النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13368ابن مدينة الورود يبحث عن الحلال

السيد سحنون، يبلغ من العمر 22 سنة، البليدة ، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها  عاملة في سلك التعليم أو طبيبة و 18 و 21 سنة، من الشرق الجزائري.

13370حكيم يبحث عن زوجة متفهمة

حكيم من ولاية  بومرداس، يبلغ من العمر 39سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون  من عائلة محترمة،  جميلة  و عاملة في أي مجال ، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 25 و 35 سنة،  في حين يريدها من  ولاية تيزي وزو، بجاية، البويرة، ورقلة او  الوادي.

13371ارملة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 30سنة، أرملة بدون أولاد، جميلة، متدينة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدين، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا أو حتى عقيم، عامل، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13372مطلق يريد البدء من جديد

شاب من مواليد سنة 1962، مطلق، ابيض البشرة، عامل مستقر و ميسور الحال، لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يمانع أن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 27 و 34سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13373مطلقة تبحث عمن يسترها و ابنتها

 امراة من العاصمة، تبلغ من العمر 38سنة، مطلقة و لديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، يعيلها على متاعب الحياة و يسترها،  شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل،  اما سنه فما بين 38 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها .

13374بنت الوسط تبحث عن الاستقرار

ليندة من الوسط، تبلغ من العمر 28سنة، متدينة، محجبة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر، اما سنه فما بين 28 و36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13375هل من زوج صالح لصوفيا ؟

صوفيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة، سمراء البشرة، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 32 و 40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13376خياطة تبحث عن شريك الحياة

شيماء من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25سنة، خياطة، سمراء البشرة، جميلة،  تبحث عن الشريك الذي يقاسمها حلو الحياة و مرها، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 25 و 37سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق الجزائري.

13377احمد يريد إتمام نصف  الدين

احمد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 38سنةن عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، سمراء البشرة، اما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13378بنت الاوراس لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

رشيدة من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال  وتكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا، اما سنه فما بين 36 و 45سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13379شوقي يريدها جامعية

شوقي من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جامعية، اما سنها فما بين 18 و 25سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة، او ولاية جيجل.

13380اريدها على خلق و جمال

 كمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة و على قدر عال من الأخلاق، اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة.

13381صالح يريدها طيبة القلب و حنونة

صالح من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، من عائلة محترمة، طيبة القلب و حنونة، أنيقة المظهر وجميلة الوجه، اما سنها فما بين 20 و 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13382عاصمية تريده من نغس ولايتها

 نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13383ابن الغرب يريدها بيضاء جميلة

جمال من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جميلة، بقوام رشيقة، بيضاء البشرة، اما سنها فما بين 25 و28سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت، البليدة و الجزائر.

13384من تسكنني بيتها ؟

شاب من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في سلك الامن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ضواحي الغرب الجزائري.

13385همه الوحيد هو الحلال

مراد من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 35سنة، عامل في مؤسسة،  لديه سكن خاص يود التعرف  على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار في الحلال ، اما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13386مطلقة تريده متدين

بدر من ولاية غليزان، تبلغ من العمر 22سنة، مطلقة ولديه طفل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار،  متدين ، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13387من تكون نعم الام لطفلي ؟

مراد من ولاية تلمسان ، يبلغ من العمر 38سنة، عامل مستقر، مطلق و لديه طفل واحد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة و مقبولة الشكل، كما لا يمانع ان كانت مطلقة، اما سنها فما بين 25 و35سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان او وهران.

13388بنت العاصمة تريد الاستقرار

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 24سنة، جامعية، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون انسانا محترما، جادا و قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقر كما تحبذ لو يكون لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و 38سنة، في حين تريده من العاصمة، بومرداس أو البليدة.

13389لمن يقدس الحياة الزوجية

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 30سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون متدينا، ملتزما و مقدرا للحياة الزوجية، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين تريده العاصمة، المدية أو البليدة.

13390مهندس يريدها من سلك التعليم

 عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 40سنة، مهندس ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو أي مجال آخر، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

13390مصطفى يريدها طبيبة او استاذة

مصطفى من ولاية البيض،  يبلغ من العمر 36سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق،  ويحبذها طبيبة أو أستاذة، أما سنها  فلا يتجاوز 30سنة،  في حين يريدها من الوسط او الغرب الجزائري.

13391رضوان يبحث عن زوجة متفهمة

رضوان من العاصمة،  يبلغ من العمر 25سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة،  اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13392كريم يريد تكوين اسرة

 كريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة ملؤها المودة و الرحمة،  شرط ان تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13393ابن الوسط يريدها قبائلية

سليم من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  جميلة و متدينة، اما سنها فما بين 22 و 26سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو او بجاية .

13394مريم تريده من سلك الأمن

 مريم من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 22سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  متدين،  كما تجبذ لو يكون عاملا في سلك الأمن،  أما سنه فما بين 26 و 40سنة، في حين تريده من ولاية الشلف و الولايات المجاورة لها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة