النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269


14169لمن تؤمن بالتعدد الزوجي

جمال من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 42 سنة، إطار في الجيش، متزوج ولديه طفلان، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال للمرة الثانية وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 33 سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

14170ليلى تريده من خارج الحدود

ليلى من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 29سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 29 و49سنة، في حين لم تحدد ولايته كما تحبذ لو يكون من خارج الوطن.

14171سمير يريدها من سلك التعليم

سمير من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباك في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيبازة أو البليدة.

14172ابن القبائل يريدها من الجنوب

فريد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 36 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 33سنة، في حين يريدها من الشرق أو الجنوب.

14173عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خديجة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، نحيلة، شقراء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و55سنة، في حين تريده من ولاية بسكرة.

14174ابن الحضنة يريدها قبائلية

عمار من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 31سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وذات أخلاق عالية، عاملة، أما سنها فما بين 23 و 26سنة، في حين يريدها قبائلية.

14175بنت العاصمة تبحث عن زوج متدين

حياة من العاصمة، تبلغ من العمر 34سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متدينا وملتزما، متفهما ويقدر المرأة، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين تريده من الجزائر أو البليدة.

14176كمال يبحث عن شريكة الحياة

كمال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 31سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 21 و27سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة أو بومرداس.

14177فاطمة الزهراء تريد تكوين أسرة

فاطمة الزهراء من العاصمة، تبلغ من العمر 33سنة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، ميسور الحال، أما سنه فما بين 33 و45سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14178وردة تبحث عن شريك الحياة

وردة من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 39سنة، ماكثة في البيت، يتيمة الأبوين، جميلة، تبحث عن شريك الحياة، على أن يكون من عائلة محترمة، حنونا وطيب القلب، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 48 و58 سنة، في حين تريده من أقطار الوطن عدا الغرب الجزائري.

14179نادية تبحث عن الإستقرار

نادية من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 37سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 42 سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

14180ابن الجنوب يريدها من نفس ولايته

علي من ولاية ورڤلة، يبلغ من العمر 26سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين اسرة على تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، كما لا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من نفس ولايته.

14181بلال يبحث عن بنت الحلال

بلال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 27سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 22 و25سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو أو بومرداس.

14182وسيلة تريده من سلك الأمن

وسيلة من العاصمة، تبلغ من العمر 20 سنة، ماكثة في البيت مقبولة الشكل ربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما تحبذه عاملا في الجيش الوطني أو الشرطة، أما سنه فلا يتجاوز 40سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14183فريال لا تمانع إن كان يعاني من مرض

فريال من العاصمة، تبلغ من العمر 23سنة، ماكثة في البيت، حنونة وطيبة القلب، متواضعة وبسيطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، طويل القامة وأسمر البشرة، كما لا تمانع إن كان يعاني من مرض، أما سنه فلا يتجاوز 37سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14184يتيم يبحث عمن تؤنس وحدته

محمد من ولاية مستغانم، يبلغ من العمر 30سنة، يتيم، عامل يومي، يبحث عن شريكة الحياة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة، كما يحبذها فاقدة العذرية وتبحث عن الستر، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14185سمير يريدها عاصمية

سمير من ولاية المسيلة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل يومي، يبحث عن فتاة تقاسمه حلو العيش ومره، تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، خلوقة ومتدينة، أما سنها فما بين 23 و26سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14186تونسي يريدها جزائرية أصيلة

محمد من تونس، يبلغ من العمر 41سنة، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة جزائرية أصيلة، على خلق ودين، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14187لمن تبحث عن الإستقرار

جمال من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 49سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فما بين 40 سنة، في حين يريدها من العاصمة أو وهران.

14188صونيا تريده من العاصمة وفقط

صونيا من العاصمة، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 28 و35سنة، في حين تريده من العاصمة وفقط.

14189خليل يريدها من ولاية بسكرة

خليل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و29سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة