النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

13839عمار يريدها جميلة و ذات أنوثة طاغية

عمار من ولاية جيجل، يبلغ 32سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، خلوقة،  جميلة و على قدر عال من الأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة،  في حين لم يحدد ولايتها.

13840ابن الوسط يريد تكوين أسرة

عمر من ولاية الشلف،يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب،  عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة  بنية  الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، المودة و الرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما  سنها فما بين  20 و 26،  في حين لم  يحدد ولايتها.

13841عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرملا

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  عامل مستقر، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فما بين 38 و 55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

13842عمران يبحث عن زوجة متفهمة

 عمران من العاصمة، يبلغ من العمر 27سنة، عامل  مستقر، يود  التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة  شرط ان تكون  زوجة المستقبل  من عائلة محترمة  ، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها  من العاصمة.

13843جمال لا يمانع ان كانت مطلقة

 جمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر27سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع   ان كانت مطلقة، اما سنها فما  بين 23 و 30سنة،  في حين يريدها من ولاية أم البواقي، خنشلة، قالمة او سوق اهراس .

13844ابن الاوراس يبحث عن زوجة  متواضعة و بسيطة

 عمر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30سنةن عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال  وتكوين أسرة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،  متواضعة و بسيطة، كما يشترط أن تكون بيضاء البشرة  ومقبولة الشكل، أما سنها فما بين 20 و35 سنة،  في حين يريدها  من ولاية باتنة

13845مطلق يريد البدء من جديد

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، مطلق و لديه طفل، لديه سكن خاص، يود التعرف علي شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية،  كما  يريدها طويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز  35 سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

13846بنت الـ 18 لا تمانع ان كان  اربعينيا

أحلام من ولاية تلمسان، تبلغ من العمر 18 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة سمراء البشرة، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و  تكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.  

13847توفيق يريدها مثقفة

توفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة  و ذات أخلاق عالية،  ذات مستوى ثقافي لا باس به، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13848عاقر تبحث عن شريك الحياة

فتاة من الوسط، تبلغ من العمر 29 سنة،  ماكثة في البيت، مطلقة،  عاقر،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة،  شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جاد  وله  نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  و لديه أولاد،  أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة،  في حين تريده من الجزائر أو البليدة.

13849ابن الغرب يريدها عاملة

حميد من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين اسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة  جادة  و لها نية حقيقية في الاستقرار  متفهمة  و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة،  أما سنها فلا يتجاوز30 سنة، في حين يريدها من الجزائر او البليدة.

13850فاروق لا يمانع ان كانت معاقة

فاروق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم و الاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت لديها إعاقة بسيطة أو مطلقة بدون أولاد،  أما سنها فلا يتعدى 37 سنة  في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13851جميلة العاصمة تبحث عن ابن الحلال

شابة من العاصمة،  تبلغ من العمر 32 سنة،  ماكثة في البيت، جملية  سمراء  البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جادا و له نية حقيقية في الاستقرار،  أما سنه فلا يتجاوز  40 سنة،  في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

13852هل من زوج صالح لآسيا؟

آسيا من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت،  مقبولة  الشكل،  بيضاء البشرة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر  تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان.

13853بنت العاصمة تريد الاستقرار في الحلال

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة متوسط القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد  وله نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر و قادر على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية،  أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13854من تقاسمني حياتي ؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة،عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار ،  متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة و  ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.

13855اطار في الجيش يبحث عن بنت الحلال

خليل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار بالجيش، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في سلك الجمارك، أما سنها فلايتجاوز37 سنة،  في حين يريدها من ولاية باتنة أو سطيف.

13856جامعية تريده ميسور الحال

شابة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، حسنة الوجه أنيقة  المظهر، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جاد وله نية حقيقية في الاستقرار،  مثقف،  ميسور الحال، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13857ابن مدينة الورود يريدها سمراء و طويلة

فؤاد من ولاية البليدة،  يبلغ من العمر 27 سنة ، عامل مستقر،  يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال  والاستقرار على سنة الله و رسوله، شرط أن يكون من عائلة محترمة،  جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، كما يريدها سمراء البشرة و طويلة القامة، جملية الشكل و أنيقة المظهر،   متفهمة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فما بين 17 و23 سنة،  في حين يحبذها من ولاية المدية أو البويرة.

13858لمن تبحث عن الاستقرار

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر24 سنة، عامل و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة  ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا تجاوز 23 سنة،في حين يحبذها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو .

  13859عاصمية تريده من نفس ولايتها

 نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة