النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

 

 13479ابن القبائل يريدها من نفس ولايته

عيسى من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 23 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو وضواحيها.

13480 لمن تبحث عن الإستقرار

نصر الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من البليدة، العاصمة أو بومرداس.

13481 بنت الوسط تبحث عن الحلال

صبرينة من ولاية المدية، من مواليد سنة 1975، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 39 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13482 هل من زوج صالح لسعيدة ؟

سعيدة من ولاية ورڤلة، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار،  عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13483 جامعي يبحث عن بنت الحلال

عبدو من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بيضاء البشرة، جميلة، ملتزمة بدينها، ولا يهمه إن كانت عاملة أو ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و 23 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13484 همّها الوحيد هو الحلال

سماح من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 24 سنة، جميلة الشكل، لطيفة وحنونة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 34 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13485 متزوج يبحث عن الثانية

رجل من قصر البخاري، يبلغ من العمر 42 سنة، متزوج وأب لأربعة أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال تقبل أن تكون له زوجة ثانية، جميلة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 42 سنة، في حين يريدها قبائلية.

13486 مطلق يريد البدء من جديد

رجل من الغرب الجزائري يبلغ من العمر 47 سنة، مطلق وأب لطفلين، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد، أما سنها فما بين 30 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13487 حميد يريدها عاملة ولديها سكن خاص

حميد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يحبذها من العاصمة.

13488 دركي يريدها من سلك التعليم

فهيم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة دركي يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، بسيطة ومتواضعة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 25 و33 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13489 من يعينني على متاعب الحياة ؟

أمال من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 42 سنة، مطلقة ولديها طفلان، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون جادا وقادرة على تحمل مسؤوية الزواج، متفهم ويعيلها على متاعب الحياة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا أو حتى عقيما، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13490 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 29 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة سعيدة،  شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل  مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13491 فطيمة لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

فطيمة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 46 سنة ، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فما بين 46 و60 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13492 هل من زوج صالح لنادية؟

نادية من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا، أما سنه  فما بين 36 و50 سنة، في حين تحبذه من ولايات الوسط.

13495 وسيلة تبحث عن زوج مسؤول

وسيلة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13496 حلاقة تريده متدين

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 30 سنة، حلاقة، متوسطة القامة، ممتلئة الجسم، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، مثقفا، متدينا، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الوسط.

13497 توفيق يريدها ذات جمال وأخلاق

توفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتدينة، جادة ولها نية حقيقية في الإرتباط متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها من ولاية الجزائر وضواحيها.

13498 جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية ڤالمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و42 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة