النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

13622 سيد علي يبحث عن الإستقرار

سيد علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 19 و30 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13623 جامعية تريده من نفس مرتبتها

فاطمة الزهراء من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية، جميلة الشكل، متحجبة وملتزمة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، جامعيا ومقبول الشكل، أما سنه فما بين 30 و40 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13624 نور الدين يريدها متدينة

نور الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها محجبة، متدينة، من سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13625 هكذا تريده ليندة

ليندة من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار وتحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 26 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13626 من تعينني على متاعب الحياة ؟

هوراي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزواج، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، المدية أو العاصمة.

13627 حسان يريدها من سلك التعليم أو المحاماة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13628 حكيمة تريده من سلك الأمن

حكيمة من ولاية البويرة، قبائلية، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، رشيقة القوام وأنيقة ، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والاستقرار، شرط أن يكون جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، وتريده إطارا في الجيش أو الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13629 مطلقة تبحث عمن يسترها وطفليها وتكون له نعم الزوجة

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفلان، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاحترام والاستقرار، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، ملتزما بدينه، لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 37 و49 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل وضواحيها.

13630 عبد اللطيق يريدها يتيمة

عبد اللطيف من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، لا يمانع ان كانت يتمية، أما سنها فمابين 18 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13631 بنت الجنوب تبحث عن ابن الحلال

نادية من واد سوف، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 48 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13632 ابن العاصمة يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 38 و43  سنة، في حين يريدها من العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة