النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

13682 من تقاسمني حياتي ؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.

13683 مطلقة تريد البدء من جديد

نبيلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 33 سنة، مطلقة ولديها طفل، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تحبذه من  ولاية باتنة أو خنشلة.

13684  محمد يريدها ماكثة في البيت

محمد من الجزائر، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 27 و30 سنة في حين يحبذها من ولاية بومرداس أو الجزائر.

13685 همه الوحيد هو الحلال

كريم من العاصمة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة علي تحمل مسؤولية الزواج، واعية ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يحبذها من العاصمة.

13686 ابن الجلفة يريدها جميلة المظهر

رجل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة المظهر وأنيقة، كما يحبذها عاملة في  سلك التعليم أو الصحة أما سنها فلا يتجاوز38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13687 هل من مغتربة لابن العاصمة ؟

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون مغتربة أو أجنبية، أما سنها فما بين 20 و26سنة. 

13688 ابن القبائل يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون آية في الجمال والأنوثة، من عائلة محترمة ومثقفة، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة، تيزي وزو أو بومرداس.

13689 عامل حر يريدها من سلك التعليم أو الصحة

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، جامعية وعاملة في سلك التعليم أو الصحة وسنها لا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من تيبازة، الجزائر، بومرداس، البليدة أو البويرة.

13690 هل من زوجة صالحة لحسام؟

حسام من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من تيبازة البليدة أو العاصمة.

13691 مطلق يبحث عن الإستقرار

لزهر من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 52 سنة، مطلق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويحبذها عاملة، أما سنها فما بين 35 و45 سنة، في حين لم يحدد لزهر الولاية التي تنتمي اليها زوجة المستقبل.

13692 متزوج يريد زوجة ثانية

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 50 سنة، صاحب مكتب أعمال، متزوج ولديه 3 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال تقبل أن تكون زوجة ثانية له، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وذات همة عالية، كما لا يمانع ان كانت مطلقة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13693 ابن ميلة يريدها عاملة ولديها سكن خاص

شاب من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية، واعية ورزينة، كما يحبذها عاملة ولديها سكن خاص حيث لا يمانع ان كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فما بين 25 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 13694 أستاذ يريدها من سك المحاماة أو الصحة

محمد من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 42 سنة، أستاذ في التعليم  المتوسط، أعزب، يود الزواج على سنة الله ورسوله من فتاة  تقاسمه حياته، شرط ان تكون من هائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها  طبيبة أو محامية، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف أو من إحدى ولايات الشرق الجزائري.

13695 أريده رجلا بأتم معنى الكلمة

آمال من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 35سنة، عاملة، من عائلة محترمة، جادة وواعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون محترما، ملتزما بدينه ومتفهما،  رجلا بأتم ما تحمله الكلمة من معنى، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13696 هل من زوجة شريفة وطاهرة لابن البليدة ؟

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 45 سنة، أعزب، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، أصيلة ومتفهمة، شريفة وطاهرة، مقبولة الشكل، يتيمة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13697 بنت الوسط تريده من خارج الوطن

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، جميلة وأنيقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فمابين 33 و40 سنة، في حين تحبذه من خارج الوطن.

13698 سيد علي يبحث عن الإستقرار

سيد علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حيث لا يمانع إن كانت عاملة، أما سنها فما بين 19 و30 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

13699 جامعية تريده من نفس مرتبتها

فاطمة الزهراء من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 27 سنة، جامعية، جميلة الشكل، متحجبة وملتزمة، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، جامعيا ومقبول الشكل، أما سنه فمابين 30 و40 سنة في حين لم تحدد ولايته.

13700 نور الدين يريدها متدينة

نور الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها محجبة، متدينة، من سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة