النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

13889 أستاذ يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية ميلة، يبلغ من العمر37 سنة، أستاذ في التعليم الابتدائي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحبوالاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة وتلبس الحجاب الشرعي، طيبة القلب وحنونة، خريجة علم النفس، اللغة الفرنسية أو من العلومالشرعية، تقبل العيش مع أهله وتكون له نعم السند والعون في الحياة، أما سنها فما بين 23 و27سنة، في حين يريدها من ولاية ميلة وما جاورها.

13890 فطيمة تريده من الدرك الوطني

فطيمة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام علىأن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا في الدرك الوطني، أما سنه فما بين 32 و40 سنة، في حين لم تحددولايته.

13891 أسماء تريد فتح عش زوجي

أسماء من ولاية معسكر، تبلغ من العمر 29 سنة، سمراء البشرة، جميلة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسهاالمودة والرحمة، شرط أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما، جادا، يقدر المرأة ويحترم العلاقة الزوجية المشتركة، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيتالزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 37سنة، في حين تريده الشرق أو الوسط الجزائري.

13892 سارة تبحث الاستقرار

سارة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأب، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكونزوج المستقبل من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، وتحبذه لو يكون إطارا في الجيش أو في سلك الأمن، كما لا تمانع إن كان مطلقا أوأرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

13893 ابن الغرب يريدها على قدر كاف من الجمال

مراد من ولاية وهران، تبلع من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الاستقرار، تكون جادةوقادرة على تحمل مسؤولية، كما يشترط أن تكون على قدر كاف من الجمال، عاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولاية تيارت أوغليزان .

13894 هكذا يريدها ابن الجنوب

أحمد من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلةمحترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة في حين يريدها من ورقلة. 

13895 عمار يريدها جميلة وذات أنوثة طاغية

عمار من ولاية جيجل، يبلغ 32 سنة، إطار في الدولة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، خلوقة، جميلة وعلى قدر عال من الأنوثة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13896 ابن الوسط يريد تكوين أسرة

عمر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 37 سنة، أعزب، عامل في سلك الأمن، يود التعرف على فتاة  بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحبوالاحترام، المودة والرحمة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ماكثة في البيت وقادرة على تحمل أعباء الحياةالزوجية، أما سنها فما بين 20 و26، في حين لم  يحدد ولايتها.

13897 بنت العشرين تنتظر فارس الأحلام

رزيقة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر20 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانامحترما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13898 هل من زوج صالح لزهرة

زهرة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلةمحترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية الجلفة.

13899 ابن الجلفة يريدها جميلة المظهر

رجل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة المظهر وأنيقة، كما يحبذها عاملة  في سلك التعليم أو الصحة أما سنها فلا يتجاوز38 سنة، في حين لم يحددولايتها.

13900 هل من مغتربة لابن العاصمة ؟

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 26سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة،جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون مغتربة أو أجنبية، أما سنها فما بين 20 و26سنة. 

13901 ابن القبائل يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكونآية في الجمال والأنوثة، من عائلة محترمة ومثقفة، أما سنها ما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة تيزي وزو أو بومرداس.

13902 عامل حر يريدها من سلك التعليم أو الصحة

حكيم من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر ، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلةمحترمة، جميلة وعلى قدر عال من الأخلاق، جامعية وعاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 27سنة، في حين يريدها من ولاية تيبازة،الجزائر، بومرداس، البليدة أو البويرة.

13903 هل من زوجة صالحة لحسام؟

حسام من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون منعائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من تيبازةالبليدة أو العاصمة.

13904 مطلق يبحث عن الإستقرار

لزهر من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 52 سنة، مطلق ولديه أولاد في رعاية والدتهم، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنيةالارتباط في الحلال والبدء من جديد شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كمالا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، ويحبذها عاملة، أما سنها فما بين 35 و45سنة، في حين لم يحدد لزهر الولاية التي تنتمي إليها زوجةالمستقبل.

13905 ابن قسنطينة يريدها عاملة في سلك التعليم أو الصحة

شاب من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكونمن عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 23و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

 13906 لمن تبحث عن الستر

عماد الدين من الوسط، يبلغ من العمر47 سنة، متزوج، يسأل المولى العلي القدير أن يوفقه في إيجاد زوجة ثانية ميسورة الحال ولديها سكن خاص، مقبولةالشكل كما لا يمانع إن كانت أرملة أو مطلقة تبحث عن  الستر، ومن أي ولاية كانت.

13907 جامعية تريده من المشرق أو الخليج العربي

نسرين من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما،جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على فتح بيت الزوجية، أما سنه فما بين 32 و42 سنة، في حين تشترط أن يكون من المشرقالعربي أو من الخليج.

13908 ابن الجنوب يريدها عاملة

أحمد من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلةمحترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة