النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

النهار تساعدك لدخول بيت الزوجية

عروض الزواج

إتصلوا بنا على الأرقام التالية : 0559258981/0556515269


14380 نعيمة تبحث عن ابن الحلال

نعيمة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 37 سنة، ماكثة في البيت، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا، أما سنه فما بين 55 و60 سنة، في حين تريده من الغرب الجزائري.

14381 فدوى تريده عربيا مقيما في الجزائر

فدوى من ولاية البليدة 33 سنة، ماكثة في البيت، محجبة، عزباء، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، قادرا على تحمل مسؤولية الزواج، كما لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، وتشترط أن يكون من المغرب أو المشرق العربي على غرار تونس، ليبيا، المغرب العراق سوريا، الأردن، مصر، فلسطين وتركيا  مقيم في الجزائر، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة.

14382 مطلقة تبحث عمن يعوضها ما فاتها

فتيحة من ولاية ميلة، تبلغ من العمر 28 سنة، مطلقة بدون أولاد، أنيقة وجميلة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال، على أن يكون إنسانا محترما، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل ولديه طفل، أما سنه فما بين 30 و40 سنة في حين تريده من الشرق الجزائري.

14383 هل من زوج صالح لبنت الغرب ؟

شابة من ولاية سيدي بلعباس، تبلغ من العمر 45 سنة، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن يكون من عائلة محترمة، جادا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، عاملا مستقرا وقادر على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14384 هكذا يريدها ابن الشرق

رجل من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 45 سنة، أعزب، تقني سامي في الطب، لديه سكن خاص،  محترم، طيب القلب وحافظ للقران، حنون ويحترم المراة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، طيبة القلب وحنونة، ذات أخلاق عالية، كما يريدها عاملة ولديها سكن خاص، كما يريدها من المملكة العربية السعودية.

14385 عبد الحليم يريدها من نفس ولايته

عبد الحليم من ولاية الوادي، يبلغ من العمر 32 سنة، عامل مستقر ولديه سكن خاص، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، طيبة القلب و حنونة، عاملة، متفهمة وقادرة على تحمل أعباء الحياة الزوجية، أما سنها فما بين 30 و 37 سنة، في حين يريدها  من ولاية وادي سوف.

14386 ابن مدينة الورود يبحث عن زوجة صالحة ومطيعة

شاب من ولاية البليدة، يبلغ من العمر 30 سنة،  جامعي، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، إنسانة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جامعية وذات مستوى لا بأس به، سمراء البشرة ومقبولة الشكل، ملتزمة ومطيعة، رزينة ومتفهمة، أما سنها فما بين 18 و26 سنة، في حين يريدها من ولاية البليدة الجزائر أو بومرداس.

14387 مطلق يريد البدء من جديد

مراد من ولاية قسنطينة، يبلغ من العمر 48 سنة، مطلق ولديه طفل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 35 و46 سنة، في حين يريدها من العاصمة.

14388 همّه الوحيد هو الحلال

شاب من ولاية خنشلة، يبلغ من العمر 25 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على فتاة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 19 و22 سنة في حين يريدها  من الشرق الجزائري.

14389 عزباء لا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل

امرأة من ولاية قسنطينة، تبلغ من العمر 48 سنة، عاملة، عزباء، مقبولة الشكل ومحجبة، صادقة، تود التعرف على رجل بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها المودة والرحمة، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية حقيقية في الإستقرار، عاملا مستقرا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج،  ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فما بين 53 و62 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

14390 ابن العاصمة يريدها بمسكنها الخاص

شاب من العاصمة، يبلغ من العمر 35 سنة، عامل مستقر، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة، شرط أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، عاملة ولديها سكن خاص، أما سنها فلا يتجاوز 32 سنة ، في حين يريدها من العاصمة.

14391 من تعينني على متاعب الحياة؟

رفيق من ولاية سكيكدة، يبلغ من العمر 40 سنة، عامل مستقر، مطلق بدون أولاد، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة وقادرة  على تحمل مسؤولية الزواج، كما يريدها عاملة، أما سنها فما بين 35 و38 سنة، في حين يحبذها من الشرق الجزائري. 

14392 مطلقة تبحث عن الإستقرار

منيرة من ولاية الجلفة، تبلغ من العمر 20 سنة، مطلقة بدون أولاد، تود التعرف على شاب بنية الإرتباط في الحلال والبدء من جديد، شرط أن يكون من عائلة محترمة، جادا وله نية في الإستقرار، ولا تمانع إن كان مطلقا أو أرمل، أما سنه فلا يتجاوز 40 سنة، في حين لم تحدد ولايته.

14393 ابن سطيف يبحث عن زوجة متفهمة

شاب من ولاية سطيف، يبلغ من العمر 26 سنة، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال، على أن تكون من عائلة محترمة، ملتزمة ومتدينة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، متفهمة  وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنها فما بين 20 و24 سنة، ويريدها من ولايتي سطيف أو الجزائر العاصمة.

14394 من يكون نعم الأب لأولادي وسندا لي في هذه الحياة؟

امرأة من ولاية معسكر تبلغ من العمر 47 سنة، مطلقة ولديها 3 أولاد، عاملة، تبحث عن رجل  يكون لها نعم الزوج والأب لأولادها، يكون متدينا ويخاف الله، مسؤولا وقادرا على تحمل مسؤولية الزواج، أما سنه فما بين 45 و55 سنة، في حين  لم تحدد ولايته.

14395 محمد يريدها جميلة وذات أخلاق عالية

محمد من ولاية ميلة، يبلغ من العمر 26 سنة، عامل، يود التعرف على  شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإحترام، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة وقادرة على تحمل مسؤولية الزواج، جميلة وذات أخلاق عالية، أما سنها فما بين 20 و27 سنة، في حين يريدها من ولاية بومرداس.

14396 ابن العشرين يريدها من نفس ولايته

عبد الغفور من ولاية ڤالمة، يبلغ من العمر 20 سنة، عامل، يود التعرف على شابة بنية الإرتباط في الحلال وتكوين أسرة أساسها الحب والإستقرار، على أن تكون من عائلة محترمة، جادة ولها نية حقيقية في الإستقرار، جميلة وذات أخلاق عالية، عاملة أو جامعية أما سنها فلا يتجاوز 20 سنة، في حين يريدها من ولاية ڤالمة وما جاورها من مدن.


التعليقات (0)

أخبار الجزائر

حديث الشبكة