النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

اتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

13535 أرمل يبحث عن أم لطفلته

عبد الرحمن من دواودة، يبلغ من العمر 53 سنة، ممرض، أرمل ولديه بنت، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة ومتفهمة، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاقرا، يريدها من العاصمة، البليدة أو تيبازة.

13536 متدين يريدها متجلببة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، متدين وملتحٍ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، شريفة وطاهرة، متدينة ومتجلببة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18و 29 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

13537 ابن الوسط يريدها حسنة الوجه جميلة المظهر

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق، جميلة الشكل حسنة المظهر، أما سنها فما بين 18 و24 سنة، في حين يريدها من ولايات مستغانم، البليدة، وهران، العاصمة أو تيبازة.

13538 إطار في الجيش يريد إتمام نصف الدين

فريد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 40 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون زوجة المستقبل إنسانة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو قبائلية.

13539 دركي يبحث عن زوجة جميلة

فؤاد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في سلك الدرك، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل جميلة وممتلئة الجسم، أما سنها فما بين 18 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو أو بجاية.

13540 فضيلة تريد تكوين أسرة

فضيلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا  وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 43 و50 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.

13541 بنت الحضنة تبحث عن شريك الحياة

فوزية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 40 و49 سنة، في حين تريده من ولاية المسيلة.

13542 جامعي يبحث عن بنت الحلال

عبده من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، كما يريدها شقراء ومتوسط القامة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من تيبازة العاصمة وضواحيها.

13543 من تقبل بظروفي وتكون لي نعم الزوجة؟

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه سكن خاص، معاق بعد تعرضه إلى حادت عمل، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، المودة والرحمة، على أن تقبل بظروفه وتكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، تيزى وزو أو العاصمة.

13544 مطلق يريد البدء من جديد

سعيد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 45 سنة، تقني سامي في الصحة، مسيّر صيدلية، مطلق بثلاث أطفال، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة  أساسها الحب والتفاهم ،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، كما يشترط أن تكون عاملة في السلك الطبي أو الصيدلاني، أما سنها فما بين 30 و54 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13545 ابن الغرب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

توفيق من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مثقفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 39 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13546 جامعية تبحث عن زوج مسؤول

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص أما سنه فما بين 36 و41 سنة، في حين تحبذه من الوسط أو مغترب.

13547 نادية تبحث عن الإستقرار

نادية من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 48 سنة، عزباء، عاملة ولديها سكن خاص، محجبة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وله نية حقيقية في الإستقرار، مخلص، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 46 و65 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13548 حنان تنتظر فارس الأحلام

حنان من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، سمراء جميلة، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13549 بنت ميلة تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، سمراء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري.

13550 سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج ، متفهمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة في أي مجال، أما سنها فما بين 24 و28 سنة، في لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة