النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

13461 من تكمل معي ما تبقى من حياتي؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 66 سنة، متقاعد، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار ومتدينة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.

13462 عبد الحفيظ يريدها عاملة ولديها سكن خاص

عبد الحفيظ من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل في شركة أجنبية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13463 جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا وقادرا على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13464 بلقاسم يريدها مغتربة

بلقاسم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية لتكوين أسرة  على أساس الدين الإسلامي، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها مغتربة.

13465 من يكون لي نعم السند والرفيق؟

كريمة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 44 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13466 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

حنان من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 34 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، كما تحبذه عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تحبذه من ولاية باتنة.

13467 بنت مدينة الورود تبحث عن الإستقرار

سعاد من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، طويلة القامة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها أو الشرق الجزائري.

13468 همها الوحيد هو الحلال

لينا من العاصمة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 29 و 40 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13469 عاصمية تبحث عن زوج محترم

أمال من العاصمة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، طويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا أما سنه فما بين 25 و30 سنة،في حين لم تحدد ولايته.

13470 نريمان تريده من نفس ولايتها

نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13471 مطلقة تبحث عن الإستقرار

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، رشيقة القوام، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما  سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة.

13472 سيد علي يريد تكوين أسرة

سيد علي من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عاملا مستقرا، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار،  أما سنها فما بين 27 و37 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو العاصمة.

13473 رضوان يريدها مغتربة

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون مغتربة أو حاملة لجنسية أجنبية، أما سنها فلا يتجاوز 34سنة.

13476 لمن تبحث عن الإستقرار

بلحاج من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، واعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من  القبائل، البليدة أو وهران.

13477 بنت العاصمة تبحث عمن يقاسمها حياتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 22 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  متدينا وملتزما بدينه، أما سنه فما بين 25 و 32 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13478 معوق يبحث عمن تتقبل ظروفه

ياسين من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30 سنة، معوق إثر تعرضه إلى حادث عمل،  يبحث عمن تشاركه حياته وتقبل بوضعه الخاص، وتقاسمه حلو الحياة ومرّها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ماكثة في البيت، أما سنه فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من  العاصمة، الشلف أو تيزي وزو.

13479 ابن القبائل يريدها من نفس ولايته

عيسى من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

13480 لمن تبحث عن الإستقرار

نصر الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، العاصمة أو بومرداس.

13481 بنت الوسط تبحث عن الحلال

صبرينة من ولاية المدية، من مواليد سنة 1975، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13482 هل من زوج صالح لسعيدة ؟

سعيدة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13483 جامعي يبحث عن بنت الحلال

عبدو من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة، ملتزمة بدينها، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و 23 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة