النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

13769 بنت الجنوب تريده إطارا في الجيش

فاطمة من ولاية الوادي، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون إطارا في الجيش الوطني، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13770 رياض يريد تأسيس أسرة

رياض من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متواضعة ومستعدة لبناء حياة هادئة ملؤها الحنان، الطمأنينة والاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها مغتربة أو قبائلية من ولاية تيزي وزو أو بجاية ولا يمانع إن كانت من ولايات بومرداس، ميلة أو البويرة.

13771 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وموظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13772 نور الدين يريدها متدينة

نور الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها محجبة، متدينة، من سلك الصحة، أما سنها فلايتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13773 هكذا تريده ليندة

ليندة من ولاية تيسمسيلت، تبلغ من العمر 26 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة وله نية حقيقية في الاستقرار وتحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فمابين 26 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13774 من تعينني على متاعب الحياة ؟

هوراي من ولاية المدية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزواج، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، المدية أو العاصمة.

13775 حسان يريده من سلك التعليم أو المحاماة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أو المحاماة، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13776 حكيمة تريده من سلك الأمن

حكيمة من ولاية البويرة، قبائلية، تبلغ من العمر 30 سنة، جامعية، رشيقة القوام وأنيقة، سمراء البشرة، تود التعرف على  شاب بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون له نية حقيقية في الاستقرار، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، وتريده إطارا في الجيش أو الأمن، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13777 مطلقة تبحث عمن يسترها وطفليها وتكون له نعم الزوجة

كريمة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 32 سنة، مطلقة ولديها طفلان، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاحترام والاستقرار، شرط ان يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، ملتزما بدينه، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فمابين 37 و49 سنة، في حين تريده من ولاية جيجل وضواحيها.

 

13778 عبد اللطيف يريدها يتيمة

عبد اللطيف من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، لا يمانع ان كانت يتمية، أما سنها فمابين 18 و25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13779 بنت الجنوب تبحث عن ابن الحلال

نادية من واد سوف، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 48 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13780 ابن العاصمة يبحث عمّن تقاسمه حلو العيش ومره

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 38 و43 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13781ابن قسنطينة يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 23 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 13782لن تبحث عن الستر

عماد الدين من الوسط، يبلغ من العمر47 سنة، متزوج، يسأل المولى العلي القدير أن يوفقه في إيجاد زوجة ثانية ميسورة الحال ولديها سكن خاص، مقبولة الشكل كما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة، تبحث عن الستر، من أي ولاية كانت مستعد للانتقال والله الموفق.

13783 جامعية تريده من المشرق أو الخليج العربي

نسرين من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين تشترط أن يكون من المشرق العربي أو من الخليج.

13784 ابن الجنوب يريدها عاملة

أحمد من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة