النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

 

14131 من تأويني وتكون لي نعم الزوجة ؟

أحمد من الشرق الجزائري، مقيم في الجزائر، يبلغ من العمر 47 سنة، سائق، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب  والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، لديها سكن خاص، لا يتجاوز 55 سنة، في أي ولاية.

14132 عامل حر يريدها جامعية

شكيب من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية أو عاملة، أما سنها فلا يتجاوز سنها 25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، بومرداس أو تيبازة.

14133 مطلقة تبحث عن الإستقرار

جويدة من ولاية المسيلة، تبلغ من العمر 41 سنة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن رجل بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن يكون جادا وله نية حقيقية في  الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على  تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 50 و54 سنة في حين لم تحدد ولايته.

14134 محمد يريدها بيضاء وقصيرة القامة

محمد من ولاية سيدي بلعباس، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة وقصيرة القامة، أما سنها فما بين 30 و37 سنة، في حين يريدها من ولاية سيدي بلعباس.

14135 سهيلة تريده من الجيش الوطني

سهيلة من العاصمة، تبلغ من العمر 32 سنة، عاملة تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تشترط أن يكون عاملا في الجيش، أما سنه فما بين 37 و42 سنة، في حين تريده من العاصمة.

14136 سمير يريدها بمسكنها الخاص

سمير من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة ولها  نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذ لو يكون لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14137 عبد اللطيف يريدها سمراء وجميلة

عبد اللطيف من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر، يود التعرف على بنت الحلال قصد تكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون  جادة ولها نية في الاستقرار، سمراء البشرة وجملية، متواضعة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس أو الجزائر.

14138 بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 33 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين تريده من الجزائر وضواحيها.

14139 ابن مدينة الورود يبحث عن الحلال

عصام من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل في شركة الوطنية، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 18 و20 سنة، في حين يريدها من البليدة أو العاصمة.

14140 كريم يريدها ذات جمال وأخلاق

كريم من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، أعزب، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولهال نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، أما سنها فلا يتجاوز 25 سنة، في حين يريدها من ولاية قالمة وعنابة.

14141 بنت العاصمة تبحث عن زوج صالح

كريمة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 24 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما وصالحا، عاملا مستقرا، أما سنه فلا يتجاوز 31سنة، في حين تريده من العاصمة.

14142 من تعينني على طاعة الله ورسوله وتكون لي زوجة ثانية ؟

أبو معاذ من العاصمة، يبلغ من العمر 31 سنة، إطار في شركة بترولية، متزوج ولديه طفلان، ملتحي، يبحث عن زوجة ثانية متدينة تعينه على طاعة الله ورسوله وتؤمن بالتعدد الذي أتى به الدين الحنيف، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متجلببة، كما لا يمانع إن كانت عاقرا، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الجزائر أو تيبازة.

14143 نور الدين يريدها متدينة

نور الدين من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، في حين يريدها محجبة، متدينة، من سلك الصحة، أما سنها فلا يتجاوز 28 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14144 بلال يريد إتمام نصف الدين

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 24 سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا تجاوز 23 سنة، في حين يحبذها من ولاية بومرداس أو تيزي وزو.  

14145 بنت الجنوب تبحث عن ابن الحلال

نادية من واد سوف، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الاستقرار وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 48 و45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14146 ابن القبائل يريدها من نفس ولايته

كريم من ولاية بجاية، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر، مطلق ولديه طفلان، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جملية ومحجبة، أما سنها فما بين 25 و32 سنة، في حين يريدها قبائلية.

14147 أيمن يريدها من الصحافة

أيمن من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن تكون عاملة في مجال الصحافة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14148 مراد يريدها جامعية

مراد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومره، شرط أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، جامعية، خلوقة وعلى قدر من الجمال، أما سنها فلا يتجاوز 27 سنة، في حين يريدها من ولاية تيبازة بومرداس، الجزائر أو البليدة.

14149 مصطفى يريدها محجبة وذات أخلاق عالية

مصطفى من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 23سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، محجبة وعلى قدر عال من الأخلاق، أما سنها فلا يتجاوز 23 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14150 ابن الشلف يبحث عن بنت الحلال

رجل من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42 سنة، جامعي وعامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم وقصيرة القامة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 46 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (2)

  • نورة

    عمري 31سنة من غليزان ابحت عن ابن حلال يكون سنه لايفوق 40

  • محمد

    محمد من بلدية سيدي العبدلي ولاية تلمسان، يبلغ من العمر 39 سنة، موظف مستقر، مطلق يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومرها من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، خلوقة وعلى قدر من الجمال، (جمال دين وعقل)أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

أخبار الجزائر

حديث الشبكة