البدء من جديد

رجل من ولاية تبسة، يبلغ من العمر  42سنة،  مطلق بدون أولاد،  يبحث عن امرأة  قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،   كما لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة  بدون اولاد، فلمن يهمه الأمر فما عليها سوى  الاتصال بالجريدة   للحصول على رقم هاتفه الخاص .

13275ابن الجنوب يريدها جامعية ماكثة في البيت

مصطفى من تيميمون، يبلغ من العمر27  سنة، أسمر البشرة، جامعي، متواضع، متدين بسيط و متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جامعية ماكثة في البيت،  متدينة ،  متواضعة متفهمة و على قدر كاف من الجمال، أما سنها فما بين 20 و 27سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13276عمر يبحث عن زوجة بسيطة

عمر من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 50سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في  الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بسيطة ومتواضعة،  في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13277أريد تكوين أسرة

 نواري من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32سنة، اسمر البشرة ، متوسط القامة،   موظف ،  يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج  على سنة الله و رسوله  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20و 30 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13278لمن تبحث عن الاستقرار

أيمن يبلغ من العمر  35سنة، مثقف، عامل في مجال التجارة و لديه سكن خاص، خلوق و طموح،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة، جميلة و ربة بيت ممتازة، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج اما سنها فما بين  27و 32 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13279صالح يبحث عن شريكة الحياة

 انا صالح  من ولاية سكيكدة، ابلغ من العمر 31سنة، ، عامل مستقر، طويل القامة أود التعرف على فتاة  بنية الارتباط في الحلال  وتكوين اسرة اساسها الحب و التفاهم، شرط ان تكون مكن عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  خلوقة و جميلة المظهر، اما سنها فما بين 18 و26 سنة،  في حين أريدها من  ولاية سكيكدة ، جيجل، أو ميلة. 

13280كريم يريدها من سلك التعليم او الصحة

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 32سنة، أعزب، جامعي، عامل مستقر، متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون محجبة، جميلة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم أو الصحة، في حين يريدها من العاصمة.

13281ابن العاصمة يبحث عن الاستقرار

شهاب من العاصمة، يبلغ من العمر 38سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و 40سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر، بومرداس او تيبازة.

 13282نوفل يريدها من نفس ولايته

نوفل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 29سنة، موظف، مقبول الشكل،  يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  شرط ان تكون من عائلة محترمة،  خلوقة و على قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة.

13283اعزب لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

عيسى،  يبلغ من العمر 36سنة، إطار في مؤسسة، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة بدون اولاد،  عاملة، اما سنها فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13284ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

كريم من الشرق الجزائري،يبلغ من العمر  35سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  على خلق و جمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13285حسان يريدها متخرجة من جامعة العلوم الشرعية

حسان من  ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 31سنة،  موظف بسلك التعليم العالي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون أن تكون جميلة وذات أخلاق عالية، كما يحبذها جامعية من  تخصص الشريعة الإسلامية ، أما سنها فلا يتجاوز  24سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13286كمال يبحث عن الحلال

 كمال من تاجنانت، يبلغ من العمر 28سنة، عامل في مجال التجارة، بسيط و متفهم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال شرط ان تكون من عائلة محترمة حنونة،جميلة و ذات اخلاق عالية، اما سنها فلا يتجاوز  23  سنة، في حين يريدها مغتربة.

13287هل من زوج صالح و رزين؟

شابة من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 37سنة، جميلة المظهر، معتدلة القامة، بيضاء البشرة،حنونة، إطار في مؤسسة اقتصادية، ربة بيت و إنسانة ذات خلق و دين، تبحث عن رجل يشاركها حياتها،  شرط أن يكون حسن المظهر و الخلق متدين و  يتسم بالرزانة، موظف يسعى لبناء أسرة مسلمة، أما سنه

فما بين 36 و 44 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13288فاروق يريدها عاملة

فاروق من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، وسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية خالصة في الاستقرار، كما يريدها عاملة و لديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة إما سنها فلا يتجاوز 20و 35سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

13289عزباء لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله  نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فما بين 38 و 55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

13290لمن تقدس الحياة الزوجية

جمال من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقرا، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة محترمة، شرط ان تكون متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 18 35 سنة، في حين يريدها من  العاصمة الغرب الجزائري.

13291مطلقة تريد البدء من جديد

سامية من ولاية غليزان، تبلغ العمر 23 سنة، مطلقة بدون اولاد، مقبولة الشكل، تبحث عن  شريك الحياة الذي تبدا معه من جديد، شرط ان يكون متدينا وله نية حقيقية في الاستقرار اما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13292عبد النور يريدها ربة بيت ممتازة

عبد النور من ولاية باتنة، يبلغ من العمر  24 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة قصد الارتباط على سنة الله و رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة و خلوقة، ربة بيت ممتازة، أما سنها فمابين 20 و21 سنة،  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13293سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 40سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، اما سنها فما بين 26 و 32سنة، في حين يريدها من الوسط.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة