النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

14100مطلقة تريد البدء من جديد

سميرة من ولاية البويرة،  تبلغ من العمر 28 سنة،  ماكثة في البيت،  مطلقة بدون أولاد،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد،  شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما  لا تمانع إن كان مطلق بدون أولاد، أما سنه فما بين 28 و39 سنة، في حين تريده من ولاية بومرادس .

14101سليم لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

سليم من العاصمة،  يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر و لديه سكن خاص،  مطلق بدون أولاد،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها المودة و  الرحمة، بيضاء البشرة و ممتلئة الجسم، ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة،  في حين يريدها  من ولاية البليدة أو تيزي وزو.

14102بنت تلمسان تريده من الغرب الجزائري

شابة من ولاية  تلمسان،  تبلغ من العمر 24 سنة،  ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، على ان يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل  مسؤولية الزواج،   أما سنه  فلا يتجاوز  30 سنة، في حين تريده  من الغرب  الجزائري.

14103كريم يبحث عمن تقاسمه حلو العيش و مره

كريم من ولاية قسنطينة،تبلغ من العمر 33 سنة، عامل في الدرك، يبحث عن بنت  الحلال التي تقاسمه حياته، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  بسيطة و متواضعة،  كما يحبذها عاملة في سلك  التعليم  أو الصحة، ميسورة الحال،  أما سنها  فما بين  25 و34سنة،  في حين يريدها من  الشرق  الجزائري .

14104مهندس يبحث عن بنت الحلال

عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس،  يود التعرف على شابة  بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل،  وتكون  جامعية و عاملة ، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة،  في حين يريدها من العاصمة.

14105من تكمل معي ما تبقى من حياتي ؟

محمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 43 سنة،عامل مستقر، يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار ،  متدينة، كما يشترط أن تكون عاملة و  ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 50 سنة، في حين يحبذها من ولاية الجلفة أو الغرب الجزائري.

14106عبد الحفيظ يريدها عاملة ولديها سكن خاص

عبد الحفيظ من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 31 سنة، عامل بشركة أجنبية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط ان تكون زوجة المستقبل  عاملة ولديه سكن خاص،  أما سنها فلا يتجاوز 31 سنة، في حين لم يحدد  ولايتها.

14107جامعية تبحث عن ابن الحلال

شابة من ولاية تيارت، تبلغ من العمر 31 سنة، جامعية،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  عامل و قادر على فتح بيت الزوجية، في حين لم تحدد سنه وولايته .

14108بلقاسم يريدها مغتربة

بلقاسم من ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف بنية الارتباط في الحلال و الاستقرار على سنة الله و رسوله، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة  ولها نية في حقيقية تكوين اسرة  على اساس الدين الاسلامي،  أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها مغتربة .

14109عاصمية تريده من نفس ولايتها

 نريمان من العاصمة، تبلغ من العمر 28سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 35 سنة، في حين تريده من العاصمة.

140110بنت مدينة الورود تبحث عن ابن الحلال

نرجس من  ولاية البليدة،  تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية  حقيقية في الاستقرار، كما تريده إماما  او معلما، أما سنه فما بين 34 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14111خليفة يبحث عن زوجة متفهمة

خليفة من ولاية عين مليلة، يبلغ من العمر 35سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين اسرة، شرط ان تكون من عائلة محترمة،   جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  متفهمة  و تقدر الحياة المشتركة، اما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في لم يحدد ولايتها.

14112سليم يريدها عاملة

سليم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 34 سنة، حرفي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة و الرحمة،  شرط أن تكون من عائلة محترمة ، جادة و تقدر الحياة الزوجية، واعية و لها نية حقيقية في الاستقرار، كما يشترط لن تكون زوجة المستقبل عاملة في اى مجال، أما سنها فما بين 20 و28سنة،  في حين يحبذها من العاصمة، بومرداس أو تيزي وزو.

14113بنت مدينة الورود تريد الاستقرار في الحلال

مريم من البليدة تبلغ من العمر 27سنة،  مطلقة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و  البدء من جديد، على أن يكون زوج المستقبل إنسانا محترما، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل،  أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14114توفيق يريدها مثقفة

توفيق من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة  و ذات أخلاق عالية،  ذات مستوى ثقافي لا باس به، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

هام جدا

نحيط عناية قرائنا الكرام أن هذه الصفحة قد استحدثت من اجل تقديم  خدمات لهم و تفاديا لإزعاجهم فان كل رسالة إعلان في الصفحة غير مرفقة بالقسيمة و نسخة من بطاقة التعريف الوطنية مصادق عليها لن تؤخذ بعين الاعتبار، كما نخبر المهتمين بالصفحة أيضا أنهم يمكنهم مراسلتنا عبر البريد الالكتروني الخاص بنا.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة