النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269

 

14213ابن العاصمة يبحث عن شريكة الحياة

عز الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة وخلوقة، أما سنها فلا يتجاوز 25سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو الجزائر.

14214مطلقة تبحث عن أب لابنتيها

شابة من ولاية الأغواط، تبلغ من العمر30سنة، مطلقة ولديها طفلتان، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، يقبل بابنتيها ويكون لهما نعم الأب، يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14215مسعود يبحث عمن تسكنه بيتها

مسعود من العاصمة، يبلغ من العمر 63 سنة، متقاعد، مطلق يود التعرف على امرأة بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وخلوقة، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، ويريدها من العاصمة في حين لم يحدد سنها.

14216نسيم يريدها من نفس ولايته

نسيم من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 30سنة، موظف، يبحث عن شريكة الحياة التي يريدها من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و25سنة، في حين يريدها من ولاية جيجل وضواحيها.

14217ابن العاصمة يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 34سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، لديها سكن خاص، ويريدها من العاصمة، في حين لم يحدد سنها.

14218مطلق يريد البدء من جديد

عبد الرحمان من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 39سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و28سنة، في حين يريدها من الأخضرية.

14219عمر لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

عمر من ولاية المدية، يبلغ من العمر 33سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا يمانع إن كان مطلقا بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 33سنة، في حين يريدها من ولاية المدية وضواحيها.

14220محمد يريدها عاملة

محمد من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 25سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من ولاية تيبازة.

14221نور الدين يريدها من الغرب الجزائري

نور الدين من ولاية سعيدة، يبلغ من العمر 32سنة، إطار في الدولة، يرغب في التعرف على فتاة بغية بناء أسرة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها  فلا يتجاوز  23سنة، في حين يريدها من  الغرب الجزائري.

14222كمال يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

كمال من المدية، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة، أما سنها فما بين 19 و25سنة، في حين يريدها من ولاية المدية، البليدة أو العاصمة.

14223فتحي يبحث عن زوجة متفهمة وصالحة

فتحي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 39سنة، عامل بالجنوب، مطلق ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار جميلة وطويلة القامة، ذات مستوى ثانوي أو عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 29سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري.

14224لمن تبحث عن الإستقرار

رضا من ولاية عنابة، يبلغ من العمر 37سنة، عامل ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، أما سنها فما بين 20 و28سنة، في حين يريدها من الشرق أو الوسط الجزائري.

14225محمد يبحث عن شريكة الحياة

محمد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة، أما سنها فما بين 30 و38سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس وضواحيها.

14226هل من زوجة متدينة لفاتح؟

فاتح من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 35سنة، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، متدينة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 30 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14227ابن الأوراس يبحث عن زوجة بسيطة

كريم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 34 سنة، دركي يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، على أن تكون من عائلة محترمة، بسيطة، عاملة في سلك الدرك، أما سنها فما بين 25 و34سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14228أمينة تبحث عن ابن الحلال

أمينة من العفرون، تبلغ من العمر 36سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين تريده من العاصمة وضواحيها.

14229ابن العشرين لا يمانع إن كانت تكبره سنا

شاب من ولاية عين الدفلى، يبلغ من العمر 22سنة، وسيم وجذاب، يتيم الأبوين، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة ولديها سكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فما بين 22 و32سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14230بنت الشلف لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

شابة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 34سنة، ماكثة في البيت، جميلة وربة بيت ممتازة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متدينا ويخاف الله في زوجته، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه أولاد أو عقيما، المهم أن يكون عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فلا يتجاوز 50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14231خليل يريدها من ولاية بسكرة

خليل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فما بين 20 و29سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

14232تونسي يريدها جزائرية أصيلة

محمد من تونس، يبلغ من العمر 41 سنة، يود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة جزائرية أصيلة، على خلق ودين، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة