النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

11714 هل من زوجة عاملة وجميلة

عادل من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر ومقيم مع الأهل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جادة، جميلة وعاملة، ولا يتعدى سنها 27 سنة، أما بخصوص الولاية فيريدها من الشرق الجزائري.

11715 هكذا يريدها عبد الهادي

عبد الهادي من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، محترم وصادق وله نية حقيقية في الإرتباط مع فتاة متواضعة، جادة ومن عائلة محترمة، شرط أن تكون موظفة ولها سكن خاص، وأن يكون سنها أقل من 30سنة، بينما لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

11716 محمد يريدها ماكثة في البيت

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، تاجر، محترم ومتفهم، يود التعرف على فتاة جادة ومن عائلة محترمة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون ماكثة بالبيت وسنها يتراوح ما بين 20 و25 سنة، بينما لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها.

11717 نبيلة تريده عاملا مستقرا

نبيلة من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة ومن عائلة محترمة، تود التعرف على رجل قصد الإرتباط والإستقرار، شرط أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما تريده أن يكون واعيا بمسؤولية الزواج وقادرا على تحمل أعباء الحياة، وأما بخصوص السن والولاية فلم تحدد.

11718 إلهام لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

إلهام من الجزائر العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة بالبيت، متحجبة وملتزمة بدينها، تبحث عن شاب متدين وملتزم قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده أن يكون على قدر عال من الأخلاق والمسؤولية، لا تمانع إن كان أرمل أو مطلقا أو حتى متزوجا، شرط أن يتراوح سنه ما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري، أو الوسط.

11719 رضا يبحث عن شريكة الحياة

هو رضا من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 35 سنة، تاجر، يبحث عن امرأة عاملة في سلك التعليم قصد الزواج والإستقرار، يكون سنها ما بين 35 و30 سنة، جميلة الشكل والمضمون، تكون بيضاء البشرة متوسطة القامة، ومتدينة، كما أنه يحبذها من العاصمة.

11720 من ستشارك بدر الدين حياته؟

الأخ بدر الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة متحجبة ومتدينة، تكون عاملة وسنها ما بين 25 و 28 سنة، كما أنه يفضلها من الجزائر أو من الولايات المجاورة لها.

11721 لمن تقدر الحياة الزوجية

عمر من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مسؤول في شركة سوناطراك، يرغب في الارتباط على سنة الله ورسوله مع امرأة ما بين 25 و35 سنة، تكون من عائلة محترمة ومحافظة، شرط أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته بعد الزواج، كما أنه يريدها وفية له حافظة لعرضه ساترة لسرّه، بينما لم يشترط الولاية التي تنتمي إليها المهم لديه هو التفاهم.

11722 العمل أهم شرط لدى بوعلام

الأخ بوعلام من ولاية غليزان، يبلغ من  العمر 37 سنة، عامل بسيط، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون امرأة عاملة، محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، وسنها ما بين 20 و40 سنة.

11723 كمال يريد زوجة عاملة

هو كمال من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 32 سنة، لديه عمل مستقر، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون من الشرق الجزائري، وسنها ما بين 25 و 32 سنة وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم.

11724 من تعيش معي في السراء والضراء؟

أنا سمير من الشرق الجزائري، أبلغ من العمر 30 سنة، إطار في الجيش، أبحث عن زوجة محترمة وملتزمة وقادرة على العيش معي في السراء والضراء، والتي أريدها من البويرة أو بلاد القبائل، سنها ما بين 23 و28 سنة وتكون عاملة.

11725 سهام تبحث عن فارس الأحلام

هي سهام من المدية، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، ترغب في التعرف على رجل جاد ومن عائلة محافظة، متفهم ومقدر للمرأة قصد الإرتباط على سنة الله ورسوله على أن يكون من الشرق الجزائري.

11726 ابن البويرة يريدها عاصمية

الأخ كمال من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 37 سنة، تاجر، يود التعرف على فتاة ناضجة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج قصد الإستقرار، تكون من العاصمة أو البويرة، في حين لا يهم إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت.

11727 الدين والحجاب شرطاه للإرتباط

حكيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة ملتزمة وجادة لها نية حقيقية في الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون متحجبة صادقة وفية ومتدينة، سنها أقل من 30 سنة وتكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها أو من الشرق الجزائري.

11728 كل ما يريده هو الإستقرار

الأخ عبد الباسط من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 28 سنة، يعمل في مجال التجارة، يود التعرف على امرأة محترمة قصد الزواج والاستقرار، تكون بسيطة المضمون والشكل وسنها ما بين 20 و29 سنة، كما أنه يفضلها من تلمسان أو من الولايات المجاورة لها.

11729 هكذا تريد صونيا زوجها

هي صونيا من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل جاد من الشرق الجزائري قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، يكون سنها ما بين 38 و45 سنة، شرط أن يكون لديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال وسكن خاص يجمعهما في الحلال، ويكون من عائلة محافظة.

11730 همه الوحيد هو الحلال

الأخ فيصل من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 25 سنة، أعزب، عامل في الجزائر، يسكن مع الأهل، يرغب في التعرف على زوجة يكون سنها ما بين 18 و20 سنة، ويفضلها من ولاية الجزائر وما جاورها، ولا يمانع إن كانت عاملة.

11731 تريد زوجا ميسور الحال

الأخت فاطمة من ضواحي الجزائر، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، غاية في الجمال والأنوثة، ترغب في التعرف على رجل جاد ولديه عمل مستقر وحبذا لو يكون له سكن خاص، على أن يكون من عائلة محافظة من الجزائر وضواحيها وسنه ما بين 25 و35 سنة.

11732 هل من مغترب لبنت العاصمة؟

أنا فتاة من العاصمة، أبلغ من العمر 33 سنة، سمراء وجميلة، ماكثة في البيت، ابحث عن رجل مغترب قصد الزواج والسفر معه إلى الخارج، شرط أن  يكون له عمل مستقر وسكن خاص في البلد الذي يقطن فيه ومستقرا ماديا، وسنه ما بين 33 و45 سنة، إن كان هناك رجل بهذه المواصفات ويرغب في الزواج والاستقرار ما عليه سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقمي الخاص.

11733 أريد زوجة غير عاملة

الأخ عبد الحميد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يقطن مع العائلة، يود التعرف على شابة من الوسط قصد الارتباط على سنة الله ورسوله والاستقرار في الحلال، والتي يريدها أن تكون حسنة الشكل والمضمون ومتفهمة وواعية، وسنها من 20 إلى 25 سنة، كما أنه يشترط أن تكون غير عاملة.

11734 سرين تود الإرتباط مع يتيم

الأخت سيرين من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب يتيم الوالدين تعوضه حنان والديه، وتفضل بنت العاصمة لو أن سنه لا يتجاوز الـ 35 سنة، في حين لم تحدد الولاية التي ينتمي إليها المهم أن يكون رجلا بمعنى الكلمة.

11735 بنت العاصمة تبحث عن الحلال

وسيلة من العاصمة، 21 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما ويملك سكنا خاصا، ويكون جادا في طلبه، وله رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، أما فيما يخص سنه فتفضل وسيلة لو أنه لا يتجاوز 40 سنة.

11736 كل ما تريده هو الحلال

لبنى من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جميلة المظهر حسنة الوجه، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائر.

11737 يريدها ما بين 19 و22 سنة

شاب من ولاية المدية يبلغ من العمر 23 سنة، عامل بالعاصمة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة وملتزمة، حسنة الوجه، جميلة المظهر، سنها ما بين 19 و22 سنة وتكون من العاصمة.

11738 أحلام تفضله من الوسط أو الشرق

أحلام من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25 سنة، سمراء البشرة، جميلة، ماكثة في البيت، تعمل في مجال الخياطة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو الحياة ومرها، شرط أن يكون رجلا محترما، جادا وقادرا على فتح بيت الزوجية، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و39 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة