النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13294هل من زوجة واعية لابن الجلفة

الطيب من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال  وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار  واعية و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل أما سنها فما بين 25 و  35 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13295من تقبل ان تكون لي زوجة ثانية ؟

طاهر من العاصمة،  يبلغ من العمر 50 سنة،  متزوج ولديه اربعة اولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط مرة ثانية بموافقة من زوجته الاولى، و يشترط ان تكون من عائلة محترمة، واعية و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتقبل لن تكون نعم الزوجة التي تؤمن بالتعدد، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل  كما يشترط ان تكون  عاقرا ل تنجب أولادا و لديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13296صادق يبحث عن بنت الحلال

صادق من ولاية سوق هراس، يبلغ من العمر 42 سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط تكون من عائلة محترمة،  جادة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فمابين 30 و 35 سنة،  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13297ابن الشلف يريدها من نفس ولايته

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ، كما يشترط ان تكون زوجة المستقبل عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فمابين  20 و 27 سنة،  في حين يريدها من الشلف وضواحيها .

13298هكذا يريدها امين

أمين من العاصمة،  يبلغ من العمر 30 سنة، عامل،  يود التعرف على فتاة قصد الزواج  على سنة الله و رسوله، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز  28 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو بومرادس.

13299ابن العاصمة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13301همه الوحيد هو الحلال

رجل من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13302أريد تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام

منور من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها  عاملة في سلك التعليم أما سنها فمابين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13303بنت الجلفة تبحث عن الحلال

فطيمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على ابن الحلال الذي تقاسمه حلو الحياة و مره، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا و لديه أولاد، أما سنه مابين 35 و40 سنة ، في حين تحبذه من إحدى ولايات الشمال الجزائري.

13304محمد لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وممتلئة الجسم،  و لا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة ، اما سنها فمابين 20 و45سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13305بنت القبائل تبحث عن زوج مسؤول

شابة من ولاية بجاية، من مواليد سنة1976، ماكثة في البيت،  تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  في حين لم تحدد سنه وولايته.

13306مطلقة تريد البدء من الجديد

سميرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية، متفهم  ويقدر المرأة،   أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية باتنة.

13307جامعية تبحث عن الاستقرار

شابة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 22 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون جادا و له نية حقيقية في الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك التعليم، الصحة أو الدرك الوطني،  أما سنه مابين 30 و40سنة،   في حين  تريده من مستغانم أو سيدي بلعباس.

13308ابن الوسط يبحث عن الاستقرار

محمد من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13309نور الدين يريدها عاملة ولديها سكن خاص

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 51 سنة،  عامل، يود التعرف علىامرأة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة قائمة على أسس الدين الإسلامي، تكون محترمة، جادة وولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذ لو تكون عاملة في أي مجال و لديها سكن خاص، أما سنها فمابين   30و  50 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13310من يكون نعم الزوج لوردة؟

وردة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت،  ربة ممتازة، طيبة و حنونة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و الاستقرار على سنة الله و رسوله، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13311عبد المؤمن يريدها من سلك التعليم

عبد المؤمن من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 36 سنة،  مقيم بتيبازة، عامل  و لديه سكن خاص يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، المودة و الرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، و يشترط ان تكون عاملة في سلك التعليم،  في حين يريدها  من الوسط او الشرق الجزائري.

13312نصر الدين يريدها طيبة القلب

نصر الدين من العاصمة، يبلغ من العمر33 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  و الاستقرار على سنة الله  و رسوله،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة وطيبة القلب وواعية بمسؤولية الأزواج، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها .

13313جاهز للارتباط فورا

موهوب من الجنوب، مقيم بالعاصمة،يبلغ من العمر 44سنة، إطار في الدولة،  مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة زو لها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة،  أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها  من ولاية بجاية او العاصمة .

13314مطلقة تريد البدء من جديد

صبرينة من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، يكون انسانان محترما، جادا و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملى و لديه اولالد،  اما سنه فما بين  35 و 45سنة، في حين تريده من ولاية برج بوعريريج.

13315دركي يريدها من سلك التعليم

بشير من ولاية سيدي بلعباس،  يبلغ من العمر 29 سنة،  عامل في سلك الدرك،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار ،  كما يحبذها  جامعية او  عاملة في سلك التعليم، اما سنها يكون فما بين 21 و 28 سنة، في حين يريدها من ولاية سيدي بلعباس.

13316من يكون نعم الزوج و الرفيق ؟

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13317حكيم يبحث عن شريكة الحياة

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة  بنية الاستقرار في الحلال ، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج،  اما سنها فلا يتجاوز  28 سنة،  في حين يريدها من العاصمة وضواحيها .

13318مدرسة قران تريده متدينا

شابة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، مدرسة قرآن، تود التعرف على  شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة مسلمة، شرط ان يكون إنسانا  متدينا و ذو خلق اصيل، جاد و له نية حقيقية  في الارتباط،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية بيت الزوجية، أما سنه فما  بين33  و 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة