النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

14007 ابن الحضنة يريد الإستقرار

كمال من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 28 سنة، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، شرط أن تكون من عائلة محترمة، محجبة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 29 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14008 متزوج يريدها عاملة ولديها مسكن خاص

ياسين من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 49 سنة، موظف، متزوج ولديه أربعة أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط للمرة الثانية، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يريدها عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14009 محمد يريد تكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم

محمد من  الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة وعلى قدر كاف من الجمال، خلوقة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14010 بنت الأوراس تبحث عن أب لصغيرها

امرأة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 32 سنة، أرملة ولديها طفل واحد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد مع رجل يعوضها ما فاتها ويكون نعم الأب الحنون لابنها، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و 50 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

14011 هكذا يريدها وليد

وليد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو أو بومرداس.

14012 ابن سطيف يبحث عن بنت الحلال

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و20 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14013 بنت القبائل تريده متدينا

أمينة من ولاية بجاية، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، متواضعة، محجبة، متدينة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، كما لا تمانع إن كان عقيما، أما سنه فما بين 40 و47 سنة، في حين تريده من ولايتي  بجاية أو الجزائر.

14015 أستاذ يريدها من نفس سلكه

محمد من الوادي، يبلغ من العمر 45 سنة، مطلق ولديه 5 أولاد، معلم ، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، كما لا يمانع إن كانت مطلقة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14016 ابن العاصمة يبحث عن الحلال

أحمد من العاصمة، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 45 و55 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14017 غنية لا تمانع إن كان مطلقا

غنية من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 32 سنة، في حين تريده من ولاية باتنة سطيف أو قسنطينة.

14018 هل من زوج ينسيني تجربتي الأولى؟

شابة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 27 سنة، مطلقة بدون أولاد، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

14019 مطلقة تبحث عن الإستقرار

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة ولديها بنت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من الجديد شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا ويقدر الحياة الزوجية، متفهما وله نية حقيقية في الإستقرار، في حين لم تحدد ولايته.

14020 ابن الغرب يريد الإرتباط في أقرب وقت ممكن

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة، لها نية حقيقية في الإستقرار وعاملة، كما يشرط أن تكون مستعدة للزواج في أقرب وقت ممكن، أما سنها فلا يتجاوز 22 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، الجزائر أو تيبازة.

14021 من تقبل بظروفي وتكون لي نعم الزوجة؟

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 33 سنة، لديه سكن خاص،  معاق بعد تعرضه إلى حادت عمل، جامعي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، المودة والرحمة، على أن تقبل بظروفه وتكون له نعم الزوجة الصالحة، تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مثقفة ومتفهمة، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس، تيزي وزو أو  العاصمة.

14022 مهندس يبحث عن بنت الحلال

عبد الرحمن من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس،  يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، وتكون جامعية وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من العاصمة. 

14023 حياة لا تمانع إن كان لديه إعاقة بسيطة

حياة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا في الدرك الوطني أو معلم، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان يتيما أو لديه إعاقة بسيطة، أما سنه فما بين 27 و37 سنة، في حين تريده من ولاية تيبازة، عين الدفلى، البليدة أو البويرة.

14024 هل من زوجة واعية لحكيم؟

حكيم من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج واعية ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الشكل و طويلة القامة، أما سنها فما بين 25 و37 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14025 وفاء تبحث عن زوج صالح

وفاء من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 24 سنة، جميلة وأنيقة المظهر، خلوقة، تبحث عن رجل قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون خلوقا، يقدر المرأة ويحترمها، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 28 و36 سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري أو الجنوب الشرقي.  

14026 إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عزيز من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بيضاء البشرة وجملية أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يحبذها من ولايتي وادي سوف أو غرداية.  

14027 لمن تقدس الحياة الزوجية

فتحي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها. 


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة