النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

14290بهذه المواصفات يريدها عز الدين

عز الدين من الجزائر، يبلغ من العمر 37سنة، موظف، مثقف، هادئ، أسمر وأنيق، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال و تكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، جميلة، مثقفة، ربة بيت ممتازة، هادئة، كما يريدها عاملة في سلك التعليم، أما سنها فلا يتجاوز 30سنة، في حين يريدها من العاصمة البليدة، تيبازة أو بومرداس.

14291بنت الوسط تريده على خلق ودين

خيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، على خلق ودين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و46 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14292مطلق يبحث عن زوجة تقبل العيش مع أهله

محمد من ولاية البليدة، يبلغ من العمر35 سنة، عامل، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال و البدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة و قادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم ومقبولة الشكل، متفهمة وتقبل العيش مع عائلته، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة.

14293أمين يبحث عن زوجة متفهمة

أمين من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 22 و25 سنة، في حين يريدها من العاصمة، البليدة أو البويرة.

14294علي يريدها عاملة

علي من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 47 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أما سنها فما بين 40 و50 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14295لمن تبحث عن الإستقرار   

حناشي من ولاية الجلفة، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، عاملة، مثقفة، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 25 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط الجزائري. 

14296بنت الشرق لا تمانع ان كان مطلق أو أرمل

شابة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 30 سنة، ماكثة في البيت، مثقفة تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جاد و قادر على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل بدون أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 36 سنة، في حين تحبذه من الشرق الجزائري.

14297بنت الوسط تريده من خارج الوطن

شابة من الوسط، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهم وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و55 سنة، في حين  تحبذه من  خارج الوطن.

14298أرمل يبحث أم حنون لصغيره

مراد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر36 سنة، عامل و لديه سكن خاص، أرمل ولديه طفل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة، قادرة على تحمل مسؤولية الزواج وتكون نعم الأم الحنون لطفله، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة ولديها طفل واحد على الأكثر، في حين يحبذها من الوسط الجزائري. 

14299مطلق يريد البدء من جديد

جمال من العاصمة، يبلغ من العمر 37 سنة، عامل حر، مطلق ولديه بنت، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الحياة الزوجية، كما يريدها طويلة القامة، ولا يمانع إن كانت مطلقة ولديها طفل أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14300سليم لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة

سليم من العاصمة،  يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر و لديه سكن خاص، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، بيضاء البشرة وممتلئة الجسم، ماكثة في البيت، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة أو تيزي وزو.

14301مطلق يبحث عمن تعوضه ما فاته

عبد القادر من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 41 سنة، عامل يومي، مطلق، متدين، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تعويضه ما فاته وتعوضه عن الحرمان الذي عاشه بعد طلاقه، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها ولد، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من ولاية وهران.

14302مهندس يبحث عن بنت الحلال

عبد الرحمان من العاصمة، يبلغ من العمر 40 سنة، مهندس، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، وتكون جامعية وعاملة، أما سنها فلا يتجاوز 34 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14303نادية تريده من سلك الأمن

نادية من ولاية سوق أهراس، تبلغ من العمر 28 سنة، جميلة الخلق والأخلاق، ماكثة في البيت وذات مستوى نهائي، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، عامل في سلك الأمن وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14304إبراهيم  يريدها من سلك التعليم

 إبراهيم من ولاية الجزائر، يبلغ من العمر 38 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حياته، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة في سلك التعليم وحبذا لو كان لديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من ولايات الوسط.

14305حورية تبحث عن زوج مسؤول

حورية من الغرب الجزائري، تبلغ من العمر 38 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، خلوقة ومتدينة، تود التعرف على شاب قصد الزواج على سنة الله ورسوله، على أن يكون من عائلة محترمة، جاد وله نية حقيقية في الإستقرار، متفهم ويقدر الحياة الزوجية، متدين، عامل مستقر وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و50 سنة، في حين تريده من الغرب، الشرق أو الوسط الجزائري.

14306جميلة تبحث عن زوج متفهم

جميلة من ولاية الطارف، تبلغ من العمر 31سنة، ماكثة في البيت،  تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، شرط أن يكون جاد وله نية حقيقية في الاستقرار، متفهم و يقدر الحياة الزوجية، كما لا تمانع أن كان مطلقا أو أرملا ولديه أولاد، أما سنه فلا يتجاوز 45 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة