النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

13785 بنت الوسط تبحث ابن الحلال

نصيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، عزباء تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز56 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13786 بهذه المواصفات تريده وهيبة

وهيبة من العاصمة، تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13787 آمال تريده من الغرب الجزائري

آمال من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 34 سنة، ماكثة في البيت، متوسط القامة بيضاء البشرة، تبحث عن شاب يكون شريكا لها في السراء والضراء، شرط أن يكون  جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 40 و49 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

13788 حنان تبحث عن شريك الحياة

حنان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 26 سنة، خياطة، ماكثة في البيت، محجبة، سمراء البشرة، حنونة وطيبة القلب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، في حين تحبذه من الشرق أو الوسط الجزائري.

13789 جمال يريد الإستقرار في الحلال

جمال من عين البيضاء، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متوسطة الجمال، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة، أم البواقي أو قالمة.

13790 همه الوحيد هو إيجاد بنت الحلال

رفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في مؤسسة وطنية، لديه سكن خاص، أنيق ووسيم، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط ان تكون غير محجبة وذات أخلاق عالية كونه لا يريد الخلط بين المظاهر والمبادئ، أما سنها فما بين 20 و25سنة، في حين يريدها من العاصمة وفقط.

13791 بنت العاصمة تبحث عن شريك الحياة

حياة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، عزباء، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما ولديه نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 60 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

13792 مطلق يريد البدء من جديد

عبد الحميد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 40 سنة، مطلق ولديه بنت في رعاية والدتها، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد مع زوجة تكون له نعم الرفيقة والسند، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من أي ولاية.

13793 ابن القبائل يبحث عن زوجة صالحة

فارس من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، واعية ومسؤولة، أما سنها فما بين 22 و25سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

13794 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وموظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13795 متدين يريدها متجلببة

حسان من العاصمة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، متدين وملتحي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، شريفة وطاهرة، متدينة ومتجلببة، ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18و29سنة، في حين يريدها من العاصمة وفقط.

13796 عامل حر يريدها من سلك التعليم

شاب من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها موظفة في سلك التعليم ولديها سكن خاص، أما سنها فما بين 24 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها، فمن يهمها الأمر ما عليها إلا الاتصال بالجريدة للحصول على رقم هاتفه الخاص. 

13797 طارق يريدها خلوقة ومتفتحة

طارق من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، جامعي، موظف، مثقف ومتفهم ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جامعية، خلوقة ومتفتحة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز سنها 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13798 ابن القبائل يبحث عن بنت الحلال

زهير من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 26 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13799 فلاح يبحث عن بنت الريف

مراد من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر 38 سنة، فلاح، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فمابين 20 و25 سنة، في حين يحبذها من ريف الولايات التالية أم البواقي، خنشلة أو قالمة.

13800 شرطي يريدها من سلك الجمارك

شوقي من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، شرطي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الجمارك، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13801 شمس الدين يريدها على قدر عال من الجمال

شمس الدين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، أما سنها  فما بين 19 و25 سنة، في حين يريدها من بلاد القبائل أو العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة