النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

 13555 سمير يبحث عن زوجة مثقفة

سمير من ولاية الواد، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل  مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وجملية الشكل، طويلة القامة ممتلئة الجسم، مثقفة، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من ولاية الوادي، ورڤلة أو بومرداس.

13556 ابن القبائل يريدها من سلك التعليم

أمين من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها من سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو.

13557 عبد القادر يريد تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم

عبد القادر من ولاية النعامة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على  شابة تشاركه الحياة الزوجية  وتبني معه مستقبله،  شرط أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يشترط أن تكون خلوقة وعلى قدر عال من الجمال، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.

13558 عادل يبحث عن زوجة ميسورة الحال

عادل من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون ميسورة الحال، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من الجزائر البليدة أو بومرداس.

13559 دركي يريدها جميلة وذات أخلاق

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة،  دركي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جملية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين17 و20 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13560 هل من زوج متفهم لمريم ؟

مريم من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 19 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 28 سنة، في حين تريده من البليدة، الجزائر العاصمة وضواحيها.

13561 عنتر يبحث عن الحلال

عنتر من الشرق الجزائري، مقيم في ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون جميلة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13562 وحيد يبحث عن مؤنسته

وحيد من ولاية غليزان، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وأن تكون متفهمة ومتدينة ولا يهم إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 25 و36 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13563 أحمد يريدها عاملة

أحمد من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وعاملة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو تيبازة.

13564 متزوج يبحث عن الثانية

فتحي من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل، متزوج ولديه طفلان، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل أن تكون له زوجة ثانية، وتكوين أسرة، شرط أن تكون سمراء البشرة وطويلة القامة، لديها سكن خاص، كما لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13565 بنت الجنوب لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

نادية من وادي سوف، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال ويكون أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو  أرملا، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

56613 من تكمل معي ما تبقى من حياتي؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة