النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

14089 علي يبحث عمن تقدس الحياة الزوجية

علي من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة ملؤها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، ملتزمة، متفهمة  وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14090 سمراء العاصمة تريده من نفس ولايتها

سميرة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنه فما بين 32 و45 سنة، في حين تحبذه من العاصمة وضواحيها.

14091 نسيمة تريده من  العرب المقيمين في الجزائر

نسيمة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال، شرط أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، لا تمانع إن كان متزوجا أرملا أو مطلقا، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 35 و45 سنة، في حين  تريده من الوسط أو من الجالية العربية المقيمة بالجزائر.

14092 هشام جاهز للارتباط فورا

هشام من الوسط، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الاحترام والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، كما يشترط أن يكون ذلك في أقرب وقت، أما سنها فما بين 18 و31سنة، في حين يريدها من الغرب الجزائري.   

14093 رشيد يريدها يتيمة

رشيد من ولاية المدية، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة ومحجبة، جميلة وطويلة القامة، كما يحبذها يتمية، أما سنها فما بين 20 و28 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو المدية.

14094 بنت القبائل تبحث عن زوج مسؤول

امرأة من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة ومحجبة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فمابين 50 و55 سنة، في حين تريده من تيزي وزو.

14095 هل من زوج بهذه المواصفات لبنت الجنوب

شابة من الجنوب، تبلغ من العمر 35 سنة، عاملة، جميلة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 37 سنة، كما تحبذه عاملا بالجنوب.

14096 ابن الوسط يريد الاستقرار في اقرب وقت ممكن

عيسى من ولاية المدية، يبلغ من العمر 36 سنة، موظف، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14097 ياسين يبحث عن سلفية منقبة

ياسين من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل في حاسي مسعود، يود التعرف على شابة بنية الارتباط على سنة الله ورسوله وتكوين أسرة أساسها  الحب و الاحترام، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سلفية وملتزمة، محجبة ومنقبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين لم يحدد ولايتها.

14098 فلاح يبحث عن بنت الحلال

رابح من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 37 سنة، فلاح بسيط، يبحث عن فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم يحدد ولايتها .

14099  ابن الأوراس يريدها طويلة القامة وممتلئة الجسم

عمر من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، طويلة القامة وممتلئة الجسم، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فمابين 20 و30 سنة، في حين يحبذها من ولاية باتنة وضواحيها.

14100 مطلقة تريد البدء من جديد

سميرة من ولاية البويرة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، أما سنه فما بين 28 و39 سنة، في حين تريده من ولاية بومرادس.

14101 سليم لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

سليم من العاصمة، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر ولديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو تيزي وزو.

14102 بنت تلمسان تريده من الغرب الجزائري

شابة من ولاية  تلمسان، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 30 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

14103 كريم يبحث عمن تقاسمه حلو العيش ومره

كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في الدرك، يبحث عن بنت الحلال التي تقاسمه حياته، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بسيطة ومتواضعة، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم أو الصحة، ميسورة الحال، أما سنها  فما بين 25 و34سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14104 مهندس يبحث عن بنت الحلال

عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل،  وتكون جامعية وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14105 من تكمل معي ما تبقى من حياتي ؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.

14106 عبد الحفيظ يريدها عاملة ولديها سكن خاص

عبد الحفيظ من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل بشركة أجنبية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون زوجة المستقبل عاملة ولديه سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14107 جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا وقادرا على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته.

14108 بلقاسم يريدها مغتربة

بلقاسم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف بنية الارتباط في الحلال والاستقرار على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية في حقيقية تكوين أسرة على أساس الدين الاسلامي، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها مغتربة.

14109 عاصمية تريده من نفس ولايتها

 نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة