النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

اتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13395ابن الجنوب يريدها قبائلية

انا شاب من ولاية الوادي  ابلغ من  العمر 30 سنة،  لدي مستوى جامعي، عامل مستقر،  ابحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون  متدينة ومن عائلة محافظة جدا، كما أحبذ لو تكون من منطقة القبائل اما السن فليس هناك سن معين، الرجاء من الإخوة الأعزاء ومن كانت لديه بنت أو أخت بهذه المواصفات الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفي. 

13396سامية تبحث عمن يسترنها في الحلال و تكون له نعمه الزوجة

سامية من واد سوف،  تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقه بدون أولاد،  على قدر كبير من الجمال ، عاملة، تود التعرف على  شاب بنية الارتباط في الحلال  شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط ان يكون  إطارا في الجيش أو الدرك  كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا  او متزوج لتكون  له زوجه ثانيه، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13397مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

امرأة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33سنة، مطلقة و لديها طفل واحد، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين يريدها من العاصمة  او البليدة.

13398هشام يبحث عن زوجة متفهمة

هشام من ولاية سكيكدة ، يبلغ من العمر 27سنة،  لا يعمل حاليا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13399 لا امانع ان كانت عاقرا

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 45 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون  من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة او حتى عاقر، اما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

13400هل من زوجة صالحة لابن العاصمة؟

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 49 سنة، أعزب، عامل، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال  و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الزواج، متفهمة و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 40 45 سنة ، في حين يريدها من العاصمة.

13401همه الوحيد هو الحلال

ميلود من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 31  سنة، عامل،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون عائلة محترمة و متخلقة،  متفهمة و  قادرة على تحمل مسؤولية، أما سنها فمابين 22 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13402امين يريدها من سلك التعليم او الصحة

أمين من ولاية وهران،  يبلغ من العمر31 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم او الصحة، أما سنها فمابين 22 و30 سنة في لم يحدد ولايتها.

13403ابن الشلف يريدها عاصمية

كمال من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية  الارتباط على سنة الله و رسوله و الاستقرار في الحلال ، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جاد و قادرة على تحمل  مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و26 سنة في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

13404حسين يريد تكوين اسرة اساسها الحب و الاحترام

حسين من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة،  عامل في  سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال  و  تكوين اسرة  اساسها الحب و الاحترام، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص،  اما سنها لا يتجاوز  25 سنة ، فيحين يريدها من الشرق الجزائري.

13405احمد يريدها عاملة ولديها سكن خاص

احمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط إن تكون من عائلة محترمة، متفهمة و لها نية حقيقية في الاستقرار ، كما يحبذها عاملة  و لديها سكن خاص،  أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

13406بنت الجنوب تبحث عن الحلال

حليمة من الجنوب، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  كما لا تمانع إن كان  مطلقا أو أرملا أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13407متزوج يحث عن شريكة ثانية 

رجل من  ولاية البويرة، يبلغ من العمر 41 سنة، متزوج ولديه ثلاث أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة علي تحمل مسؤولية، تقبل ان تكون له زوجة ثانية، كما يشترط ان تكون عاملة في سلك التعليم او الصحة و لديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها و ولايتها.

13408رؤوف يريد اتمام نصف الديتن

رؤوف من ولاية  الجلفة،  يبلغ من العمر 25 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية  الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة  أو الجزائر.

13409ياسين يبحث عن أم لأولاده

ياسين من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 47 سنة، مطلق  ولديه طفلين،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة وقادرة على تحمل  مسؤولية الزواج،  عاملة، أما سنها فمابين 30 و45 سنة ، في حين يريدها من  ولاية  باتنة.

13410نعيمة لا تمانع ان كان مطلقا او ارملا

نعمية من ولاية تبسة،  تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل، اما سنه فمابين 40 و53 سنة في حين تريده من الشرق الجزائري.

13411مطلق يريد البدء من جديد

رضا من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 35 سنة، مطلق ولديه سكن خاص ، إطار في الدرك الوطني، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ويحبذ لو يكون ذلك في اقرب الآجال، شرط ان تكون متدينة، جملية  و ممتلئة  الجسم،مثقفة وواعية،  أما سنها لا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13412بنت الاروراس تريد الاستقرار في الحلال

إمام من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 26 سنة، جامعية، جملية و أنيقة، ماكثة في البيت وربة ممتازة حنونة  و طيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا و قادرا على مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و40 سنة ،في حين لم تحدد ولايته.

13413علي يبحث عن الحلال

علي من ولاية الشلف يبلغ من العمر 31 سنة تاجر يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها  نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة  في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و25، في حين لم يحدد ولايته .

13414امال تريده من الشرق الجزائري

أمال من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الزواج  اما سنه فمابين 32 و 40سنة، في حين لم تحدد ولايته .

13415فاطمة الزهراء تبحث عن نصفها الآخر

فاطمة الزهراء من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 32 سنة،  ماكثة في البيت، جملية الشكل و طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على مسؤولية الزواج، اما سنه فما بين 33 و 50سنة، في حين تريده مغتربا او من العاصمة.

13416ابن العاصمة يريدها متجلببة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر29 سنة ، تاجر،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما  يريدها متدينة و  متجلببة ، اما سنها فما بين 18 و27 سنة في حين لم يحد ولايتها .

13417ابن الوسط يريدها ملتزمة بدينها

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط تكون من عائلة محترمة، جادة وملتزمة بدينها،   وقادر علي تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

13418طاهر يريدها جامعية

طاهر من ولاية جيجل، يبلغ من العمر36 سنة، عامل في القطاع الصحي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة و لها نية في الاستقرار ، جادة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جامعية، أما سنها فلا يتجاوز  28 سنة، في حين يريدها من  ولاية جيجيل أو بجاية.

13419رياض يريدها صيدلانية

 رياض من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 29 سنة، مسير تجاري، يود التعرف على شابة، بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون بيضاء البشرة، جميلة، عاملة أو لديها شهادة في مجال الصيدلة، أما سنها فما بين 20و28، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13420لا يريد علاقات عابرة

شاب من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 31  سنة، بسيط و ملتزم، عامل مستقر،  يبحث عن عروس من أجل الزواج على سنة الله ورسوله الكريم،  تكون  متخلقة خجولة و  ذات جمال، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما  سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها  من الوسط الجزائري، فما على المهتمات  بالإعلان سوى الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة