النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13446 نورة ترغب في عش زوجي مستقر

نورة من عين مليلة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن شريك الحياة الذي تكمل معه نصف الدين، على أن يكون من عائلة محترمة،  جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 40 و46 سنة، في حين تريده من ولاية ورڤلة، باتنة أو بسكرة.

13447 إطار في الدولة يريدها من سلك الصحة

علي من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الصحة، أما سنها فما بين 29 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13448 بنت العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تبحث عن شريك الحياة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

13449 فايزة تبحث عن الإستقرار

فايزة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 47 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، متوسطة الطول، تبحث عن شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 50 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13450 بشير يبحث عن زوجة متدينة

بشير من ولاية وادي سوف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في مؤسسة خاصة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متدينة، مقبولة الشكل ومتوسطة الطول، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الجنوب الجزائري.

13451 محمد يريدها قبائلية

محمد من الجزائر، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة بعينين زرقاوتين، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها قبائلية.

13452 ناصر يريدها ذات خلق وجمال

ناصر من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة،  عامل يومي، ملتزم بدينه، بشوش، متواضع، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون خلوقة وعلى قدر كاف من الجمال والأنوثة، محجبة ومن عائلة محافظة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية  الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية ورڤلة أو وادي سوف.  

13453 ابن الغرب يريدها متدينة

هواري من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، تكون حسنة الوجه، متدينة، كما يحبذ لو تكون عاملة في مجال التعليم، في حين يريدها من ولايات الوسط أو الغرب الجزائري.

13454 سمير يريدها عاملة

أنا سمير من ولاية البويرة، أبلغ من العمر 25 سنة، عامل في الجيش، أسمر البشرة أنيق المظهر، أبحث عن شريكة الحياة والتي أريدها أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وتقدر الحياة الزوجية، جميلة المظهر، كما أحبذ لو تكون زوجة المستقبل عاملة، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين أريدها من الولايات التالية: البويرة، الجزائر، البليدة أو عنابة.    

13455 ابن الجنوب يريدها جامعية ماكثة في البيت

مصطفى من تيميمون، يبلغ من العمر27 سنة، أسمر البشرة، جامعي، متواضع، متدين بسيط ومتفهم، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية ماكثة في البيت، متدينة، متواضعة، متفهمة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13456 عمر يبحث عن زوجة بسيطة

عمر من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بسيطة ومتواضعة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

13457 أريد تكوين أسرة

نواري من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 32 سنة، أسمر البشرة، متوسط القامة، موظف يرغب في التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13458 لمن تبحث عن الإستقرار

أيمن يبلغ من العمر 35 سنة، مثقف، عامل في مجال التجارة ولديه سكن خاص، خلوق وطموح،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، جميلة وربة بيت ممتازة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 27 و32 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

 13459 نوفل يريدها من نفس ولايته

نوفل من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 29 سنة، موظف، مقبول الشكل، يود التعرف على شابة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة.

13460 ابن الشرق يريدها عاملة في سلك التعليم

كريم من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر  35 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  على خلق وجمال، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة