النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :
الأرقام
0559258981/0556515269

 

14190محمد يريدها بمسكنها الخاص

محمد من ولاية تيزي وزو، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها التفاهم والاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها بمسكنها الخاص، أما سنها فما بين 20 و30سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة أو تيزي وزو.

14191بنت بونة تبحث عن ابن الحلال

حنان من ولاية عنابة، تبلغ من العمر 19سنة، جامعية، بيضاء البشرة وطويلة القامة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، التفاهم والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، خولقا وملتزما، طويل القامة وأسمر البشرة، أما سنه فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من ولاية عنابة.

14192ابن العشرين يريدها من نفس ولايته

عبد الغفور من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 20سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وذات أخلاق عالية، عاملة أو جامعية أما سنها فلا يتجاوز 20سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة وما جاورها من مدن.

14193ابن الأوراس يريدها حاملة لشهادة الماجيستير

محمد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حاملة لشهادة الماجيستير، أما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة او قسنطينة.

14194بنت العاصمة تريد تكوين أسرة

نعيمة من العاصمة، تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة اساسها المودة والرحمة، على ان يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و45سنة، في حين تريده من العاصمة أو الجنوب الجزائري.

14195مسعود يبحث عن زوجة متفهمة

مسعود من ولاية تبسة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل حر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو الحياة ومره، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يهمه إن كانت ماكثة في البيت أو عاملة، أما سنها فلا يتجاوز30 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري أو سكيكدة.

14196ابن الجنوب يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

شاب من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 25سنة، جامعي وعامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 19 و22سنة، في حين يريدها من ولاية الوادي.

14197محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 34سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 24سنة، في حين يريدها من العاصمة او ولاية تيبازة.

14198حنان تريده من الشرق الجزائري

حنان من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 25سنة، ماكثة في البيت، سمراء البشرة، طيبة القلب وحنونة، خياطة، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حياتها، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و30سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

14199عبد العزيز يريدها من سلك التعليم

عبد العزيز من ولاية قالمة، يبلغ من العمر 39سنة، عامل يومي ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك التعليم، اما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14200ابن الوسط يريدها جامعية

أمين من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 32سنة، عامل في سلك الأمن، مطلق ولديه طفل، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جامعية، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

14201ابن الوسط يريدها بيضاء وطويلة القامة

عبد السلام من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، بيضاء البشرة وطويلة القامة، أما سنها فلا يتجاوز 26سنة، في حين يريدها من الوسط.

14202حمادي يبحث عمن بنت الحلال

حمادي من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط  في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، لديها سكن خاص، أما سنها فما بين 18 و30سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14203آمال تبحث عن زوج مسؤول

آمال من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 32سنة، ماكثة في البيت، بيضاء البشرة، تبحث عن ابن الحلال الذي يقاسمها حياتها على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 32 و40سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

14204بنت الشرق تبحث عن زوج متفهم وخلوق

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 32سنة، عاملة، ذات مستوى جامعي، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهما وخلوقا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 35 و40سنة، في حين تريده من الشرق الجزائري.

14205كريم يريدها عاملة

كريم من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 32سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن تكون زوجة المستقبل متدينة وخلوقة، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من ولاية خنشلة.

14206هل من زوجة متدينة لأمين؟

أمين من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 30سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة ومتدينة، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14207مطلقة تبحث عمن ينسيها تجربتها الأولى

لمياء من الوسط، تبلغ من العمر 29سنة، مطلقة ولديها طفل، ممتلئة الجسم، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، ميسور الحال، أما سنه فما بين 40 و47سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14208بنت العشرين تريده في الثلاثين

شابة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 21سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، أما سنه فلا يتجاوز 36سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14209سفيان يريدها من ولاية تيزي وزو

سفيان من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة ومثقفة، أما سنها فما بين 19 و23سنة، في حين يريدها من العاصمة أو تيزي وزو.

14210بنت تيبازة تريده من سلك الأمن

شابة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر 24سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 25 و30سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14211عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 41سنة، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 38 و55سنة، في حين تريده من ولاية جيجل، سطيف أو العاصمة.

14212جامعية تريده من نفس مستواها

حورية من العاصمة، تبلغ من العمر 31سنة، جامعية ومثقفة، ماكثة في البيت، مقبولة الشكل ومن عائلة محافظة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال شرط أن يكون أعزب، متدينا وذا أخلاق عالية، مثقفا، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، لديه سكن خاص، في حين تريده من  العاصمة وضواحيها أو من خارج الوطن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة