النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

13746 أستاذة تبحث عن شريك الحياة

كميلية من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 29 سنة، أستاذة في التعليم الثانوي، مطلقة ولديها طفل، تود التعرف علي شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13747 جامعية تبحث عن الإستقرار في الحلال

سهام من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 22 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 34 سنة، في حين  تحبذه من خارج الوطن أو من الجزائر.

13748 بنت الأوراس تريده من الشرق الجزائري

عبلة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تحبذه عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و40 سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري.

13749 خياطة تبحث عن زوج صالح

سميرة من عين الدفلى، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، خياطة، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و35 سنة، في حين تحبذه من الوسط الجزائري.

13750 بنت الجنوب تبحث عن زوج متفهم

نادية من وادي سوف، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاداوله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13751 مطلقة تبحث عمّن يعوضها ما فاتها

دليلة من ولاية أم البواقي، تبلغ من العمر 41 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تعويضها ما فاتها، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 54 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

13752 هكذا تريده نور الهدى

نور الهدى من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13753 بنت الوسط لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13754 أمينة تريد بناء عش الزوجية

أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 24 و42 سنة، في حين تحبذه من العاصمة وضواحيها.

13755 كمال يبحث عمّن تقاسمه أعباء الحياة

كمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، أرمل، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على تحمل أعباء الحياة المشتركة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة أو قسنطنية.

13756 حياة لا تمانع إن كانت لديه إعاقة بسيطة

حياة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا في الدرك الوطني أو معلما، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان يتيما أو لديه إعاقة بسيطة، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة، عين الدفلى، البليدة أو البويرة.

13757 من يقبلني زوجة له رغم مرضي ؟

نور الهدى من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، مصابة بمرض البهاق والذي يأتي في شكل بقع سوداء أو بيضاء تطفو على الجلد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، واع و متفهما لحقيقة مرضها، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13758 همه الوحيد هو الحلال

مصطفى من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط ان تكون من عائلة محترمة، متدينة، ربة ممتازة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية تلمسان.

13759 من يكمل معي حياتي بعد هذه السنين ؟

فتيحة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، جملية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا، أما سنه فلا يتجاوز 55 سنة، في حين تحبذه من خارج الوطن.

13760 وهيبة تريد الإستقرار في الحلال

وهيبة من ولاية بومرداس، تبلغ من العمر 39 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 48  سنة، في حين تحبذه من الجزائر أو بومرادس .

13761 يوسف يريدها سكيكدية

يوسف من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها، من ولاية سكيكدة.

13762 هل من زوجة بهذه المواصفات لأبي عبد الرحمن ؟

أبو عبد الرحمن من ولاية تيارت، يبلغ من  العمر 31 سنة، عامل يومي، متدين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم، كما يشترط أن تكون ميسورة الحال حيث لا يمانع إن كانت عقيمة أو حتى تعاني من إعاقة خفيفة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة