النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

13517 بنت القبائل تبحث عن الإستقرار

نعيمة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، ملتزمة، مطلقة ولديها طفل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد على أن يكون شريك المستقبل انسانا محترما جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الولايات المجاورة.

13518 من تقبل بي رغم ظروفي ؟

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتقبل بظروفه كونه تربى في الملجأ قبل أن يتم تبنيه من  طرف عائلته الحالية، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13519 رضا يريدها سمراء جميلة

 رضا من خميس الخشنة، يبلغ من العمر 36سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متوسطة القامة وسمراء البشرة، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13520 فؤاد يريدها من سلك التعليم أو الأمن

فؤاد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون شريكة الحياة بسيطة ومتواضعة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو التعليم، أما سنها فما بين 25 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13521 رضوان يبحث عن شريكة الحياة

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13522 ابن الحضنة يريدها جميلة ورزينة

خالد من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة ورزينة، أما سنها فما بين 19 و23سنة، في حين يريدها من ولاية الجلفة، البويرة أو برج بوعريريج.

13523 أحمد يريدها عاملة ولديها مسكن

أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ومتفهمة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 47 و60سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13524 آمال تريده من الشرق الجزائري

أمال من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج أما سنه فمابين 32 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13525 آسيا لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، متحجبة، ربة البيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية  الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية في حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13526 أرملة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 30 سنة، أرملة بدون أولاد، جميلة، متدينة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب  بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، متدينا، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل أو حتى عقيما، كما أنها لم تحدد سنه وولايته، المهم أن يكون عاملا.

13527 حمدي يريدها من سلك التعليم

 حمدي من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13528 لمن تبحث عن الإستقرار

نصر الدين من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط أن تكون ذات مستوى ثقافي لا بأس به وماكثة في البيت، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، حين يريدها البليدة، العاصمة أو بومرداس.

13529 بنت الأوراس لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

رشيدة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولا تمانع إن كان مطلقا او أرمل، أما سنه فما بين 36 و45سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة