النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج
إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981

 

 

14344متزوج يبحث عن الثانية

أحمد من ولاية البويرة، يبلغ من العمر 49 سنة، متزوج ولديه 8 أولاد، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، ولا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة و لديها أولاد، أما سنها فلا يتجاوز 45سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14345ابن العاصمة يريدها بمسكنها الخاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 34 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يشترط أن يكون لديها سكن خاص، ويريدها من العاصمة، في حين لم يحدد سنها. 

346 14هل من زوجة صالحة لاين بومرداس؟

شاب من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 22سنة، في حين يريدها ولاية بومرداس، العاصمة أو تيزي وزو.

14347منير يبحث عن زوجة واعية

منير من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25سنة، عامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة على أن تكون من عائلة محترمة، جميلة وذات أخلاق عالية، متفهمة وواعية بمسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 18 و23 سنة، في حين يريدها من ولاية الجزائر أو بومرداس.

14348 لمن تؤمن بالتعدد

طاهر من العاصمة، يبلغ من العمر 50سنة، متزوج ولديه 4 أولاد، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال على أن تقبل أن تكون له زوجة ثانية، مقبولة الشكل كما يشترط أن تكون عاقرا، في حين لم يحدد سنها وولايتها. 

14349بنت سطيف تريده من سلك الأمن

شابة من ولاية سطيف، تبلغ من العمر 30سنة، ماكثة في البيت، متوسطة القامة، بيضاء البشرة ومقبولة الشكل، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تريده عاملا في سلك الأمن، أما سنه فما بين 30 و47سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14350لمن تبحث عن الاستقرار

حمدي من ولاية الطارف، يبلغ من العمر 29سنة، عامل مستقر لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، سنها لا يتجاوز 28سنة، من عنابة أو الطارف.

14351ريمة تبحث عن زوج صالح

ريمة من ولاية تيبازة، تبلغ من العمر31 سنة، بيضاء البشرة وطويلة القامة، ماكثة في البيت، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما لا يتجاوز 42سنة، في حين تريده من ولاية الجزائر، تيبازة، البليدة.

14352جامعية تبحث عن الاستقرار

سهام من سوق أهراس، تبلغ من العمر 22سنة، جامعية، عاملة مؤقتة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الاستقرار، طويل القامة ومقبول الشكل، أما سنه فما بين 25 و34سنة، في حين تريده من أي ولاية كانت.

 14353ابن الشرق يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

محمد من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 20 و27سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

14354سعيد يريدها من سلك التعليم أو الصحة

سعيد من ولاية قالمة يبلغ من العمر 37سنة، موظف ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، طويلة القامة ومقبولة الشكل، محجبة وذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة في سلك التعليم او الصحة، أما سنها فما بين 25 و30سنة، في حين يريدها من ولاية قالمة وضواحيها.

14355أعزب لا يمانع إن كانت مطلقة

سيد احمد من الجزائر، يبلغ من العمر 41سنة، عامل مستقر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على ان تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة الشكل وطويلة القامة، كما لا يمانع ان كانت مطلقة، أما سنها فما بين 26 و38سنة، في حين يريدها من ولاية تيزي وزو، بومرداس أو العاصمة.

14356بنت الوسط تريده على خلق ودين

خيرة من ولاية عين الدفلى، تبلغ من العمر 38سنة، ماكثة في البيت، خياطة، تود التعرف على شاب بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والاحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا ولها نية حقيقية في الاستقرار، على خلق ودين، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 40 و46 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14357ابن الأوراس يريدها عاملة

سيلم من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 28 سنة، عامل مستقر، يبحث عن فتاة بنية الارتباط الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، محجبة وذات أخلاق عالية، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة، أما سنها فما بين 25 و35سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14358وليد يريدها قبائلية

وليد من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 25سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فلا يتجاوز 23سنة، في حين يريدها قبائلية من ولاية تيزي وزو.

14359محمد يريدها صيدلانية

محمد من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة أو صيدلية، قادرة على تحمل مسؤولية ولها نية حقيقية في الاستقرار، أما سنها فمابين 20 و27 سنة، في حين يحبذها من الوسط أو الغرب الجزائري.

 14360كمال يبحث عن شريكة الحياة

كمال من ولاية بومرداس، يبلغ من العمر 31سنة، عامل، يبحث عن شريكة الحياة على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الاستقرار، عاملة، أما سنها فما بين 21 و27سنة، في حين يريدها من ولاية البويرة أو بومرداس.

14361ابن الشلف يبحث عن بنت الحلال

رجل من ولاية الشلف، يبلغ من العمر 42سنة، جامعي وعامل حر، يود التعرف على شابة بنية الارتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، ممتلئة الجسم وقصيرة القامة، كما يشترط أن تكون عاملة ولديها مسكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 46 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة