النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا على الأرقام التالية : 0556515269/0559258981


14362 ابن تيسمسيلت يريدها مغتربة

شاب من ولاية تيسمسيلت، يبلغ من العمر 30سنة، عامل حر، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فلا يتجاوز 52 سنة، كما يريدها مغتربة.

14363 متزوج يبحث عن الثانية

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 40 سنة، متزوج بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، تقبل أن تكون له زوجة ثانية، وتكون متدينة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، كما لا يمانع إن كانت مطلقة أو أرملة، أما سنها فلا يتجاوز 35 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

  14364 بنت الجنوب تريده من سوريا أو فلسطين

ناهد من ولاية وادي سوف، تبلغ من العمر 26 سنة، مقبولة الشكل، جامعية، عاملة، حنونة ومسؤولة، تبحث عن شريك الحياة الذي تريده أن يكون مثقفا وحنونا، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما تشترط أن يكون فلسطينيا أو سوريا مقيما في الجزائر، في حين لم تحدد سنه.

14365 جامعية تبحث عن ابن الحلال

حبيبة من ولاية جيجل، تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، جامعية تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فلا يتجاوز 38 سنة، في حين تريده من الشرق أو الوسط الجزائري.

14366 هل من زوجة صالحة لزينو؟

زينو من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يبحث عن شريكة الحياة التي تقاسمه حلو العيش ومره، على أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، ذات مستوى تعليمي لا بأس به، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية سكيكدة أو قسنطينة.

14367 من تكون لي نعم السند والرفيق؟

عبد القادر يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، كفيف، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والتفاهم، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك التعليم أما سنها فلا يتجاوز 30 سنة، في حين يريدها من العاصمة وضواحيها.

14368 سعيد يريدها من نفس ولايته

سعيد من ولاية بسكرة،  يبلغ من العمر 29 سنة، عامل في مؤسسة عمومية، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 18 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة فقط.

14369 ابن العاصمة يريد تكوين أسرة مستقرة

شاب من الجزائر، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل مستقر، يبحث عن بنت الحلال بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنهاما بين 20 و25 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة، المدية أو العاصمة.

14370 كريم يريدها من سلك الأمن أو الجمارك

كريم من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 33 سنة، عامل في الدرك، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يحبذها عاملة في سلك الأمن أو الجمارك، أما سنها فما بين 25 و34 سنة، في حين يريدها من الشرق الجزائري.

14371 ابن الأوراس يبحث عن الحلال

فؤاد من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 32 سنة، إطار في الجيش يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة في سلك الصحة أو المحاماة ، ولا يمانع إن كانت أرملة أو يتيمة، أما سنها فلا يتجاوز 35سنة، في حين يريدها من ولاية باتنة أو سطيف.

14372 آسيا تبحث عن زوج صالح 

آسيا من ولاية برج بوعريريج، تبلغ من العمر 22 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، مثقفة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا ولديه سكن خاص، أما سنه فما بين 30 و42 سنة، في حين تريده من ولايتي سطيف أو قسنطينة.

14373 من تعينني على متاعب الحياة ؟

مهدي من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، عامل يومي، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، متفهمة وواعية، عاملة، أما سنها فما بين 30 و40 سنة، في حين يريدها من العاصمة فقط.

14374 مطلق يريد البدء من جديد

كمال من ولاية تيبازة، يبلغ من العمر 36 سنة،  عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، لديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال  على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، مقبولة الشكل وحسنة المظهر، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، كما لا يمانع إن كانت مطلقة بدون أولاد، أما سنها فما بين 20 و30 سنة، في حين لم يحدد ولايتها.

14375 لمن تؤمن بالتعدد الزوجي

عبد القادر من ولاية بسكرة، يبلغ من العمر 50 سنة، عامل في مؤسسة، متزوج ولديه أربعة أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام،  على أن تقبل أن تكون له زوجة ثانية، بيضاء البشرة، أما سنها فما بين 30 و35 سنة، في حين يريدها من الوسط أو الشرق الجزائري.

14376 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

خديجة من الشرق الجزائري، تبلغ من العمر 45 سنة، ماكثة في البيت، طويلة القامة، نحيلة،  شقراء، تبحث عن شريك الحياة الذي يقاسمها حلو العيش ومره، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، في حين تريده من أية ولاية ما عدا ولاية بسكرة. 

14377 محمد يريدها صيدلانية

محمد من ولاية غرداية، يبلغ من العمر 27 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، صيدلانية ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يحبذها من الوسط أو الغرب الجزائري.

14378 خليل يريدها من ولاية بسكرة

خليل من ولاية باتنة، يبلغ من العمر 29 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، أما سنها فما بين 20 و29 سنة، في حين يريدها من ولاية بسكرة.

14379 بنت الحضنة تبحث عمن يقدس الحياة الزوجية

شابة من ولاية المسيلة تبلغ من العمر 28 سنة، ماكثة في البيت، جميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة شرط أن يكون جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، متدينا وملتزما، متفهما ويقدر المرأة، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة