النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

13802بنت الوسط تبحث عن الاستقرار

عائشة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون  إنسانا محترما، جادا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر، أما سنه فما بين  35 و 45 سنة،  في حين تريده من  ولاية البليدة، الجزائر أو الغرب الجزائري.

13803مطلقة تريد البدء من جديد

 شابة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت،  مطلقة بدون أولاد،  تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه لا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده  من العاصمة .

13804هل من زوج صالح لفضيلة

فضيلة من ولاية وهران، تبلغ من  العمر 45سنة،  ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام،  شرط أن يكون إنسانا  محترما، عامل مستقر وقادر على تحمل أعباء الزوجية، أما  سنه فما بين 44 و 50سنة،  في حين لم تحدد ولايته.

13805فتحي يريدها عاملة

فتحي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في سلك الأمن،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  كما يريدها محجبة  و عاملة، أما سنها  فما بين  22و27 سنة، في حين يريدها من  بلاد القبائل.

13806همه الوحيد هو الحلال

عمار من ولاية  الشلف، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر،   يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة ، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و25 سنة،  في حين يريدها من تيزي وزو.   

 13807جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة،  جامعية و  عاملة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر ، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، في حين تريده من العاصمة. 

13808اطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عزيز من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بيضاء البشرة  و جملية أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية وادي سوف أو غرداية.

13809اعزب لا يمانع ان كانت مطلقة او ارملة

مبارك من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 41 سنة، أعزب، عامل مستقر، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهم  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد،  أما سنها فلا يتجاوز 37 سنة، في حين يريدها من الجزائر وضواحيها.

13810رشيد يبحث عن زوجة متفهمة    

رشيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة  وتقدر الحياة المشتركة، أما سنها فما بين 20 و28  سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري. 

13811خالد يريد الاستقرار في الحلال

خالد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل  مستقر، يبحث عن فتاة  تشاركه حياته و تقبل  الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة  وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فما بين 20 و37 سنة،  في حين يريدها من المدية البليدة أو الشلف.

13812بنت مدينة الورود تريده من الشرق الجزائري

شابة من ولاية البليدة،  تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت،  مقبولة الشكل،   تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الوسط أو الشرق  الجزائري.

13812كنزة تبحث عن زوج مسؤول

كنزة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر30 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل و قادر على تحمل مسؤولية أما سنه فما بين 30 و46 سنة،  في حين  تريده  من  نفس ولايته.

13813لمن تقدس الحياة الزوجية

فتحي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة،  عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام،  شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة  و لها نية حقيقية في الاستقرار، واعية   وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز27 سنة، في حين يريدها  من العاصمة وضواحيها.

13814بنت الجنوب تريده من نفس ولايتها

سارة من واد سوف،  تبلغ من العمر 23 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج،    عامل مستقر ،  أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين  نفس ولايتها.

13815بنت العشرين تنتظر فارس الأحلام

أمينة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و له نية حقيقية في الاستقرار،  جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر ،  أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة،   في حين تريده من  خارج الوطن

13816سارة تبحث الاستقرار

سارة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون زوج المستقبل من عائلة محترمة، جادا و له نية حقيقية في الاستقرار، و تحبذه  لو يكون إطارا في الجيش أو  في سلك الأمن، كما لا  تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد،  في حين لم تحدد سنه وولايته.

13817ابن الغرب يريدها على قدر كاف من الجمال

مراد من  ولاية وهران، تبلع من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الاستقرار جادة وقادر على تحمل مسؤولية، كما يشترط أن تكون على قدر كاف من الجمال، عاملة،  أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت أو غليزان .

13818هكذا يريدها ابن الجنوب

احمد من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها من ورقلة. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة