النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

13669 سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 34 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وتقدر الحياة الزوجية، واعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترطها عاملة في أي مجال، أما سنها فما بين 20 و28سنة،  في حين يحبذها من العاصمة، بومرداس أو تيزي وزو.

13670 حمدي لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

حمدي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 31 سنة عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13671 من يكون نعم الأب لابنتي ؟

أميرة من العاصمة، تبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة ولديها بنت، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد على أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما من شأنه أن يكون نعم الأب الحنون لابنتها، عاملا مستقرا وتحبذه مقاولا، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

13672 رضا يريدها سمراء وطويلة القامة

رضا من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، طويلة القامة وسمراء البشرة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 17 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية البليدة، المدية أو البويرة.

13673 صفية تبحث عن زوج متدين

صفية من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف علي شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا، مقبول الشكل، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من أي ولاية عدا ولايات الجنوب.

13674 همه الوحيد هو الحلال

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر24 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا تجاوز 23 سنة، في حين يحبذها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو. 

13675 فؤاد يريدها جميلة المظهر

فؤاد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، كما يريدها سمراء البشرة وطويلة القامة، جملية الشكل وأنيقة المظهر، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فما بين 17 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية المدية أو البويرة.

13676 جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، حسنة الوجه وأنيقة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، مثقفا، ميسور الحال، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13677 رياض يريدها ربة بين ممتازة

رياض من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة ،جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ملتزمة بدينها وربة بيت ممتازة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف، أم البواقي أو برج بوعريريج.

13678 مطلق يريد البدء من جديد

كريم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر، مطلق ولديه طفلان، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جملية ومحجبة، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها قبائلية.

13679 إطار في الجيش يريدها من سلك الجمارك

خليل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك الجمارك، أما سنها فلا يتجاوز37 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة أو سطيف.

13680 صونيا تريده من الشرق الجزائري

صونيا من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 30 و35 سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري.

13681 عمار يبحث عمن تعينه على متاعب الحياة

عمار من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 26 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز27 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة