النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية :

0559258981/0556515269

 

12531هكذا أريد زوج المستقبل

أنا أمال من ولاية الجزائر، أبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، ربة بيت ممتازة، طيبة وحنونة، أبحث عن نصفي الثاني الذي سيشاركني حياتي المستقبلية ويؤسس معي عائلة متدينة على أسس صحيحة، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، سنه ما بين 43 و50 سنة ويكون من ولاية الجزائر أو ضواحيها.

12532 هل من زوجة عاملة لبومدين؟

الأخ بومدين من ولاية معسكر، يبلغ من العمر 40 سنة، يعمل حارسا بلديا، مطلق بطفلين، يرغب في التعرف على زوجة المستقبل التي يريدها أن تكون امرأة عاملة وتقدر الحياة الزوجية، سنها ما بين 37 و40 سنة وتكون من الغرب الجزائري.

12533 ليلى تبحث عن نصفها الثاني

ليلى من ولاية مسيلة، يبلغ من العمر 31 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واعيا وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، يكون مغتربا وسنه ما بين 35 و 45 سنة.

12534 هكذا تريد رتيبة زوج المستقبل

رتيبة من ولاية الجزائر، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، مقبولة الشكل، ترغب في الارتباط على سنة الله ورسوله برجل جاد ومحترم ومن عائلة محافظة وله نية حقيقية في الارتباط والاستقرار، كما أنها تفضل لو يكون طويل القامة وعلى قدر حسن من الوسامة، ويكون قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، سنه ما بين 37 و45 سنة ويكون من ولاية الجزائر أو من الولايات المجاورة لها.

12535 من تقاسمني حياتي؟

الأخ مهدي من الجزائر، يبلغ من العمر 30 سنة، مطلق بطفل واحد، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال وزوجة المستقبل التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون عاملة لتتمكن من مساعدته في أعباء الحياة، وفيما يخص الولاية التي تنتمي يقول مهدي أنه يفضلها من ولاية الجزائر أو من الولايات المجاورة لها.

12536 أحلام لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

الأخت أحلام من البويرة، تبلغ من العمر 35 سنة، عاملة ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا متفهما قادرا على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل.

12537 هل من شقراء بعينين خضراوين لعبد القادر؟

الأخ عبد القادر من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 23 سنة، يعمل في الإدارة سنة أولى ماجستير، يود التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته والتي يريدها أن تكون شقراء بعينين خضراوين، تكون من ولاية الجزائر أو البليدة أو تيبازة وسنها ما بين 18 و23 سنة.

12538 أريدها متدينة وجميلة

عبد الرزاق من ولاية أدرار، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل حر، يود التعرف على زوجة المستقبل التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من أسرة محافظة ومتدينة، ولها رغبة حقيقية في الارتباط والاستقرار، وعلى قدر عال من الجمال والأخلاق، شرط أن تكون بيضاء البشرة، متوسطة القامة ولا يتجاوز سنها الـ 26 سنة، كما أنه يحبذها من ولاية سطيف، باتنة أو الجزائر.

12539 هكذا يريد حليم زوجة المستقبل

حليم من البويرة، يبلغ من العمر 38 سنة، تاجر، يبحث عن بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من ولاية الجزائر أو بجاية وسنها ما بين 25 و38 سنة، في حين لم يشترط أن تكون عاملة أو ماكثة في البيت المهم لديه أن تكون امرأة جادة واعية وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج وأعباء الحياة.

12540 أبحث عن نصفي الثاني

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 27 سنة، يعمل في مجال الفلاحة، يريد التعرف على بنت الحلال التي ستشاركه حياته، والتي يريدها أن تكون من ولاية تلمسان أو سطيف أو عنابة وسنها لا يتجاوز الـ 23 سنة.

12541 كل ما يريده هو الحلال

هو شاب من صحراء الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، يود التعرف على شريكة الحياة التي يريدها أن تكون من ولاية وهران وسنها لا يتجاوز الـ 25 سنة.

12542 همها الوحيد هو الزواج

نعيمة من الجنوب الجزائري، تبلغ من العمر 44 سنة، مطلقة بطفلة، لديها سكن خاص، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون رجلا جادا واعيا وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، كما أنها تريده  من 44 سنة وما فوق.

12543 عاملة وجميلة تبحث عن شاب من العاصمة

صونيا من ولاية بسكرة، تبلغ من العمر 38 سنة، سمراء البشرة، متوسطة القامة، جميلة الشكل والمظهر، تعمل في المحكمة، تريد التعرف على رجل صادق وناضج قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، والذي تريده عاملا مستقرا وصاحب أخلاق عالية، قادرا على تحمل أعباء الحياة وواعيا بمسؤولية الزواج، على أن يتراوح سنه ما بين 38 و50 سنة، وأما بخصوص الولاية فتريده من العاصمة وضواحيها.

12544 من تكون الزوجة الثانية لـ مصطفى؟

مصطفى من ولاية جيجل، يبلغ من العمر 43 سنة، عامل، متزوج ولديه 3 أطفال، يريد بناء حياة أخرى مع فتاة جادة ومحترمة حتى تكون الزوجة الثانية في حياته، شرط أن تكون متدينة وملتزمة بحجابها، وحبذا لو تكون عاملة في سلك التعليم، وسنها أقل من 40 سنة، وأما بخصوص الولاية فيريدها مصطفى من بسكرة، ورڤلة أو تڤرت.

12545 هكذا يريدها ابن البويرة

بلقاسم من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 29 سنة، يعمل في الادارة، يريد التعرف على شابة متواضعة ومن عائلة محترمة قصد الزواج على سنة الله ورسوله، شرط أن تكون جميلة بعينين زرقاوين، تكون عاملة في مجال الصحافة وقادرة على تحمل المسؤولية، سنها ما بين 20 و28 سنة وتكون مقيمة في الخارج.

12546 متحجبة وملتزمة لا تمانع أن يكون شريك حياتها مطلقا

سامية من ولاية باتنة، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة بالبيت، متحجبة وملتزمة بدينها، متوسطة القامة وذات بشرة سمراء، تريد التعرف على شاب ناضج وجاد قصد الارتباط في الحلال، على أن يكون متفهما ولديه عمل مستقر، ولا تمانع سامية أن يكون شريك حياتها مقيما مع أهله، المهم أن يكون مسؤولا وسنه ما بين 22 و27 سنة ويكون من نفس ولايتها.

12547 كل ما تريده هو الحلال

هي شابة من ولاية بلعباس، تبلغ من العمر 29 سنة، مطلقة، ترغب في التعرف على ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها، والذي تريده أن يكون رجلا محترما جادا وله رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار، شرط أن يكون له عمل مستقر يسترزق منه الحلال، سنه لا يتجاوز الـ 45 سنة، ولا تمانع لو يكون مطلقا أو أرمل وله أولاد لا يتجاوز عددهم  ثلاثة.

12548 من سيشارك وردة حياتها؟

الأخت وردة من ولاية سكيكدة، تبلغ من العمر 40 سنة، ماكثة في البيت، عزباء، جميلة الشكل والمضمون، ربة بيت ممتازة، تود التعرف على رجل متفهم واع وله نية حقيقية في الزواج والاستقرار، وله عمل مستقر يسترزق منه الحلال، سنه ما بين الـ 40 و55 سنة ويكون من نفس ولايتها أو من الولايات المجاورة لها، في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل كما أنها لا تعترض إن كان له طفل على الأكثر.

12549 من سيكون من نصيب لبنى؟

هي لبنى من ولاية تيزي وزو، تبلغ من العمر 26 سنة، مطلقة بدون أولاد، تبحث عن ابن الحلال الذي سيشاركها حياتها والذي تريده أن يكون واعيا، مثقفا، ولديه عمل مستقر يسترزق منه الحلال، كما أنها تفضل لو يكون له سكن خاص في حين لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما فيما يخص الولاية التي ينتمي إليها فتفضله لبنى من ولاية الجزائر أو بومرداس أو تيزي وزو.

12550 كل ما يريده هو الحلال

هو شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 28 سنة، مطلق، مقيم مع أهله، يعمل في مجال التجارة، يبحث عن امرة محترمة ومن عائلة محافظة قصد الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون سنها ما بين 32 و40 سنة، في حين لم يحدد الولاية التي تنتمي إليها زوجة المستقبل، كما أنه لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة ولديها أولاد.

12551 هل من زوج متدين لـ نعيمة؟

نعيمة من ولاية الشلف، تبلغ من العمر 27 سنة، ماكثة في البيت، تبحث عن زوج متدين وعامل وسنه ما بين 39 و25 سنة، في حين لا تهمها الولاية التي تنتمي إليها.

12552 يزيد لا يمانع إن كانت فاقدة لعذريتها

يزيد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل في حاسي مسعود، يبحث عن شريكة حياته التي يريدها أن تكون من ولاية بجاية، سنها لا يتجاوز الـ22 سنة، وتكون جامعية، أما فيما يخص شكلها فيتمنى يزيد لو تكون شقراء جميلة وأنيقة، متواضعة ومحترمة، في حين لا يهمه إن كانت فاقدة لعذريتها مهما كانت الأسباب المهم أن تكون لها رغبة حقيقية في الزواج والاستقرار والعودة إلى الطريق المستقيم والبدء من جديد.

12553 أمين يريدها من ولاية تيارت

أمين من ولاية تيارت، يبلغ من العمر 27 سنة، إطار في الجيش، يبحث عن امرأة مثقفة وربة بيت ممتازة قصد الزواج والاستقرار، يكون سنها ما بين 18و23 سنة وتكون من ولاية تيارت.

12554 سعيد يبحث عن الزوجة الثانية

أنا سعيد من ولاية مستغانم، أبلغ من العمر 40 سنة، متزوج ولدي خمسة أولاد، أعمل أستاذا، أرغب في الزواج للمرة الثانية بموافقة من الزوجة الأولى، علما أنني ميسور الحال ولدي سكن خاص، والتي أريدها أن تكون حسنة الشكل والمظهر وذات أخلاق عالية وسنها ما بين 26 و38 سنة، كما أنني أفضل لو تكون عاملة، وتكون من نفس ولايتي أو من الولايات المجاورة لها وهي غليزان، معسكر، وهرن أو الشلف.

12555 تبحث عن زوج متدين

الأخت حنان من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 34 سنة، تعمل أستاذة، عزباء، ترغب في التعرف على رجل محترم وملتزم في دينه وأخلاقه ومن عائلة محترمة بغية الارتباط على سنة الله ورسوله، شرط أن يكون من الـ 36 سنة فما فوق ويكون من ولاية ميلة.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة