النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية :0559258981/0556515269

14027 لمن تقدس الحياة الزوجية

فتحي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة،  جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، واعية وتقدر الحياة الزوجية، كما يريدها مقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها. 

14028 سارة تبحث عن الإستقرار

سارة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأب، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون زوج المستقبل من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، وتحبذه لو يكون إطارا في الجيش أو في سلك الأمن، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، في حين لم تحدد سنه وولايته.

14029 هكذا يريدها ابن الجنوب

أحمد من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 30 سنة، عامل في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ورڤلة. 

14030 من تعينني على طاعة الله ورسوله وتكون لي زوجة ثانية ؟

 أبو معاذ من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، إطار في شركة بترولية، متزوج ولديه طفلان، ملتحٍ، يبحث عن زوجة ثانية متدينة تعينه على طاعة الله ورسوله وتؤمن بالتعدد الذي أتى به الدين الحنيف، من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متجلببة، كما لا يمانع إن كانت عاقرا، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من  الجزائر أو تيبازة .

14031 نسيم يريدها ماكثة في البيت

نسيم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة الشكل، أنيقة المظهر، كما يريدها ماكثة في البيت، أما سنها فما بين 18 و22 سنة، في حين يريدها من ولاية بجاية.

14032 بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 36 سنة، جامعي وموظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14033 هل من زوج صالح لآسيا؟

آسيا من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 35 سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، بيضاء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من ولاية تلمسان.  

14034 من تقاسمني حياتي؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الإرتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين يحبذها من الجلفة أو الغرب الجزائري. 

14035 جامعية تريده ميسور الحال

شابة من ولاية خنشلة، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، جامعية، حسنة الوجه أنيقة المظهر، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، مثقفا، ميسور الحال، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته. 

14036 ابن مدينة الورود يريدها سمراء وطويلة

فؤاد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال  والإستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في تكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، كما يريدها سمراء البشرة وطويلة القامة، جملية الشكل وأنيقة المظهر، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج أما سنها فما بين 17 و23 سنة، في حين يحبذها من ولايتي المدية أو البويرة. 

14037 لمن تبحث عن الإستقرار

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا تجاوز 23 سنة، في حين يحبذها من ولايتي بومرداس أو تيزي وزو.

14038 بنت الأوراس تبحث عن الحلال

حياة من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع ان كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، حين تحبذه من ولاية باتنة، خنشلة أو قسنطينة.

14039 حمدي يريدها من سلك التعليم

حمدي من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 31 سنة، موظف، يبحث عن بنت الحلال  التي تقاسمه حلو الحياة ومرها، شرط أن تكون من عائلة جادة ومتفهمة كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة.

14040 ابن الجنوب يريدها من الشرق الجزائري

محمد من حاسي مسعود، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فمابين 20 و26 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

14041 عامل حر يريدها محامية

رياض من ولاية تبسة، تبلغ من العمر 28 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار كما يريدها من سلك التعليم أو محامية، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري. 

14042 سامي يبحث عن زوجة خلوقة

سامي من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 32 سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، أما سنها فلا يتجاوز  28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14043 بنت الوسط تريده من سلك الجمارك أو الأمن

منال من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 26 سنة، عاملة وربة بيت ممتازة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون عاملا في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنه فما بين 27 و35 سنة في حين تحبذه من الوسط.

14044 مطلق يريد البدء من جديد

مجيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، متدينة، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

14045 مهدية تبحث عن زوج متدين

مهدية من الجزائر، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، متدينا ومسؤولا، ولا تمانع إن كان مطلقا، المهم أن يكون عاملا مستقرا، سنه ما بين 45 و55 سنة ويكون من الجزائر.

14046 رياض يريد تأسيس أسرة

رياض من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متواضعة ومستعدة لبناء حياة هادئة ملؤها الحنان، الطمأنينة والاستقرار، سنها لا يتجاوز 24 سنة، في حين يريدها مغتربة أو قبائلية من ولاية تيزي وزو أو بجاية ولا يمانع إن كانت من  بومرداس، ميلة أو البويرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة