النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

13965 مطلقة تريد البدء من جديد

شابة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 36 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف  على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13966 هل من زوج صالح لفضيلة

فضيلة من ولاية وهران، تبلغ من العمر 45 سنة،  ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن يكون إنسانا محترما، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل أعباء الزوجية، أما سنه فما بين 44 و50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13967 خالد يريد الإستقرار في الحلال

خالد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة تشاركه حياته وتقبل الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و37 سنة، في حين يريدها من المدية البليدة أو الشلف.

13968 ابن الغرب يريدها على قدرٍ كافٍ من الجمال

مراد من  ولاية وهران، يبلع من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الإستقرار جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون على قدرٍ كافٍ من الجمال، عاملة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من ولايتي تيارت أو غليزان.

13969 ابن الجلفة يريدها جميلة المظهر

رجل من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 37 سنة ، عامل يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة المظهر وأنيقة، كما يحبذها عاملة في  سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13970 هل من مغتربة لابن العاصمة ؟

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون مغتربة أو أجنبية، أما سنها فما بين 20 و26 سنة.

13971 متزوج يريدها زوجة ثانية

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 50 سنة، صاحب مكتب أعمال، متزوج ولديه 3 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال تقبل أن تكون زوجة ثانية له، شرط أن تكون من عائلة محترمة، مثقفة وذات همّة عالية، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13972 جمال لا يمانع إن كانت مطلقة

جمال من ولاية أم البواقي، يبلغ من العمر27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مقبولة الشكل وقصيرة القامة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 23 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية أم البواقي، خنشلة، ڤالمة أو سوق أهراس.

13973 ابن العاصمة يريد إتمام نصف الدين

كمال من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، طويل القامة ووسيم، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جملية الشكل وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يحبذها من الشرق الجزائري.

13974 عامل حر يريدها بمسكنها الخاص

نور الدين من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة وخلوقة، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فما بين 25 و29 سنة، في حين يحبذها من الجزائر وضواحيها.

13975 فريد يبحث عن زوجة خلوقة ومتفهمة

فريد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 23 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، خلوقة ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و30 سنة، في حين يريدها من البليدة أو الجزائر.

13976 جامعية تريده من نفس مستواها

سليمة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 32 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، مثقفا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 41 سنة، في حين تحبذه من الوسط أو خارج الوطن.

13977 من تعينني على تربية أولادي ؟

رجل من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، مقاول، أرمل ولديه طفلان، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وحنونة، مثقفة، مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

13978 مطلق يريد البدء من جديد

ناصر من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، مطلق ولديه طفل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يحبذها من البليدة أو الجزائر.

13979 يريد الإرتباط قبل شهر رمضان

حليم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل بحاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، شرط أن تقبل دخول بيت الزوجية قبل شهر رمضان، كما يحبذها من الشرق الجزائري.

13980 بنت الأوراس تبحث عن ابن الحلال

منال من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 24 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13981 بنت الوسط تريده من سلك الأمن

شابة من الوسط الجزائري، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 25 و30 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13982 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

سارة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 28 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا ولديه أولاد، المهم أن يكون مثقفا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الوسط الجزائري.

 

13983 هل من زوج صالح لأمينة؟

أمينة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، ملتزمة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 47 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13984 ابن الجلفة يريدها ملتزمة بدينها

أحمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، طويلة القامة وجميلة الشكل، ملتزمة بدينها وخلوقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و21 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة