النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

13725 من تقبل بي رغم ظروفي ؟

 حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وتقبل بظروفه كونه كان قد تربى في الملجأ قبل أن يتم تبنيه من طرف عائلته الحالية، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13726 مهندس يبحث عن بنت الحلال

عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل،  وتكون عاملة في سلك التعليم أو الطب أو مهندسة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13727 من تكمل معي ما تبقى من حياتي ؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة،عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.

13728 عبد الحفيظ يريدها عاملة ولديها سكن خاص

عبد الحفيظ من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل بشركة أجنبية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط ان تكون زوجة المستقبل عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13729 جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13730 بلقاسم يريدها مغتربة

بلقاسم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية في حقيقية تكوين أسرة على أساس الدين الاسلامي، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها مغتربة.

13731 عاصمية تريده من نفس ولايتها

 نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13732 مطلقة تبحث عن الإستقرار

 شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 38 سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، رشيقة القوام، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة.

13733 سيد علي يريد تكوين أسرة

 سيد علي من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 27 و37سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو العاصمة.

13734 رضوان يريدها مغتربة

رضوان من العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط ان تكون مغتربة أو حاملة لجنسية أجنبية، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة.

13735 لمن تبحث عن الإستقرار

بلحاج من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متدينة، واعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من بلاد القبائل، البليدة أو وهران.

13736 بنت الحضنة تبحث عن شريك الحياة

فوزية من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 39 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، متفهما وله نية حقيقية في الاستقرار على سنة الله ورسوله، أما سنه فما بين 40 و49 سنة، في حين تريده من ولاية المسيلة.

13737 جامعي يبحث عن بنت الحلال

عبدو من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، طالب جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، كما يريدها شقراء ومتوسط القامة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين تريده من تيبازة أو العاصمة وضواحيها .

13738 من تقبل بظروفي وتكون لي نعم الزوجة

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه سكن خاص، معاق بعد تعرضه لحادث عمل، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، المودة والرحمة، على أن تقبل بظروفه وتكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، تيزى وزو أو العاصمة.

13739 مطلق يريد البدء من جديد

سعيد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 45 سنة، تقني سامي في الصحة، مسير صيدلية، مطلق بثلاثة أطفال، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، شرط أن تكون عاملة في السلك الطبي أو الصيدلاني، أما سنها فمابين 30 و54 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13740 ابن الغرب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

توفيق من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 39 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13741 جامعية تبحث عن زوج مسؤول

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص أما سنه فمابين 36 و41 سنة، في حين تحبذه من الوسط أو مغتربا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة