النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

 

14151ابن الوسط يبحث عن بنت الحلال

شاب من الوسط  يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر،  يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم شرط ان تكون من عائلة محترمة،  جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يشترط ان تكون عاملة  ولديها سكن خاص،  أما سنها فما بين 20 و 26سنة، في حين يريدها من الولايات التالية، العاصمة،  الجلفة، البليدة  البويرة ،  المدية،  تيسمسيلت.

14152ابن العشرين لا يمانع ان كانت تكبره سنا

 شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر  22سنة، وسيم وجذاب يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  عاملة و لديها سكن خاص، و لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 22 و 32سنة، في حين  لم يحدد ولايتها.

14153بنت الشلف لا تمانع ان كان مطلقا او ارمل

شابة من ولاية  الشلف، تبلغ من العمر 34سنة،  ماكثة في البيت، جميلة و ربة بيت ممتازة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار،  متدين و يخاف الله في زوجته،  كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل  و لديه أولاد أو عقيما،  عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14154هل من زوج صالح لأمينة ؟

 أمينة من ولاية المدية، تبلغ من العمر 24سنة،  ماكثة في البيت، سمراء البشرة،  تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  طويل القامة ووسيم،  عامل مستقر و لديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 34سنة، في حين تريده من  المدية أو البليدة.

14155لمن تبحث عن الاستقرار

 احمد من ولاية سطيف،  يبلغ من العمر 40سنة،  عامل مستقر و لديه سكن خاص،  يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم،  على أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة بدينها  و ذات أخلاق عالية،  جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار،  كما يحبذها أستاذة في التعليم الابتدائي،  أما سنها فما بين 30 و 32سنة، في حين يريدها من ولاية سطيف.

14156بنت العاصمة تريده من نفس ولايتها

 شابة من العاصمة، تبلغ من العمر 31سنة،  ماكثة في البيت، خلوقة و رزينة، تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام  على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، عامل مستقر أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين تريده من العاصمة.

14157حورية تبحث عن زوج مسؤول

 حورية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت،  ربة بيت ممتازة، خلوقة و متدينة،  تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله و رسوله،  على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و يقدر الحياة الزوجية،  متدين، عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج،  أما سنه فما بين 40 و 50سنة، في حين تريده من الغرب، الشرق او الوسط الجزائري.

14158جميلة تبحث عن زوج متفهم

 جميلة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 31سنة،  ماكثة في البيت،  تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش و مره، شرط أن يكون جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و يقدر الحياة الزوجية،  كما لا تمانع أن كان مطلقا أو أرملا و لديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14159جامعي يبحث عمن تسكنه بيتها

 شاب من حاسي بحبح، يبلغ من العمر 38سنة،  جامعي، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم على أن تكون من عائلة محترمة،  خلوقة و ملتزمة، عاملة ولديها سكن خاص،  كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، في حين لم يحدد سنها وولايتها.

14160نادية تبحث عن الاستقرار

 نادية من العاصمة، تبلغ من العمر 50سنة، مطلقة بدون أولاد، عاملة، تود التعرف على رجل بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد مع زوج يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان  مطلقا أو أرمل أو حتى زوجة ثانية في حين لم تحدد سنه وولايته.

14161بنت الشرق تريده من سلك الجيش أو الدرك

 شابة من ولاية ميلة،  تبلغ من  العمر سنة، ماكثة في البيت، محجبة، جميلة،  بيضاء البشرة، متوسطة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام ، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  و تحبذه عاملا في الجيش أو الدرك الوطني، و لا تمانع إن كان يتيما أو عقيما، أما سنه فما بين 26 و 45سنة ، في حين تريده من الشرق، الوسط أو الغرب الجزائري.

14162لمن يقدس الحياة الزوجية

 فتاة من ولاية قالمة، تبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار، عامل مستقر  و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع  إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 45سنة،  في حين تريده من الشرق الجزائري.

14163بنت مدينة الورود تبحث عن شريك الحياة

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 43 سنة، مقبولة الشكل، ماكثة في البيت، تود التعرف  على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاستقرار،  على أن يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،  في حين لم تحدد سنه وولايته.

14164نجاة تريد تكوين أسرة

 نجاة من ولاية البيض،  تبلغ من العمر 28سنة، سمراء البشرة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة  أساسها الحب و الاحترام،  على ان يكون من عائلة محترمة، جاد و له نية حقيقية في الاستقرار،   عامل مستقر  وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 30 و40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14165فتحي يبحث عن زوجة متفهمة و صالحة

 فتحي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39سنة،  عامل بالجنوب،  مطلق و لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و الاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة و لها نية حقيقية في الاستقرار  جميلة و طويلة القامة، ذات مستوى ثانوي أو عاملة في سلك التعليم،  أما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من  الوسط الجزائري.

14166مطلق يريد البدء من جديد

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، مطلق و لديه بنت، لديه سكن خاص، يود التعرف علي شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، كما يريدها طويلة القامة، و لا يمانع إن كانت مطلقة و لديها طفل أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة و ضواحيها.

14167إطار في الجيش يبحث عن شريكة الحياة

عزيز من ولاية ورقلة، يبلغ من العمر 29 سنة، إطار في الجيش، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة جادة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بيضاء البشرة  و جملية أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يحبذها من ولاية وادي سوف أو غرداية.

14168محمد يبحث عن زوجة محجبة

 محمد من العاصمة،  يبلغ من العمر 41سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و تكوين أسرة أساسها الحب و التفاهم، شرط ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة، اما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة