النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

13985 بنت سطيف تريده دركيا

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 34 سنة، عاملة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في الدرك أو الجمارك، أما سنه فما بين 42 و33 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13986 هاجر تبحث عن شريك الحياة

هاجر من العاصمة، تبلغ من العمر 25 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتعدى 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

13987 كريم يبحث عن زوجة مسؤولة

كريم من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية،  كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13988 مطلق يبحث عمن تعوضه ما فاته 

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، مطلق ولديه بنت، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، كما يريدها طويلة القامة، ولا يمانع إن كانت مطلقة ولديها طفل أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13989 عاصمية تريده من نفس ولايتها

نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13990 فاروق لا يمانع إن كانت معاقة

فاروق من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يمانع إن كانت لديها إعاقة بسيطة أو مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتعدى 37 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

13991 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة البليدة، تيبازة أو بومرداس.

13992 سعيد يريدها جميلة وخلوقة

سعيد من الوداي، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة ومتخلقة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

13993 ابن الوسط يبحث عن زوجة مسؤولة

قادة من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أطفال، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يريدها من ولايتي عين الدفلى أو البليدة.

13994 فاطمة الزهراء تريده من نفس ولايتها

فاطمة الزهراء من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، جملية الشكل، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 33 و45 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

13995 بنت العاصمة تبحث عن الحلال

صابرين من العاصمة، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهما وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين تريده من العاصمة.

13996 عامل حر يريدها خلوقة وملتزمة

مراد من العاصمة، يبلغ من العمر 36 سنة، تاجر، يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون متدينة، خلوقة وملتزمة، من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

13997 رضا يبحث عن زوجة جميلة

رضا من ولاية بومرادس، يبلغ من العمر 26 سنة، تاجر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جملية الشكل، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 19 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.

13998 ابن العاصمة يبحث عن زوجة لديها أولاد

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريد أن يكون لديها سكن خاص، حيث لا يمانع إن كانت مطلقة ولديها أولاد، أما سنها فلا تجاوز 45 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14000 سيد أحمد يريدها عاملة

سيد أحمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل بسيط، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، حيث لا  يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من ولاية تيبازة، الجزائر أو الشلف.

14001 محمد يريدها بمسكنها الخاص

محمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر  35سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يشترط أن تكون لديها سكن خاص، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

14002 ابن الجنوب يريدها من الريف القبائلي

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 30 سنة، من عائلة محترمة، جامعي وعامل،  يبحث عن فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة ومحافظة، أصيلة ومن الريف القبائلي، أما سنها فما بين 20 و25 سنة.

14003 مراد يريدها جامعية

مراد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، جامعية، خلوقة  وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية تيبازة، بومرداس، الجزائر أو البليدة.

14005 أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة

حمدي من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 42 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 38 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

14006 نعيمة تبحث عن زوج متواضع

نعيمة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن رجل يكون لها نعم الزوج، على أن يكون متدينا، إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، لديه عمل يسترزق منه الحلال، أما سنه فما بين 37 و45 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة