النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13421لمن تؤمن بالتعدد

قدور من الجنوب الجزائري يبلغ، من العمر 53 سنة،متزوج،جامعي عامل حر، مرتاح ماديا، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  تقبل ان تكون له زوجة ثانية،  متفهمة وواعية ، جامعية وجميلة، كما لا يمانع ان كانت  مطلقة  او ارملة بدون اولاد  اما سنها فما بين  28  و 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13422يريد البدء من جديد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 43سنة، مطلق بدون أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط، أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة ، كما لا يمانع ان كانت مطلقة او أرملة و لديها اولاد،  اما سنها فما بين 38 و 43 سنة ، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها .

13423مطلقة تبحث عمن يسترها و ابنتها

 امرأة من ولاية  سعيدة، تبلغ من  العمر 38سنة، مطلقة و لديها بنت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، يعيلها على متاعب الحياة و يسترها،  شرط أن يكون من  عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فما بين 38 و 40سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها .

13424عمر يبحث عن بنت الحلال 

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة،  موظف، يود التعرف شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يريدها من الجزائر، البليدة أو  تيبازة، في حين  لم يحدد سنها.

13425ابن الوسط يرغب في الاستقرار

أمين من ولاية المدية، يبلغ من العمر 27 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة وجادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فمابين 18 و24 سنة في حين يريدها من ولاية البويرة أو المدية و البليدة.

13426يشترط لن يكون اسمها فاطمة

رضا من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 24 سنة،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة شرط آن تكون من عائلة محترمة، جملية الشكل، عاملة ومتدينة،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يحبذها من ولاية الشلف، كما يشترط أن يكون اسمها فاطمة.

13427هل من زوج محترم اكمل معه نصف ديني ؟

شابة من ولاية الوسط، تبلغ من العمر32 سنة، إطار في الدولة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون  وعاملا مستقرا أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة تحبذه من الوسط الجزائري.

13428بنت العشرين تنتظر فارس الاحلام

رزيقة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر20 سنة،  ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما،  جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما  لا يمانع ان كان مطلقا أو أرمل، اما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

 13429ابن الغرب يريدها من خارج الحدود

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادة وقادر علي تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها لا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها  من خارج الوطن

13430ابن العاصمة يريدها سوفية

سمير من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون عائلة محترمة، جادة  وقادرة  على مسؤولية الزواج، متفهمة  ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يريدها ماكثة في البيت أما سنها فلا يتجاوز  26 سنة، ، في حين يشترط ان تكون من ولاية  واد سوف.

13431أستاذة تبحث عن زوج مسؤول

امرأة من العاصمة، تبلغ من العمر 43 سنة، أستاذة، محجبة،  متدينة و ذات أخلاق عالية،  تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتريده  اعزبا، متفهم و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، متدين، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة و ضواحيها.

13432همه الوحيد هو الحلال 

نصر الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40سنة، عامل حر، لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط ان تكون ذات مستوى ثقافي لا باس به و ماكثة في البيت،  اما سنها فلا يتجاوز 30سنة،  حين يريدها البليدة، العاصمة او بومرداس. 0

13433جامعية تبحث عن شريك الحياة

أحلام من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 27سنة، جامعية، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها  الحب و الاحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 32سنة، في حين  تريده من ولاية  البليدة و ضواحيها. 

13434عشرينية تريده في الاربعين

زهرة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،  في حين تريده من ولاية الجلفة.

13435همه الوحيد هو الحلال

عبد الله من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على يبحث عن شريكة الحياة التي يتم معها نصف دينه،  شرط أن تكون من عائلة محترمة ،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار واعية و قادرة على  تحمل مسؤولية الزواج ،  مقبولة الشكل، أما سنها فمابين 18 22 سنة، في حين يريدها من  الوسط الجزائري.

13436ابن مدينة الورود يبحث عن الحلال

السيد سحنون، يبلغ من العمر 22 سنة، البليدة ، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها  عاملة في سلك التعليم أو طبيبة و 18 و 21 سنة، من الشرق الجزائري.

13437حكيم يبحث عن زوجة متفهمة

حكيم من ولاية  بومرداس، يبلغ من العمر 39سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون  من عائلة محترمة،  جميلة  و عاملة في أي مجال ، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج،  اما سنها فما بين 25 و 35 سنة،  في حين يريدها من  ولاية تيزي وزو، بجاية، البويرة، ورقلة او  الوادي.

13438شوقي يريدها جامعية

شوقي من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها جامعية، اما سنها فما بين 18 و 25سنة، في حين يريدها من ولاية قسنطينة، او ولاية جيجل.

13439اريدها على خلق و جمال

 كمال من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة و على قدر عال من الأخلاق، اما سنها فما بين 18 و 24سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، تيبازة.

13440صالح يريدها طيبة القلب و حنونة

صالح من العاصمة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل مستقر، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، من عائلة محترمة، طيبة القلب و حنونة، أنيقة المظهر وجميلة الوجه، اما سنها فما بين 20 و 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة