النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

13572 ابن العاصمة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13573 أريد تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام

منور من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13574 مطلقة تريد البدء من الجديد

سميرة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 29 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية، متفهما ويقدر المرأة، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من ولاية باتنة.

13575 ابن الوسط يبحث عن الإستقرار

محمد من الوسط الجزائري، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

13576 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 41 سنة، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 38 و55سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

13577 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر29 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة سعيدة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فمابين 29 و35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13578 آسيا لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت،  متحجبة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية في حقيقية في  الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 30 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13579 معوق يبحث عمن تقدر ظروفه

حميد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، معوق حركيا، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و32 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13580 همه الوحيد هو الحلال

جمال من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ولها نية حقيقية في الاستقرار جادة وقادرعلى مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و28 سنة،  في حين لم يحدد ولايته.                                                                                                                                                                                  

13581 دركي يبحث عن الإستقرار

شاب من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، دركي، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فمابين 18 و25 سنة، في حين يحبذها من ولاية تيبازة أو البليدة.

13582 لمن تقبل بالمرتبة الثانية

محمد من عين الدفلى، يبلغ من العمر 42 سنة، موظف، متزوج ولديه أربعة أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وتقبل أن تكون له زوجة ثانية، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 40 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13583 من تنسيني تجربتي وتكون نعم الأم لأولادي ؟

محمد من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 52 سنة، متقاعد، مطلق ولديه خمسة أولاد، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها  الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فمابين 30 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13584 هل من زوجة واعية لحكيم؟

حكيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، واعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة الشكل وطويلة القامة، أما سنها فمابين 25 و37 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13585 نصيرة تبحث عمّن يسترها في الحلال

نصيرة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 39 و52 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13586 لبنى لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

لبنى من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، من عائلة محترمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فمابين 36 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13587  عزام يبحث عن بنت الحلال

عزام من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 47 سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة و طويلة القامة، غير محجبة، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 27 و32 سنة، في حين  يريدها من ولاية سطيف أو من شلغوم العيد.

13588 نسيم يريدها ماكثة في البيت

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة الشكل، أنيقة المظهر، كما يريدها ماكثة في البيت، اما سنها فمابين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

13589 بنت الجنوب تريده إطارا في الجيش

فاطمة من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون إطارا في الجيش الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13590 أرمل يبحث عن أم لطفلته

عبد الرحمان من الدواودة، يبلغ من العمر 53 سنة، ممرض، أرمل ولديه بنت، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة ومتفهمة، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاقرا، ويريدها من العاصمة، البليدة أو تيبازة.

13591 متدين يريدها متجلببة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، متدين وملتحي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، شريفة وطاهرة، متدينة ومتجلببة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18و29 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

13592 ابن الوسط يريدها جميلة المظهر

محمد من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وعلى قدر عال من الأخلاق، جميلة الشكل حسنة المظهر، أما سنها فما بين 18 و24سنة، في حين يريدها من ولاية مستغانم، البليدة، وهران، العاصمة أو تيبازة.

13593 إطار في الجيش يريد إتمام نصف الدين

فريد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 40 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون زوجة المستقبل انسانة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وعلى قدر عال من الاخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من العاصمة أو قبائلية.

13594 دركي يبحث عن زوجة جميلة

فؤاد من العاصمة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في سك الدرك، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل جميلة وممتلئة الجسم، أما سنها فما بين 18 و28سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو أو بجاية.

13595 فضيلة تريد تكوين أسرة

فضيلة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 43 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين43 و50 سنة، في حين تريده من نفس ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة