النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13319لمن تبحث عن الاستقرار

نصر الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40سنة، عامل حر، لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط ان تكون ذات مستوى ثقافي لا باس به و ماكثة في البيت،  اما سنها فلا يتجاوز 30سنة،  حين يريدها البليدة، العاصمة او بومرداس.

13320جامعية تبحث عن شريك الحياة

أحلام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27سنة، جامعية، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها  الحب و الاحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 32سنة، في حين  تريده من ولاية  البليدة و ضواحيها. 

13321عشرينية تريده في الاربعين

زهرة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين تريده من ولاية الجلفة.

13322همه الوحيد هو الحلال

عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على يبحث عن شريكة الحياة التي يتم معها نصف دينه،  شرط ان تكون من عائلة محترمة ،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار واعية و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج ،  مقبولة الشكل، اما سنها فمابين 18 22 سنة، في حين يريدها من  الوسط الجزائري.

13323مطلق يريد البدء من جديد

محمد من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، تاجر، مطلق بدون أولاد، يريد الارتباط على سنة الله و رسوله بشابة تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية، تنسيه تجربته الأولى و تأخذ بيده من اجل البدء من جديد، قادرة على تكوين أسرة  أساسها الحب و الاحترام، كما يحبذ لو تكون زوجة المستقبل عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13324بنت مدينة الورود تبحث عن ابن الحلال

فتاة من ولاة  البليدة،  تبلغ من العمر 29 سنة،  ماكثة في البيت،  مطلقة عاقر، جامعية ، تود التعرف على  شاب قصد الارتباط في الحلال، يكون إنسانا محترما وله نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد،  أما سنه يكون فمابين 38 و  48 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها وضواحيها.

13325إطار في الجيش يريدها عاملة

عصام من ولاية باتنة،  يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فمابين و28 و 37سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13326متلجببة تبحث عن الاستقرار

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة متجلببة، عاملة في سلك التعليم،تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة وجادة وله نية في الاستقرار أما سنه  فمابين 30و36 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13327جميلة العاصمة تبحث عن زوج مسؤول

فتاة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، جملية الشكل، طويلة  القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة وجادا وقادر على مسؤولية أما سنه فمابين 30 و45 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

13328فطيمة لا تمامنع ان كان مطلقا او ارمل

فطيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، جميلة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وله نية حقيقية في الاستقرار، جادا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  لا يمانع إن كان مطلق أو أرمل أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13329سفيان يبحث عن بنت الحلال

سفيان من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة،  عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فمابين 22  و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13330رابح يريدها جامعية

رابح من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة،  جامعية، واعية و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها مابين 20 و 26 سنة في حين لم يحدد ولايته.

13331هل من زوجة جادة لابن الوسط؟

محمد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز  24 سنة، في حين يريدها من ولاية تيبازة ، البليدة أو العاصمة.

13332كريم يريدها بسيطة و متواضعة

كريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية  في الارتباط، بسيطة و متواضعة، عاملة في سلك الامن او التعليم، كما لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة بدون اولاد، اما سنها فما بين 25 و 35سنة،  في حين يريدها من الشرق الجزائري .

13333ابحث عمن تقاسمني حلو الحياة ومرها

 سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة و مره، شرط ان تكون متدينة، جميلة، اما سنها فلا يتجاوز 28سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري او وادي سوف.

13334عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله  نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فما بين 38 و 55سنة، في حين تريده من ولاية الشرق او الوسط الجزائري.

13335ابن العاصمة يريد تكوين اسرة

مهدي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة  اساسها الحب و الاحترام،  شرط ان تكون من عائلة محترمة،  جملية و على اخلاق عالية، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  اما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة و بالضبط من عين طاية.

13336رضا يريدها من سلك التعليم

رضا من ولاية المدية،  يبلغ من يبلغ من العمر 31 سنة، إطار  في الدولة، يود التعرف على  فتاة بنية الارتباط في الحلال و الاستقرار على سنة الله و رسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فمابين 34 و 49 سنة في حين يريدها من الوسط الجزائري.  

13337ابن الوسط يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية ،  أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في  حين يريدها من ولاية البليدة، المدية أو البويرة.

13338هل من زوجة صالحة لسمير؟

سمير من ولاية تيسمسيلت،  يبلغ من العمر27 سنة،  عامل في مؤسسة وطنية، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون عائلة محترمة وقادرة على  تحمل مسؤولية أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة،  في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13339شمس الدين يريده جامعية

شمس الدين من  ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جامعية و متدينة، جادة وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، تقبل تعيش مع عائلته،  أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من قسنطينة أو  سكيكدة.

13340نورة لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

نورة من الشرق الجزائري،  تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون جادا و  له نية حقيقية في الاستقرار ، من عائلة محترمة، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو  أرملا، اما سنه فلا يتجاوز48 سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13341ابن الجلفة يريدها عاصمية

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار ،  كما يريدها عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فلا يتجاوز  24 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

13342زكريا يريدها جميلة و خلوقة

 أنا زكريا من ولاية باتنة، ابلغ من العمر 25 سنة، مقاول، ذو أخلاق عالية أود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وخلوقة،  أما سنها فمابين 18 و20سنة، في حين يفضل لو تكون من نفس ولايته و بالضبط من  دائرة بريكة.

13343لمن تقدر الحياة الزوجية

فارس من ولاية برج بوعريريج، يبلغ من العمر 25سنة، جامعي، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد سنها وولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة