النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269


13953 بنت مدينة الورود تريد الإستقرار في الحلال

مريم من البليدة تبلغ من العمر 27سنة، مطلقة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال و البدء من جديد، على أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13954 بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

شابة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، من عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ومسؤولا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز سنه 49 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13955 من أهم شروطها أن يكون عقيما

سهام من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 27 سنة، عاملة في سلك التعليم، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة،  على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما تشترط أن يكون مطلقا، أرملا أو عقيم، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من أية ولاية كانت.

13956 شهرة تريد تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام

شهرة من ولاية برج منايل، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت وربة بيت ممتازة، حنونة، سمراء البشرة وجميلة، أنيقة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، أما سنه فما بين 22 و32 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

13957 بنت سطيف تريد تركي مقيم في الجزائر

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 39 سنة، عاملة، محجبة وملتزمة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون ملتزما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان أرملا، أما سنه فما بين 40 و45 سنة، في حين تريده  تركي مقيم في الجزائر.

13958 متزوج يبحث عن الثانية

رجل من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 44 سنة،  متزوج، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط للمرة الثانية على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وتقبل أن تكون له زوجة ثانية، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين  38سنة، في حين يريدها قبائلية.

13959 ابن الجنوب يبحث عن بنت الحلال

شاب من الجنوب الجزائري، يبلغ من العمر 35 سنة، إطار في الدولة، لديه سكن خاص، متدين، مثقف، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مؤمنة وصالحة، ذات أنوثة طاغية، طيبة القلب وحنونة، جامعية أو موظفة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ويعدها من جهته بالحب والتفاهم، أما سنها فما بين 18 و38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13960 هكذا يريدها حسين

حسين من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 39 سنة، مطلق بدون أولاد، جامعي، عامل في الجنوب، طويل القامة، متدين خلوق، حنون وطيب القلب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد على أن تكون من عائلة محترمة، ذكية وجميلة، حنونة وطيبة القلب، مثقفة وجامعية، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13961 من يقبل بي رغم مرضي ويكون لي نعم السند والرفيق ؟

مليكة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 30 سنة، عاملة، تعاني من مرض مزمن، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما ويقبل بظروفها المرضية،  عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 30 و50 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13962 من تملأ حياتي ؟

شاب من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 49 سنة، عامل، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام بعدما تميزت حياته بالوحدة، شرط أن تكون زوجة المستقبل من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل  مسؤولية الزواج، متفهمة  ووواعية، كما يحبذها عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13963 شمس الدين يريدها على قدر عالٍ من الجمال

شمس الدين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدرٍ كافٍ من الجمال، أما سنها فما بين 19 و25 سنة، في حين يريدها من بلاد القبائل أو العاصمة.

13964 بنت الوسط تبحث عن الإستقرار

عائشة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون  إنسانا محترما، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين تريده من ولاية البليدة، الجزائر أو الغرب الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة