النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13344عرض خاص محمد يبحث عن زوجة متفهمة

 محمد من وسط الجزائر، يبلغ من العمر48 سنة، عامل مستقر،  يعاني من ضعف جنسي،  يبحث عن زوجة تتفهم وضعيته وتكون تعاني من نفس حالته أو من تبحث عن الستر، سنها لا ستجاوز 48 سنة، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص وميسورة الحال، حيث يعدها من جهتها بان يكون نعم الزوج لها.

13345بنت الغرب تبحث عن زوج صالح

أسمهان من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 32سنة،صادقة، متواضعة و خلوقة، من عائلة محافظة،يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال بشرط أن يكون جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل  مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، طيب القلب أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

13346رياض يريدها صيدلانية

 رياض من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، مسير تجاري، يود التعرف على شابة، بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون بيضاء البشرة، جميلة، عاملة أو لديها شهادة في مجال الصيدلة، أما سنها فما بين 20و28، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13347للجادات فقط .. لا يريد علاقات عابرة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31  سنة، بسيط و ملتزم، عامل مستقر،  يبحث عن عروس من أجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم،  تكون  متخلقة خجولة و  ذات جمال، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما  سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها  من الوسط الجزائري، فما على المهتمات  بالإعلان سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص.

13348متدينة تبحث عن زوج هادئ و رزين

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 36سنة، جامعية، طيبة القلب و حنونة،  مقبولة الشكل و متوسطة القامة، متدينة و ترتدي اللباس الشرعي، عاملة و مستعدة للمكوث في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة مع رجل ملتزم جاد طيب و قوي الشخصية، هادئ و رزين، مقبول الشكل، حبذا كما تحبذ لو يكون ملتح،  عامل مستقرمستقر، أما سنه فما  بين 36و42 سنة، في حين تريده  من العاصمة و ضواحيها فقط.

13349احمد يريدها عاملة و ذات سكن خاص

 احمد من الجزائر، يبلغ من العمر 47سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة و لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها العاصمة وما جاورها.

13350إطار في الجيش لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

هشام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بسيطة و متواضعة، جميلة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و 35سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو باتنة.

13351فريد يبحث عن زوجة متفهمة

فريد من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و متفهمة، واعية و مسؤولة، كما يريدها طويلة القامة و مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة .

13352ابن الوسط يريدها مثقفة

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 36 سنة،عامل في مؤسسة،  يبحث عن فتاة بنية الارتباط  في الحلال و تكون عائلة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة و بيضاء البشرة،  أما سنها فما 20 و28 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الغرب الجزائري.

13353ابن الجنوب يبحث عمن تسكنه بيتها

شاب من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 37سنة،  عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة و لديها سكن خاص، و لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة و لديها اولاد، اما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13354ابن الغرب لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

مصطفى من  الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 40سنة، مقاول و لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة،  و لا يمانع إن كانت  مطلقة او ارملة،  اما سنها فما بين 25 و 40سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13355ملتحي يبحث عمن تعينه على متعب الحياة ؟

 حسان  من العاصمة، يبلغ  من العمر 36سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما سنه فما بين 25 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13356فريدة تريده من الشرق الجزائري

فريدة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدين ولديه عامل مستقر، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري 

13357فاطمة تريد الاستقرار في الحلال

فاطمة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، جميلة من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار في الحلال شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر،  أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده  من سطيف أو جيجل . 

13358هل من زوجة واعية لابن الجلفة

الطيب من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 39 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال  وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار  واعية و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مقبولة الشكل أما سنها فما بين 25 و  35 سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13359من تقبل ان تكون لي زوجة ثانية ؟

طاهر من العاصمة،  يبلغ من العمر 50 سنة،  متزوج ولديه اربعة اولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط مرة ثانية بموافقة من زوجته الاولى، و يشترط ان تكون من عائلة محترمة، واعية و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتقبل لن تكون نعم الزوجة التي تؤمن بالتعدد، بيضاء البشرة، مقبولة الشكل  كما يشترط ان تكون  عاقرا ل تنجب أولادا و لديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13360صادق يبحث عن بنت الحلال

صادق من ولاية سوق هراس، يبلغ من العمر 42 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط تكون من عائلة محترمة،  جادة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، اما سنها فمابين 30 و 35 سنة،  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13361ابن الشلف يريدها من نفس ولايته

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فمابين  20 و 27 سنة،  في حين يريدها من الشلف وضواحيها.

13362همه الوحيد هو الحلال

رجل من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 54 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13363أريد تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام

منور من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها  عاملة في سلك التعليم أما سنها فمابين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13364بنت الجلفة تبحث عن الحلال

فطيمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على ابن الحلال الذي تقاسمه حلو الحياة و مره، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، حيث لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا و لديه أولاد، أما سنه مابين 35 و40 سنة ، في حين تحبذه من إحدى ولايات الشمال الجزائري.

13365محمد لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 42 سنة، يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال  و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طويلة القامة وممتلئة الجسم،  و لا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة ، اما سنها فمابين 20 و45سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13366جامعية تبحث عن الاستقرار

شابة من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 22 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون جادا و له نية حقيقية في الزواج، كما تحبذه عاملا في سلك التعليم، الصحة أو الدرك الوطني،  أما سنه مابين 30 و40سنة،   في حين  تريده من مستغانم أو سيدي بلعباس.

13367ابن الوسط يبحث عن الاستقرار

محمد من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادةولها نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة