النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269



 

14233فطيمة تبحث عن ابن الحلال

فطيمة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 37سنة، مطلقة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، المهم أن يكون عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 37 و50سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14234ابن الغرب لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

شاب من الغرب الجزائري، يبلغ من العمر 34سنة، موظف، أعزب، يود التعرف على  شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، حنونة وطيبة القلب، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة.

14235أسعد يريد تكوين أسرة

أسعد من الشرق الجزائري، يبلغ من العمر 29سنة، إطار في الدولة، رياضي، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة وذات أخلاق عالية، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14236من تكون نعم الأم لابنتيّ ؟

عمر من العاصمة، يبلغ من العمر 40سنة، متزوج ولديه أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون متدينة، خلوقة وآية في الجمال والأنوثة، متفهمة وتقبل بظروفه وتكون نعم الأم لابنتيه من زوجته المتوفاة، ولا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، ومن جهته يعدها بالعدل والعيش السعيد، أما سنها فما بين 30 و40سنة، في حين  يريدها من العاصمة البليدة أو وهران.

14237مغترب يريدها جميلة ومتدينة

شاب من العاصمة، مغترب، يبلغ من العمر 35سنة، عامل حر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، متدينة وتخاف الله، محجبة، جميلة ومتوسطة القامة، أما سنها ما بين 27 و30 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14238فؤاد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

فؤاد من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 28سنة، موظف، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة في سلك التعليم أو الصحة، أما سنها فما بين 20 و25سنة،  في حين يريدها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

14239محمد يريدها بمسكنها الخاص

محمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكنا خاصا، ويريدها من العاصمة، في حين لم يحدد ولايتها.

 14240عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خديجة من الشرق الجزائري، تبلغ  من العمر 45سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، نحيلة، شقراء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و55سنة، في حين تريده من أي ولاية عدا ولاية بسكرة. 

14241وليد يريدها قبائلية

وليد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، في حين يريدها قبائلية من ولاية تيزي وزو.

14242نور الدين يبحث عن بنت الحلال

نور الدين من العاصمة، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، متزوج، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، تكون جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، مطلقة ولديها طفل أو عاقر، أما سنها فما بين 35 و40سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو بومرداس. 

14243ابن الأوراس يبحث عن زوجة عاملة

فؤاد من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 36 سنة، عامل مطلق بدون أولاد، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال ولها نية حقيقية في الاستقرار، مثقفة ومحجبة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، أما سنها فما بين 25 و30 سنة، في حين يحبذها من الشرق الجزائري.

14244محمد يريدها صيدلانية

محمد من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة أو صيدلية، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فمابين 20 و27 سنة، في حين يحبذها من الوسط أو الغرب الجزائري.

14245أحمد يبحث عن شريكة الحياة

أحمد من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل حر، يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، جميلة الشكل وطويلة القامة، متدينة وخلوقة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و21 سنة في حين لم يحدد ولايتها.

14246بنت مدينة الورود تبحث عن زوج ملتزم وحنون

شابة من ولاية البليدة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ملتزما وحنونا، أما سنه 28 و38 سنة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تحبذه من العاصمة، تيبازة، المدية أو بومرداس.

14247عز الدين يريدها جميلة وخلوقة

عز الدين من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 27 سنة، تاجر ولديه سكن خاص يود التعرف على فتاة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جميلة الشكل وخلوقة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 25 و27 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14248أرملة تبحث عن الإستقرار

وسيلة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، أرملة ولديها طفلان، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان أرمل ولديه أولاد، أما سنه فما بين 31 و45 سنة، وحبذا لو يكون من قسنطينة أو الولايات المجاورة. 

14289إطار في الجيش يريدها من سلك التعليم

محمد من ولاية الشلف، يبلغ من العمر36 سنة، إطار في الجيش، أرمل ولديه طفلان، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال والبدء من جديد على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج،   متدينة، متفهمة وقادرة على تكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، يريدها أستاذة في التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 36 سنة، في حين يحبذها من ولاية الشلف.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة